إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قرآن رابسو

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قرآن رابسو

    #####################



    حسبنا الله و نعم الوكيل ......

    ألا يستطيع أحد ضرب هذا الموقع و يكون جزاءه خير الجزاء عند الله
    <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'font-size:12pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>أمنت باللـــــــه مخلصاً</span></span></span>

  • #2
    اخى العزيز جزاك الله خيرا على غيرتك ولكن أود أ أوضح لك أن هذه هى شيم الجبناء يقوم بعمل موقع يستطيع أى مسلم أن يقوم بمثلة بل وأفضل منه ويضح قصص وروايات من خياله المريض يستطيع اى مسلم أن يألف مثلها بل وأفظع منها (هذا لو لا توجد فضائح) ولكن عند وجود منتدى للنقاش لا تجده بل كل ما يفعله هوا الدخول ووضع السباب ثم الهروب والله يا أخى الشىء الذى أتمنى أن يفعله النصارى هوا إستغلال الكمبيوتر والإنترنت ووقاتهم فى التأكد من معتقداتهم وليس تضيع الوقت فى مهاترات لا تنفع ولا تغنى
    فهذه الدنيا لها نهايه واحده إما النار مخلد فيها أو الجنه مخلد فيها
    (ربنا يصلح حالهم ويهديهم )أمين
    <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      نعم أخي عمرو ....هذه هي شيمهم التي عهدناها فى كل المنتديات

      السباب و الهروب ........ لا مشاركات جاده و فعاله


      --------


      أخي المشرف.......
      لا أري ضرر من وجود الرابط الذى قمتم بحذفه ..فإنني وضعته لكى يُري كيف يهان القران على أيدي الأنجاس
      و لم أضعه لكي أنشره كدعايه ..
      و إن كان حذفه فى الصالح العام و حسب سياسه المنتدى ....فلا تعليق
      و شكرا لتفهمك سلفاً
      <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'font-size:12pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>أمنت باللـــــــه مخلصاً</span></span></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        برجاء عند الحذف توضيح السبب .....

        لانه كما قال ابو نافع انها ليست دعاية

        و النت ملئ بهذه السخافات لمن اراد
        <img src=\'http://galerie.fantome.ca/smil/anm/obje/019x200billard.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الإخوة الأفاضل

          بالنسبه لسبب الحذف فقد وصل لكل عضو بالمنتدى منذ فترة (والأن عند التسجيل) يصل لكل عضو رساله خاصه بها قوانين المنتدى ومنها

          4- ممنوع وضع وصلات لمواقع معادية للإسلام ولمذهب أهل السنة والجماعة

          يمكنكم الوصول لهذه القوانين عبر

          http://www.aljame3.com/forums/index.php?act=SR&f=2د

          وهذا هو سبب الحذف وأطن لن ترضوا بأن يكون موضوع الأخ أبو نافع هو وسيلة إنتشار لموقع نصرانى بكل وقاحة النصارى سواء أكان بقصد أوبدون قصد من الأخ أبو نافع ونحن نعلم أنه لا يقصد

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أشكرك أخي بنبوطي على الدعم ..

            و أشكر أخي الجامع على تفهم الأمر و على الإهتمام بالرد

            و كان الأولى من الأخ المشرف حذف الموضوع برمته بدلا من تركه هكذا بلا معنى

            و أعلمك أنني لا أعترض على الحذف و لكن كان يرجى توضيح السبب ..

            و فقنا الله و إياكم لما يحبه و يرضاه ...آمين
            <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'font-size:12pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>أمنت باللـــــــه مخلصاً</span></span></span>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X