اخى العزيز جزاك الله خيرا على غيرتك ولكن أود أ أوضح لك أن هذه هى شيم الجبناء يقوم بعمل موقع يستطيع أى مسلم أن يقوم بمثلة بل وأفضل منه ويضح قصص وروايات من خياله المريض يستطيع اى مسلم أن يألف مثلها بل وأفظع منها (هذا لو لا توجد فضائح) ولكن عند وجود منتدى للنقاش لا تجده بل كل ما يفعله هوا الدخول ووضع السباب ثم الهروب والله يا أخى الشىء الذى أتمنى أن يفعله النصارى هوا إستغلال الكمبيوتر والإنترنت ووقاتهم فى التأكد من معتقداتهم وليس تضيع الوقت فى مهاترات لا تنفع ولا تغنى
فهذه الدنيا لها نهايه واحده إما النار مخلد فيها أو الجنه مخلد فيها
(ربنا يصلح حالهم ويهديهم )أمين
نعم أخي عمرو ....هذه هي شيمهم التي عهدناها فى كل المنتديات
السباب و الهروب ........ لا مشاركات جاده و فعاله
--------
أخي المشرف.......
لا أري ضرر من وجود الرابط الذى قمتم بحذفه ..فإنني وضعته لكى يُري كيف يهان القران على أيدي الأنجاس
و لم أضعه لكي أنشره كدعايه ..
و إن كان حذفه فى الصالح العام و حسب سياسه المنتدى ....فلا تعليق
و شكرا لتفهمك سلفاً
وهذا هو سبب الحذف وأطن لن ترضوا بأن يكون موضوع الأخ أبو نافع هو وسيلة إنتشار لموقع نصرانى بكل وقاحة النصارى سواء أكان بقصد أوبدون قصد من الأخ أبو نافع ونحن نعلم أنه لا يقصد
îن îëéىهْ نçمùهْ?