تم اليوم محاولة من عباد الصليب لاختراق المنتدى لعل بعض الاخوة شهدها
هذه المحاولة ان دلت فتدل ان هذاالمنتدى بما يحتويه من مادة علمية رهيبة و ارشيف ضخم يضج مضاجعهم
فهل من مشمر للرد عليهم بالعمل الدئوب و عدم البخل بالكلمة للدعوة الى الله؟
هل من مشمر لنشر الحق و دحض الظلم ؟
اللهم انصر دينك و اخزى اعداءك
هذه المحاولة ان دلت فتدل ان هذاالمنتدى بما يحتويه من مادة علمية رهيبة و ارشيف ضخم يضج مضاجعهم
فهل من مشمر للرد عليهم بالعمل الدئوب و عدم البخل بالكلمة للدعوة الى الله؟
هل من مشمر لنشر الحق و دحض الظلم ؟
اللهم انصر دينك و اخزى اعداءك



îن îëéىهْ نçمùهْ?