اعلن الفنان السعودى محمد عبده توبته علنا فى مسجد السعاده بمدينه جده بالمملكه العربيه السعوديه وتركه للغناء نهائيا ...
ما شاء الله والله اكبر
وهنا تستمع للتوبه ورفعه لاذان العشاء ..
<param name="BACKGROUNDCOLOR"
<embed src=http://www.mndah.net/iv/details.php?linkid=56 align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="true">
او على هذا الرابط
http://www.mndah.net/iv/details.php?linkid=56
ما شاء الله والله اكبر
وهنا تستمع للتوبه ورفعه لاذان العشاء ..
<param name="BACKGROUNDCOLOR"
<embed src=http://www.mndah.net/iv/details.php?linkid=56 align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="true">
او على هذا الرابط
http://www.mndah.net/iv/details.php?linkid=56

îن îëéىهْ نçمùهْ?