إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نداء للأعضاء مايك مسلم و عمر الفاروق و مسلمة ..إلخ

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نداء للأعضاء مايك مسلم و عمر الفاروق و مسلمة ..إلخ

    إخواي الأعزاء ،
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

    الرجاء من كل عضو يجيد الإنجليزية أن يسجل في المنتدى الإنجليزي و خصوصاً أن العديدين هنا يقيمون خارج الوطن العربي و يجيدون اللغة الإنجليزية كأهلها !

    أين عمر الفاروق و مايك مسلم و مريم و مسلمة و و .. ؟؟

    أين أنتم يا شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

  • #2
    ALSALAMU ALAIKUM ALL MUSLIMS
    THANX Dr. AZMY
    I'M SORRY I DIDNT KNOW THAT I HAVE TO REGESTER IN THE ENGLISH SECTION
    I THOUGHT THERE IS NO NEED
    BUT INSHA'ALLAH I WILL DO THAT SOON
    SHUKRAN FOR TELLING US THAT
    BARAK ALLAH FEEK
    ALSALAMU ALAIKUM

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      هنا التسجيل أخي الحبيب ...
      http://www.aljame3.com/en/index.php
      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الأخ الكريم

        أعتذر كثيراً عن تقصيري هنا لأسباب شخصية

        لكنني أعد ببذل كل طاقتي للمساعدة حين تسنح الفرصة

        وسلام الله على الجميع

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          طلب صغير من أخ صغير لكي يا أختي المسلمة ... أن يكون مشاراكاتكي هنا و في القسم الانكليزي ... و اتركي نادي الكفر العربي هنائا لهم الحرية التي يتبجحون بها ... هذا إذا كنت انتي المسلمة هناك أيضا مع أن مشاركاتكي في قمة الروعة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            نعم أنا هي يا أخانا الكريم أبا عمران
            وطلباتك على العين والرأس
            سأشارك هنا حال توفر الفرصة إن شاء الله تعالى
            أما بالنسبة لتركي لنادي الفكر فإن لي رأياً آخر في الموضوع وهو أننا محاورون نسعى لمناقشة المسائل مع الطرف الآخر ولا نهدف لنشر مواضيعنا فقط
            وبما أن نادي الفكر العربي هو الموقع الوحيد حالياً الذي أجد فيه ذلك الطرف مع محاولة إدارته على المحافظة على حد معقول من جدية الحوار فإنني أكتب هناك لعل الله يجعل فيما أكتب فائدة للأخوة المسلمين وغير المسلمين

            وإذا لم نذهب للأماكن التي يتواجد فيها غير المسلمين لمحاورتهم ولإظهار الحق لهم فأين نفعل ذلك؟
            وما الفائدة من بقائنا في مكان نعرف أن جميع أطرافه مثلنا من المسلمين يوافقوننا على كل شيء؟
            ألم تقم دعوة نبينا الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم على دعوة الكفار ؟
            ألم يذهب بنفسه إلى الطائف رغم معرفته بكفر أهلها؟

            والسلام على من اتبع الهدى
            والحمد لله على نعمة الإسلام

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بارك الله فيكي يا اختي

              و لكن أنظري يا اختى فقط المسلمون يحرمون من المشاركة و هم بالفعل مضطهدون .... و أعتقد أنني لو أعطي لي الحرية الكاملة سيكون لي هناك مشاركات كثيرة و لكني أنتي أعلم بحال المسلمين هناك و احصل مثال ما حصل معكي مع ذلك الحقير المسمي نفسه أبونوب الكلب

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                نصبر فالصبر أخي الكريم من أهم ما يجب أن يتصف به الداعية

                نسأل الله لنا الثبات ولهم الهداية

                والسلام على من اتبع الهدى

                والحمد لله على نعمة الاسلام

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  مرحبا بالاخت الكريمة مسلمة ,

                  و شاكرين لوجودك معنا

                  و انا معك في ان على المرء أن يسعى و ليس عليه ادراك النجاح ,

                  ومازالت كلمات داركيش ترن في اذننا جميعا ..

                  باركك الله ..
                  <img src=\'http://galerie.fantome.ca/smil/anm/obje/019x200billard.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    حياك الله أخانا الكريم بنبوتي
                    وأهلاً وسهلاً بك
                    وصدق الله :-

                    ) فَإِنْ أَسْلَمُوا فَقَدِ اهْتَدَوْا وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاغُ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ)(آل عمران: من الآية20)

                    )فَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاغُ الْمُبِينُ) (النحل:82)

                    )وَمَا عَلَيْنَا إِلَّا الْبَلاغُ الْمُبِينُ) (يّـس:17)

                    )فَإِنْ أَعْرَضُوا فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظاً إِنْ عَلَيْكَ إِلَّا الْبَلاغُ )(الشورى: من الآية48)

                    نسأل الله أن يهديهم

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أبشر اخي هشام

                      جزاكم الله خيرا جميعا
                      يـا من يعد غـداً لتوبته *** أعلى يقين من بلوغ غد
                      المرء في عيشه على أمــل *** ومنيته الإنسـان بالـرصد
                      أيام عمرك كلها عـدد *** ولعل يومك آخر العدد

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X