إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الأخوه الأفاضل الذين يكتبون فى نادى الكفر العربى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الأخوه الأفاضل الذين يكتبون فى نادى الكفر العربى

    أرجوكم أن تتوقفوا عن الكتابه فى هذا المكان القذر

    إنه يشبه تماما غرف المراحيض فى البالتوك و يتبعون نفس الإسلوب عندما يعجزون عن الرد

    إغلاق الموضوعات

    حذف الموضوعات

    إيقاف المحاورين المسلمين و شطبهم

    و إذا ما أضطروا لإيقاف بعض النصارى فهم يسمحون لهم بالكتابه بأسماء أخرى و لا يسمح للمسلمين بذلك أو إنهم يقولون بأنهم سيرفعون الإيقاف عن كل الموقوفين و لكنهم لا يرفعون الإيقاف عن المسلمين

    هناك نقطه أخرى أرجو أن تنتبهوا لها فلقد لاحظت الآتى

    عندما توقف المسلمين ذات مره عن المشاركه و كان التسجيل مغلقا لاحظت تسجيل بعض الأسماء الجديده ليكتب مداخله أو مداخلتين أو يطرح موضوعا ليفهم منه إنه مسلم و من ثم يختفى و لا يظهر ثانيه . إنها لعبه مكشوفه قد تنطلى على البعض . إنهم يحاولون أن يعلموننا بأن هناك مسلمين لم يتوقفوا عن المشاركه و إنه حتى و إن توقفنا نحن فهناك غيرنا

    طبعا نحن تأكلنا الغيره على ديننا و إسلامنا و نبينا و قد نجد أن الأعضاء الجدد الذين نظن بأنهم مسلمين يحتاجون لدعمنا و خاصه بأنهم جدد لا خبره لهم فى حوارات الأديان فنعود لنشارك من جديد

    أرجوكم أتركوا هذا المكان القذر المسمى نادى الفكر العربى و الأجدر به أن يكون الكفر الصهيونى

    صعب أن يكون خصمك القاضى فردودنا على النصارى تحذف أو تحرر بطريقه تشوهها و تغير المعنى

    لماذا نشارك فى مكان و ننشطه و هو فقط للسب و الشتم فى ديننا و معتقدنا دون أن يكون لدينا الفرصه للدفاع و الرد

    قال تعالى فى كتابه المنزل على نبيه المرسل

    " وقد نزل عليكم فى الكتاب أن إذا سمعتم أيات الله يكفر بها ويستهزىء بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا حديث غيره إنكم إذا مثلهم إن الله جامع المنافقين والكافرين فى جهنم جميعا "

    اللهم بلغت اللهم فأشهد

  • #2
    فتح الله عليك يا استاذ رشديد واعتقد أن بإمكان أن تبعث على الخاص الى الأعضاء الذين قد يدخلون فى حوار مع النصارى أو يتأثرون بهم لتدعوهم الى هذا المنتدى المبارك
    <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم
      بارك الله فيك اخي العزيز رشيد22
      المؤمن لا يزل نفسه اخي
      لماذا نضع انفسنا تحت رحمة و سيطرة عباد الخروف؟
      من يريد ان يتعلم او حتى يتحدى ويتناظر معنا فاهلا وسهلا
      فهنا يقول النصارى ما يريدون و يرد على اسالتهم باذن الله مع بيان العوار والتحريف في كتبهم.
      ارجو دعوة الاخوة المسلمين وكذلك الجادون من النصارى لمنتدانا.
      وانا على ثقة ان الجدال معهم لن يفيد طالما هم غير امناء ويحرفون مشاركات المسلمين
      تقريبا التحريف اصبح مرض مزمن عندهم
      السلام عليكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ورحمه الله ....
        اولا شكرا جزيلا للاخ رشيد وربنا يبارك فيه ... وثانيا انا اعجبت جدا بجمله قاله الاخ OMAR AL-FAROUQ وهى ان التحريف اصبح مرض مزمن عند الاقباط وليسوا النصارى ( لان كلمه النصارى كبيره عليهم جدا ).....
        والسلام عليكم ورحمه الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          سبق أن وضعت موضوعا بهذا الخصوص في هذا المنتدى بعد أن طردت مرات عديدة


