إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اختراق المنتدى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اختراق المنتدى

    تم اليوم محاولة من عباد الصليب لاختراق المنتدى لعل بعض الاخوة شهدها

    هذه المحاولة ان دلت فتدل ان هذاالمنتدى بما يحتويه من مادة علمية رهيبة و ارشيف ضخم يضج مضاجعهم

    فهل من مشمر للرد عليهم بالعمل الدئوب و عدم البخل بالكلمة للدعوة الى الله؟
    هل من مشمر لنشر الحق و دحض الظلم ؟

    اللهم انصر دينك و اخزى اعداءك
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

  • #2
    بارك الله فيكم والحمد لله رب العالمين .عندما فشلوا في الد فاع قاموا بمهاجمة كل المنتديات التي تفضحهم ( ابن مرم والفرقان وحراس العقيدة ).

    الحمد لله . الله متم نوره .

    وهذا هو وقت رفع الغمامة من على أعين النصارى البسطاء.

    وجاء الوقت لنتخذ موقف كمنتديات إسلامية لنتحد ونندمج سويا" , ونصنع مواقع قوية لها أكثر من رابط أو عنوان ونضع لها مرآة ,فتكون المحتويات في أكثر من مكان فمحاولاتهم لن تتوقف بعد أن يزداد عجزهم يوما" بعد يوم .
    والحمد لله رب العالمين .

    كتبي

    على الرابط التالي
    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...D1%20%CC%C8%D1
    [frame="3 80"]البيان الصحيح لدين المسيح- الرد على زكريا بطرس - أكل الرب في الرغيف- ظهور العذراء- التحريف في العهد الجديد- نقل جبل المقطم- كم قتلت المسيحية؟[/frame].

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      (( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الكَافِرُونَ ))

      هذا هو سلاح العاجز وهذا هو سلاح المشركين العاجزين عن الدفاع عن عقيدتهم .
      بالفعل أخي الكريم حاولت اليوم بعد صلاة الجمعة الدخول إلي المنتدي .
      ويبدو والله أعلم أن الإختراق تم عن طريق أو بمعرفه منتدي عبد المسيح بسيط
      لأنه كان يحول المسار عليه .
      غير أنه يوجد خطاء ما في المسار .

      إنهم عاجزون علي الرد .فيريدون كتم أصوات الحق .

      (( إِنَّ اللَّهَ لَعَنَ الكَافِرِينَ وَأَعَدَّ لَهُمْ سَعِيرًا(64)خَالِدِينَ فِيهَا أَبْدًا لا يَجِدُونَ وَلِيًّا وَلا نَصِيرًا(65)يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولا (66)وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلاَ (67)رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَينِ مِنَ العَذَابِ وَالعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا(68) ))
      ربنا آتهم ضعفين من العذاب وإلعنهم لعنا كبيرا .
      ربنا آتهم ضعفين من العذاب وإلعنهم لعنا كبيرا .
      صدق الله العظيم


      هذه دعوة للنصاري الباحثين عن الحقيقية .
      إسألوا قساوستكم .
      لماذا تهاجمون المواقع الإسلامية ؟؟؟؟ أعجزتم عن الدفاع عن عقيدتكم ؟؟؟
      أهكذا ندعوا لعقيدتنا !!! بكتم أصوات المواقع الإسلامية ؟؟؟

      أفيقوا يا نصاري قبل فوات الآوان ......أنا أتحدي أي نصراني أن يثبت لي هذه العقيدة الباطلة .
      إثبتوا لنا أن المسيح ابن الله ...... وسأكون أول من يعبده
      (( قُلْ إِنْ كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ العَابِدِينَ ))

      وإن عجزتم .......وأنتم العاجزين ..... فإدخلوا جحوركم .وإهنئوا بشرككم .
      أو عودوا إلي تعاليم مسيحكم .
      مرقس (( 7: 7 و باطلا يعبدونني و هم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس ))
      مرقس (( 12: 29 فاجابه يسوع ان اول كل الوصايا هي اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد ))

      قال تعالي (( وَ قَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا(88)لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّا(98)تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الأَرْضُ وَتَخِرُّ الجِبَالُ هَدًّا(90)أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا(91)وَ مَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَن يَّتَّخِذَ وَلَدًا(92)إِنْ كُلُّ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ و َالأَرْضِ إِلاَّ آتِي الرَّحْمَنِ عَبْدًا(93)لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا(94)وَ كُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ القِيَامَةِ فَرْدًا(95)
      إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدًّا(96)فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لِتُبَشِّرَ بِهِ المُتَّقِينَ وَتُنْذِرَ بِهِ قَوْمًا لُّدًّا(97)وَ كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ قَرْنٍ هَلْ تُحِسُّ مِنْهُم مِّنْ أَحَدٍ أَوْ تَسْمَعُ لَهُمْ رِكْزًا(98)
      ))

      صدق الله العظيم




      .
      بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
      (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك لله فيك أخينا والموضوع لا يصنف تقنيا بانه أختراق ولكن هو كود أكتشفه بعض الأطفال من الأتراك هاجمو به المواقع العربية وبعد هذا نقلها عنهم أطفال النصارى

        والكود كود عبيط و قام الاخ المدير التقني مشكورا بقفله
        البريد المباشر للدعم التقني

        Support@Elforkan.com

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اخي الحبيب لا تأخذ مثل هذه الامور بتهاون

          لقد هوجم اتباع المرسلين (( ابن مريم )) اكثر من مرة الاسبوع الذي مضى
          والحمد لله كان الاخوة لهم بالمرصاد
          وكان كما قلتم عندما تفتح الموقع ياخذك الى موقع لعباد الصليب او الى مواقع اجلكم الله مواقع اباحية

          والحمد لله تم التصدي لهم جميعا

          وهذا ان دل على شيء فانه يدل على غيظهم وان الشيطان يحترق من كثرة انتشار الحق

          وما لنا الا ان ندعو الله لهم الهداية وان ينير بصيرتهم للحق


          والله المستعان

          الله كان ولا مكان قبل وجود المكان يعلم ما كان وما يكون كيف يكون لو لا يسأل أين كان لأنه خلق المكان متى كان لانه حلق الزمان
          لهذا الله خالق لا مخلوق
          ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم
            ان سمحتم لي ايها الاخوة بهذه المشاركة
            وهي اني انصحكم لله وفي الله واعلم ان هذه النقطة لا تفوتكم ولن تفوتكم ولكن من باب التذكير ان هذا الموقع المبارك والذي اسال الله ان يحميه ويحفظه انه ولا بد من انكم مشتركون مع احدى السرفرات المعروفة ولكن اتفقوا مع ادراة هذا السيرفر ان ان يكون عنده نسخ احتياطي في كل يوم لكل مشاركة كتبت في المنتدى بحيث اذا قدر الله اخترق المنتدى تكون النسخ الاحتياطية موجودة فيتم تحميلها على الشبكة خلال وقت بسيط

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X