إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

انا اخ لكم شيعي

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    جزاكم الله خيرا اخوتي الكرام على ردودكم الطيبة وانا بدوري اتفق مع الجميع فلا نستطيع منع احد من القراءة والاطلاع على المشاركات لكن لن نسمح لأي شخص ان يكتب بما يخالف معتقد اهل السنة والجماعة.

    * ملاحظة * استغرب حقيقة من الذي يدعو الرافضي بأخي ويدعوني بالزميل ! :blink:

    بارك الله بكم جميعا
    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      السلام عليكم ,

      تقول أخى:
      ملاحظة * استغرب حقيقة من الذي يدعو الرافضي بأخي ويدعوني بالزميل !

      و الله العظيم ما قصدت التفرقة , و أنت أخى و أكثر من أخ كمان ,
      و بالطبع أنت أفضل بكثيييير من الرافضة و الشيعة بالنسبة لى .
      <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


        بوركت اخي الكريم aspirine وجزاك الله خيرا ,واعتذر عن ملاحظتي السخيفة وارجو منك ان تتقبل اعتذاري
        اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          جزاك الله خيراً , و لا أعتذار من قائل الحق , و لكنى أخطأت دون عمد فى حقك .
          و أرجو أن تكون سامحتنى تماماً على هذا .

          ها سماح بقى
          <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            صدقتم يا أخوة في لومي على حدتي في الرد و أنا اعتذر للأخ أسبرين ... و ما لنا وراء الله غاية و لا مذهب .
            <span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>مع خالص تحياتي
            أ. ص.</span></span>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              و شكراً يا ابن القيم على هذة المعلومات المفيدة ,

              و لكنى فقط أحب التذكير بأن هناك شيعة أسمياً فقط ,

              و أذا قال لك أحدهم أنا شيعى فاسأله : ( ماذا تظن عن عمر و ماذا عن عائشة رضوان الله عليهما ) ..

              فهناك الكثير من المسلمين لا يعرفون أقل القليل عن الدين , و لذا فأن ( فى و جهة نظرى ) يجب أخذهم باللين ,

              و مناقشتهم فى أمور الدين حتى لا ننفرهم منا و ندعوهم الى تصحيح أخطاءهم العقائدية , حتى دون أى حاجة أن نشعره بأنه يغير دينه او شىء من هذا القبيل , و نحن لا نخدعه بل نجعل له الأمر هيناً ,

              فأذا قلت له نحن مسلمين , و لكن للأسف بعض ائمتكم أفتروا على الصحابة و الرسول , و تثبت لهم الصحيح
              لقيت معظمهم و خصوصاً العقلين منهم يستمعون اليك , و تذكرتهم الدائمة بأننا مسلمين نخاف على بعضنا البعض نشد بأيدينا على بعضنا البعض إلى الصواب , سيكون أحسن أمراً .

              هذا فقط تعليق منى على الموضوع فى النهاية , أرجو ألا أكون تماديت فى الموضوع زيادة عن اللزوم
              و أرجو قراءة هذا الموضوع :
              http://islamonline.net/daawa/arabic/displa...questionID=4938

              و هدانا الله أجمعين .

              بأنتظار تعليقاتكم على كلامى , و شكراً .

              و سلام الله عليكم و رحمته و بركاته .
              <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                Originally posted by رجل المستحيل@Aug 3 2004, 12:36 AM
                صدقتم يا أخوة في لومي على حدتي في الرد و أنا اعتذر للأخ أسبرين ... و ما لنا وراء الله غاية و لا مذهب .
                لا عليك أخى العزيز
                <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  بسم الله الرحمن الرحيم

                  جزاك الله خير أيها الزميل ....إحم أقصد الأخ الكريم الحبيب ميجا....ميجاييم ههههه

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    Originally posted by إشعياء المسلم@Aug 3 2004, 01:01 AM
                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    جزاك الله خير أيها الزميل ....إحم أقصد الأخ الكريم الحبيب ميجا....ميجاييم ههههه



                    عموماً يا جماعة , انا قلت للأخ ( يا عزيزى ) لا يا زميلى .
                    هى سيئة برده بالنسبة أن أنا بقول للنصارى عزيزى و انّ أنا قلت للشيعى أخى .

                    و كلنا خطأون و الله يعلم أننى لم أكن أقصد ذلك أطلاقاً





                    :hp:


                    <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      والحمد لله بجميع محامده كلها على جميع نعمه كلهاوالصلاة والسلام على خير البشر ابو القاسم محمد وعلى اله النجباء وعلى صحبه المنتجبين الاوفياء. ايها الاخوة اني بهذا الموضوع الذي كتبته اردت ان اعرف مساله كانت تجول بخاطري والحمد لله الذي اوضحها لي من خلال الاخوة المشاركين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        و ما هو هذا الموضوع - أن كنت تسمح - لى بالمعرفة ؟
                        <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                          طيب .. الحمد لله اننا اوضحنا لك ما تريد دون نطيل معك
                          اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            قال تعالى:
                            فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ

                            هكذا قال الله من قبل لرسوله ليعلمنا ادب الكلام مع بعضنا ومع غيرنا
                            قال العزيز الحكيم&quot;<span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ هَلْ تَنْقِمُونَ مِنَّا إِلَّا أَنْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلُ وَأَنَّ أَكْثَرَكُمْ فَاسِقُونَ</span>&quot;

                            قال تعالى:
                            <span style=\'color:green\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>قُلْ إِنْ كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ</span></span>

                            <span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'> عن تـميـمٍ الدَّارِيِّ رضي الله عنه قالَ: سمعتُ رسولَ الله صلَّـى الله علـيهِ وسلَّـمَ يقولُ:</span> «<span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>لَـيَبْلُغَنَّ هَذَا الأمرُ ما بَلَغَ اللـيلُ، ولا يَتْرُكُ الله بـيتَ مَدَرٍ ولا وَبَرٍ إلاَّ أَدْخَـلَهُ الله هَذَا الدِّينَ، بِعِزِّ عزيرٍ يَعِزُّ بِهِ الإسلامُ، أَوْ ذُلِّ ذلـيلٍ يُذَلُّ بِهِ الكُفْرُ</span></span>».

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                              بارك الله فيك اخي مجدي وجزاك الله خيرا واحسن اليك
                              اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X