          و لم ألتقي أذان صاغية

          لذلك ذهبت فقط لعون إخواني

          و إذا ما ترك أخواني هذا المكان القذر

          أتركه أنا أيضا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            شكرا لكم جميعا و غدا بإذن الله سوف أكشف لكم حقائق مثيره بالأدله عن نادى الكفر الصهيونى

            كلمه صغيره فى أذن الأخ أبو عمران

            لا تنخدع بأن كل من يكتب حتى و إن كان يحمل إسما إسلاميا و حتى إن كان فى ظاهر كتاباته يدافع عن الإسلام بأنه مسلم

            سأكتب كل التفاصيل غدا بإذن الله لكن أستحلفك بالله أن تتوقف عن المشاركه هناك حتى أكتب كل التفاصيل و من بعد أن أكتبها أنت حر فى قرارك فقط إمنحنى بعض الوقت لأكتب الموضوع و أتأكد من نقطه واحده أخيره

            تحياتى للجميع

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الهدى ونبي الرحمه
              اشكر الاخ رشيد22 على ما خطت انامله وفقه الله
              فهذا اسلوب جيد في ترك ومقاطعة من يثبت ان ضرره اكثر من نفعه
              كما اتمنى ان يتم استخدام نفس الاسلوب مع جميع منهم على شاكلتهم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بارك الله فيك أخى الفاضل رشيد على هذه الدعوة القيمة

                والله يا إخوانى أنجهودكم هناك تذهب أدراج الرياح وحين أدخل لهذا المنتدى أتحسر على إخواننا الذين ضيعوا أوقاتهم وحرقوا دمهم وعصروا عقولهم وخبراتهم وعلومهم لوضعها فى منتدى لا يستحق هذا المجهود

                منتدى ضم نصارى منهم من يلبس ثوب الملحد وآخر يلبس ثوب الشيعى وكلهم هدفهم واحد وهو السباب ثم السباب ثم السباب

                فإخوانى لا ترضوا بالمذله جزاكم الله خيراً

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  فى موضوع للزميله مسلمه بركن الشكاوى بعنوان إستفسارات و هو موجود فى هذا الرابط

                  http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?f...&tid=20549&sid=

                  كتبت الأخت مسلمه الآتى

                  1- لماذا يُطرد مسلم لتعدٍ واحد بينما يبقى آخرون رغم عدة تعدياتهم؟؟
                  و كانت الأخت مسلمه تسأل عن سبب إيقاف الأعضاء المسلمين لأقل هفوه

                  و جاءت إجابة صاحب الماخور المسمى نادى الفكر العربى " إبن سوريا " تحت إسم إدارة نادى الفكر العربى فكتب

                  - بالنسبة لسؤالك الأول فإن هذا العضو،هو عضو مطرود نهائيا من النادي هو وعضو آخر مسيحي و هما رشيد22 و ياويكا، وقررت الإدارة بالإجماع مع موافقة المشرفين، منع أي اسم آخر يكتبان فيه، إذا عادا لنفس الأسلوب، وقد أعطيت لكل منها الكثير من الفرص، وغضت الإدارة عنهما الطرف عندما عادا ليكتبان باسم آخر، على أمل أن يتغير أسلوبهما.و سنقوم بإلغاء عضوية أي اسم جديد يكتبان به أو يسجلان به
                  و لكى أرد على هذا الدعى أقول

                  أولا لماذا تم توقيف رشيد22 نهائيا ؟؟

                  إن قوانين النادى الجديد تقول بأن العضو الذى يخالف يتم إيقافه إسبوع ثم إسبوعين عند المخالفه الثانيه ثم ثلاثه عند المخالفه الثالثه الخ الخ

                  لكن رشيد22 تم توقيفه نهائيا و بدون أى مخالفه . أما سبب التوقيف فكان

                  هناك عضوه ملحده إسمها سيرانه دخلت فى مشاده مع الزميل عروة الزمان الباهى و شتمته فشتمها . إدارة نادى الفكر العربى قامت بمنع الزميل عروة الزمان الباهى نهائيا " أول مخالفه و يمنع نهائيا &#33;&#33;&#33;&#33; "

