السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوانى الكرام
أظن أن هذا المنتدى هو للرد على النصارى وليس لرد المسلمين بعضهم على بعض .
وما رأيته فى الآونه الأخيرة هو رد المسلمين بعضهم على بعض علنا أمام كل المنتدى مما يعطى أنطباع عنا بالشقاق "و إن تصبكم سيئة يفرحوا بها" ونحن هنا يجب أن ندعوا النصارى ليس بالحجة والدليل فقط ولكن أيضا بأخلاقنا فقد سمعنا أن الإسلام أنتشر فى العالم بسبب التجار المسلمين وأخلاقهم.
وبالطبع أنا معكم فى هذا الكلام "وما أبرىء نفسى" ولمجرد المثال وأرجو ألا يغضب منى أحد
ها أنا ذا أنكر على الأخوة كلهم فى موضوع الفراخ
الأخ مجدى أنكر علينا جميعا(تقريبا) فى مواضع متفرقة
سيف الإسلام ورجل المستحيل فى منتدى من ثمارهم
و..و...
المهم
أرجو من أى أخ مسلم إذا أراد الإنكار على أخيه فى شىء فليبعث له على الخاص وليحتسب..
أولا بعيدا عن الرياء حتى تكون فعلا نصيحة خالصة لوجه الله وليست فضيحة وأثبات زيادة العلم عن الآخر.
ثانيا دعوة للنصارى أنه ليس بيننا أية مشاحنات أو حتى إنكار بعضنا على بعض.
ثالثا والله هذه يا أخوة ستزيد المحبة بيننا والترابط وتمحو أى شىء فى الصدور.
وهذا مجرد رجاء
أخوكم المخطىء
1+1+1=1
أخوانى الكرام
أظن أن هذا المنتدى هو للرد على النصارى وليس لرد المسلمين بعضهم على بعض .
وما رأيته فى الآونه الأخيرة هو رد المسلمين بعضهم على بعض علنا أمام كل المنتدى مما يعطى أنطباع عنا بالشقاق "و إن تصبكم سيئة يفرحوا بها" ونحن هنا يجب أن ندعوا النصارى ليس بالحجة والدليل فقط ولكن أيضا بأخلاقنا فقد سمعنا أن الإسلام أنتشر فى العالم بسبب التجار المسلمين وأخلاقهم.
وبالطبع أنا معكم فى هذا الكلام "وما أبرىء نفسى" ولمجرد المثال وأرجو ألا يغضب منى أحد
ها أنا ذا أنكر على الأخوة كلهم فى موضوع الفراخ
الأخ مجدى أنكر علينا جميعا(تقريبا) فى مواضع متفرقة
سيف الإسلام ورجل المستحيل فى منتدى من ثمارهم
و..و...
المهم
أرجو من أى أخ مسلم إذا أراد الإنكار على أخيه فى شىء فليبعث له على الخاص وليحتسب..
أولا بعيدا عن الرياء حتى تكون فعلا نصيحة خالصة لوجه الله وليست فضيحة وأثبات زيادة العلم عن الآخر.
ثانيا دعوة للنصارى أنه ليس بيننا أية مشاحنات أو حتى إنكار بعضنا على بعض.
ثالثا والله هذه يا أخوة ستزيد المحبة بيننا والترابط وتمحو أى شىء فى الصدور.
وهذا مجرد رجاء
أخوكم المخطىء
1+1+1=1

îن îëéىهْ نçمùهْ?