أرجوكم أن تتوقفوا عن الكتابه فى هذا المكان القذر
إنه يشبه تماما غرف المراحيض فى البالتوك و يتبعون نفس الإسلوب عندما يعجزون عن الرد
إغلاق الموضوعات
حذف الموضوعات
إيقاف المحاورين المسلمين و شطبهم
و إذا ما أضطروا لإيقاف بعض النصارى فهم يسمحون لهم بالكتابه بأسماء أخرى و لا يسمح للمسلمين بذلك أو إنهم يقولون بأنهم سيرفعون الإيقاف عن كل الموقوفين و لكنهم لا يرفعون الإيقاف عن المسلمين
هناك نقطه أخرى أرجو أن تنتبهوا لها فلقد لاحظت الآتى
عندما توقف المسلمين ذات مره عن المشاركه و كان التسجيل مغلقا لاحظت تسجيل بعض الأسماء الجديده ليكتب مداخله أو مداخلتين أو يطرح موضوعا ليفهم منه إنه مسلم و من ثم يختفى و لا يظهر ثانيه . إنها لعبه مكشوفه قد تنطلى على البعض . إنهم يحاولون أن يعلموننا بأن هناك مسلمين لم يتوقفوا عن المشاركه و إنه حتى و إن توقفنا نحن فهناك غيرنا
طبعا نحن تأكلنا الغيره على ديننا و إسلامنا و نبينا و قد نجد أن الأعضاء الجدد الذين نظن بأنهم مسلمين يحتاجون لدعمنا و خاصه بأنهم جدد لا خبره لهم فى حوارات الأديان فنعود لنشارك من جديد
أرجوكم أتركوا هذا المكان القذر المسمى نادى الفكر العربى و الأجدر به أن يكون الكفر الصهيونى
صعب أن يكون خصمك القاضى فردودنا على النصارى تحذف أو تحرر بطريقه تشوهها و تغير المعنى
لماذا نشارك فى مكان و ننشطه و هو فقط للسب و الشتم فى ديننا و معتقدنا دون أن يكون لدينا الفرصه للدفاع و الرد
قال تعالى فى كتابه المنزل على نبيه المرسل
" وقد نزل عليكم فى الكتاب أن إذا سمعتم أيات الله يكفر بها ويستهزىء بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا حديث غيره إنكم إذا مثلهم إن الله جامع المنافقين والكافرين فى جهنم جميعا "
اللهم بلغت اللهم فأشهد
إنه يشبه تماما غرف المراحيض فى البالتوك و يتبعون نفس الإسلوب عندما يعجزون عن الرد
إغلاق الموضوعات
حذف الموضوعات
إيقاف المحاورين المسلمين و شطبهم
و إذا ما أضطروا لإيقاف بعض النصارى فهم يسمحون لهم بالكتابه بأسماء أخرى و لا يسمح للمسلمين بذلك أو إنهم يقولون بأنهم سيرفعون الإيقاف عن كل الموقوفين و لكنهم لا يرفعون الإيقاف عن المسلمين
هناك نقطه أخرى أرجو أن تنتبهوا لها فلقد لاحظت الآتى
عندما توقف المسلمين ذات مره عن المشاركه و كان التسجيل مغلقا لاحظت تسجيل بعض الأسماء الجديده ليكتب مداخله أو مداخلتين أو يطرح موضوعا ليفهم منه إنه مسلم و من ثم يختفى و لا يظهر ثانيه . إنها لعبه مكشوفه قد تنطلى على البعض . إنهم يحاولون أن يعلموننا بأن هناك مسلمين لم يتوقفوا عن المشاركه و إنه حتى و إن توقفنا نحن فهناك غيرنا
طبعا نحن تأكلنا الغيره على ديننا و إسلامنا و نبينا و قد نجد أن الأعضاء الجدد الذين نظن بأنهم مسلمين يحتاجون لدعمنا و خاصه بأنهم جدد لا خبره لهم فى حوارات الأديان فنعود لنشارك من جديد
أرجوكم أتركوا هذا المكان القذر المسمى نادى الفكر العربى و الأجدر به أن يكون الكفر الصهيونى
صعب أن يكون خصمك القاضى فردودنا على النصارى تحذف أو تحرر بطريقه تشوهها و تغير المعنى
لماذا نشارك فى مكان و ننشطه و هو فقط للسب و الشتم فى ديننا و معتقدنا دون أن يكون لدينا الفرصه للدفاع و الرد
قال تعالى فى كتابه المنزل على نبيه المرسل
" وقد نزل عليكم فى الكتاب أن إذا سمعتم أيات الله يكفر بها ويستهزىء بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا حديث غيره إنكم إذا مثلهم إن الله جامع المنافقين والكافرين فى جهنم جميعا "
اللهم بلغت اللهم فأشهد

îن îëéىهْ نçمùهْ?