                  العضو سيرانه كتبت متهكمه بعد طرد عروة الزمان الباهى قائله " يا عروة أنت مسلم و من المؤكد إنك تؤمن بالقضاء خيره و شره و لذلك فلن تحزن على طردك و لك منى هذه " ووضعت أيقونة ورده "

                  طبعا ردها إستفزنى و خاصه إن عروة الزمان الباهى لم يكن بمقدوره الرد عليها فكتبت

                  " لا يا سيرانه كونى واثقه بأن عروه لن يحزن على توقيفه نهائيا لأنه غير حريص على البقاء هنا و إنه يكتب تحت إسمه مشروع عضو مطرود منذ 8 شهور مضت . بالعكس فأنا واثق بأن عروه سعيد لأن توقيفه نهائيا كشف تحيزكم لأن قوانين النادى تقول بأن العضو الذى يخالف يتم إيقافه إسبوع ثم إسبوعين ثم ثلاثه و لكن إدارة النادى أوقفته نهائيا مع أول مخالفه .. يبدو إن عروة الزمان الباهى لم يقرأ موضوعى المعنون ب المنتديات العربيه و حمقى المنتديات و لم يفهم ما قصدته بالعلاقات الماسنجريه التى تحطم أمامها قوانين المنتديات

                  و خذى هذه نيابه عن عروه " ووضعت لها ورده "

                  بعد 5 دقائق وجدت المداخله محذوفه و تم توقيفى نهائيا &#33;&#33;&#33;&#33;

                  فأى إسلوب هذا الذى يتحدث عنه إبن سوريا

                  طبعا يظن هذا الجحش بأن رشيد حريص على البقاء فى نادى الكفر العربى

                  الحقيقه أنا غير حريص على التواجد هناك و كنت كتبت موضوع بعنوان

                  كلمه أخيره إلى أصحاب هذا الماخور

                  كتبت فيها


                  المشرف الأعمى المدعو طه حسين

                  شطبت معظم مشاركتى و شوهتها رغم إنى لم أشتم أحد &#33;&#33;&#33; و تركت المداخلات التى تخص كل من عوارفى رغم إن مشاركته الأولى فيها تطاول و إساءه لجميع المسلمين حيث قال مبروك للمسلمين فلقد زادوا 11 إرهابيا

                  و تركت مشاركات أبانوب الذى عودنا على القص و اللزق و إخراج الموضوعات عن مسارها فأنا لم أشتم لا عوارفى و لا أبانوب و لا أورفليس و لا البابلى

                  أنا تساءلت و قلت هل يعتبر النصارى تبعا لمقياس أبانوب إرهابيين و هم يقتلون بعضهم بعضا فى إيرلندا ؟؟ أبانوب يرى إن المسلمين إرهابيين لان بعض المتطرفين الشيعه قتلوا رجل دين سنى فرد عليهم بعض المتطرفين السنه بالإعتداء على مسجد للشيعه . أبانوب يرى إن ذلك إرهاب إسلامى و أنا سألته عن رأيه فى ما يحدث فى إيرلندا بين الكاثوليك و البروتستانت فلماذا شطبت هذه الأسطر

                  أما أورفليس فنقل لنا صور بعض العمليات الإستشهاديه من فلسطين و هو يراها إرهابا و لكننا نراها حقا مشروعا و دفاعا عن الأرض و العرض و قلت إننا لا نؤمن بأن من ضربك على خدك الأيمن فعرض له خدك الأيسر و مؤخرتك و قفاك . لا نؤمن بأن من يعتدى على زوجتك فإمنحه أمك و أختك و بنت عمتك و بنت خالك . لا لا . نحن نؤمن بأن العين بالعين و السن بالسن و الجروح قصاص و من يرى إن الدفاع عن الأرض و العرض و النفس و المال و الولد إرهابا فليكن إرهابا . إن من يعتقد بأن الإنسانيه و السلم هى ما يفعله القس روبنسون الشاذ " المثلى " الذى يمنح مؤخرته لكل عابر سبيل إظهارا للموده و الإنسانيه و السلم فهذا شأنه و ليس شأننا و لكن لا يفرض نمط حياته و معتقده علينا و يطلب منا أن نفعل نفس الشيئ . فلماذا شطبت كلامى ؟؟

                  المدعو عوارفى

                  فى مشاركتى لم أشتمك و لن أفعل ثانيه , لن أمنحك هذا الشرف ثانيه , فسبى لك هو تكريم لك لان رشيد عندما يتنازل و يرد على أمثالك حتى و لو ببصقه فهو شرف لك لا يدانيه شرف
                  يمكنك أن تشتم كما تشاء فلن أرد عليك لأننى عرفت دورك هنا فى نادى الفكر , أنت مجرد نباح كبير و نباحك لم يعد يزعجنا فلقد الفناه و تعودنا عليه خاصه بعد موقف الإداره الأخير معك فنحن يتصيدون لنا الأخطاء و نوقف بجميع ساحات النادى لأننا قلنا لعضو عيب عليك أما أنت فتسب أقدس مقدساتنا و يتم إيقافك فقط فى ركن عقائد و أديان

                  لن ألومك أنت يا عوارفى فمثلك لا يلام و لا يعتب عليه أبدا

                  إستمر فى النباح و ثق تماما بأنك آمن جدا فلن أرد عليك ثانيه و الإداره لن تشطبك أبدا بل تشطبنا نحن و لكن سوف أحرم هؤلاء المخنثين هذا الشرف و أقول لهم

                  إشطبوا عضويتى من ناديكم هذا فأنا لا يشرفنى أن أكون بهذا الماخور
                  إشطبوا إسمى بناء على طلبى أنا المبجل رشيد

                  أشطبوا إسمى فلا يشرفنى أن أكون هنا

                  و ها هو الرابط

                  http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?f...&tid=19682&sid=

                  و توقفت عن المشاركه فتره طويله من تلقاء نفسى إلى أن وصلتنى رساله خاصه من الأخت الفاضله مسلمه تحثنى فيها على العوده للمشاركه فعدت للمشاركه و لم تمض أيام إلا و حدث ما حدث مع سيرانه فتم توقيفى نهائيا

                  يتبع

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الأخ رشيد

                    السلام عليكم


                    مجرد استفسار لا أكثر:


                    اذا لم يتم طردك نهائيا من نادي الفكر في الاونة الاخير , فهل كنت ستطلب من الاعضاء المسلمين هناك بالتوقف ؟؟؟؟ وخاصة انك تقول بانه يشبه غرف المراحيض , فهل كان نادي الفكر يحترم الاسلام والمسلمين قبل طردك من هناك ؟؟؟

                    تحية طيبة
                    <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الحقيقه أنا أعرف إن وجودى بنادى الكفر العربى يزعج النصارى و الملحدين جدا و لهذا كانت الإداره غالبا تتصيد لى الأخطاء

                      فهل تتخيلوا إن أحد الأعضاء النصارى شتمنى فقلت له عيب عليك فأوقفته الإداره 3 أيام و أوقفونى أنا إسبوع

                      و هذا رابط لشكوى أمام محكمة نادى الفكر يوضح التحيز ضد المسلمين و ضدى أنا على وجه الخصوص

                      http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?f...19430#pid133163

                      الغريب إن المحكمه قبلت الشكوى و أعطتها رقم 5/2004

                      تبليغ قضائي صادر عن الهيئة القضائية بنادي الفكر العربي
                      تنظر الدعوى المقدمة من العضو رشيد22 وتعطى الرقم 5/2004

                      المدعي : العضو رشيد22

                      المدعى عليه : هيئة الإدارة في نادي الفكر العربي

                      موضوع الدعوى:تطبيق القانون إنتقائياً والتوقيف مدة أسبوع.
                      و إنتظرت فتره طويله ظانا بأنهم سينصفوننى و لكن كنت واهما فقد كتبت المحكمه فى النهايه

                      ومع ذلك فقد قررت الهيئة القضائية رد الدعوى قبل الدخول بالأساس وذلك لخروجها عن الإختصاصات القضائية المحددة بموجب قانون إنشاء محكمة نادي الفكر العربي والمنشور في ساحة القانون

                      هاهاها ضحك على الذقون طبعا . يعنى شهرين منتظر رد المحكمه بعد أن قبلت الدعوى و بعدين القرار هو رد الدعوى قبل الدخول بالأساس

                      طيب ما أنتم كنتم قبلتوها . و بعدها مباشره تم إلغاء المحكمه نهائيا

                      يتبع

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        أنا توقفت نهائيا عن هذا المنتدى القذر منذ زمان

                        و كانت آخر محاولة لي في الرد على إسائتهم و إهانتهم في حق الانبياء و المرسلين بهذا الموضوع http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?f...943&page=1&sid=



                        الصديق Moonshadow6 و عليكم السلام

                        عندما يدخل شخص ما مسلم إلى ذالك المنتدى فإنه يحس أن له واجب في الرد على جهلهم و إرجاع نقاط إلى الحروف و نشر الحقيقية كما هي من غير التحريف أو تبديل و الدفاع عن الإسلام و غيرة على المسلمين لكن إنكشفت الحقيقة و ترك المنتدى هو الحل حقيقي مفرح لكل مسلم و مصيبة لكل معاند و هي نفسها التي يحكي عنها رشيد 22 وهي حقائق مثيره بالأدله عن نادى الكفر الصهيونى و انا نتبع بقية مقالته

                        مع تحياتي

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          و انا كمان

                          طلقت النادي بتلات

                          و ليس هناك رجعة

                          و خلي نادي الكفر يمرح بها النصارى و يرقصوا على وحدة و النص مع أنفسهم


                          أختي الكريمة مسلمة لم تبقى إلا أنتِ نحسبكي كذلك و لا نزكي على الله أحد لم يبقى إلا انتي كي تعملي بلوك لهذا المنتدى النتن ... و لا تذهبي الى هناك مرة ثانية ... أرجوكي نتمنى أن تنور منتدى الجامع بمواضيعك القيمة و تأكدي يا أختي أن كلهم يقرؤون مواضيعك هنا أيضا

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            السلام عليكم ورحمة الله

                            هناك أخ أخر هناك نحسبه على علم وخلق .. ولا نزكى على الله أحد .. وهو الاخ ’’رحيم‘‘ نتمنى لو يتوقف عن الكتابة هناك ويأتى هنا .

                            ونرجو من الاخوة هنا ممن لهم صلات باخوة أخرين هناك .. أن يتصلوا بهم .. لنجمع كل الاخوة هنا .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              Originally posted by أبو عمران@Jul 30 2004, 04:40 PM

                              أختي الكريمة مسلمة لم تبقى إلا أنتِ نحسبكي كذلك و لا نزكي على الله أحد لم يبقى إلا انتي كي تعملي بلوك لهذا المنتدى النتن ... و لا تذهبي الى هناك مرة ثانية ... أرجوكي نتمنى أن تنور منتدى الجامع بمواضيعك القيمة و تأكدي يا أختي أن كلهم يقرؤون مواضيعك هنا أيضا
                              أكرمك الله وأنار بصرك وبصيرتك أخي الكريم

                              سبق وطرحتَ مثل هذا الموضوع ورددتُ عليك

                              وأعيد هنا ذلك الرد بصيغة سؤال : هل يذهب المسلمون إلى المساجد لدفع الشبهات عن دينهم أم إلى أوكار أعداء الاسلام؟

                              لا أظن أن وجودي يفيد نادي الفكر

                              ولا أعرف ما هي أدلة صهيونيته. وإذا كان حقاً صهيونياً فهذا دافع أكبر لوجودنا هناك

                              فلن نترك الساحة لأحد ليطعن في ديننا دون أن نلقمه صخوراً وليس حجارة فقط ومن الواضح أن المسلمون هناك يبلون بلاء حسنا فليس لدى الطرف الآخر شيء يستند إليه سوى الجهل أو التغابي والتعدي الشخصي علينا وهذه أدلة الفشل

                              وجزاك الله خير الجزاء

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X