إخواي الأعزاء ،
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،
الرجاء من كل عضو يجيد الإنجليزية أن يسجل في المنتدى الإنجليزي و خصوصاً أن العديدين هنا يقيمون خارج الوطن العربي و يجيدون اللغة الإنجليزية كأهلها !
أين عمر الفاروق و مايك مسلم و مريم و مسلمة و و .. ؟؟
أين أنتم يا شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،
الرجاء من كل عضو يجيد الإنجليزية أن يسجل في المنتدى الإنجليزي و خصوصاً أن العديدين هنا يقيمون خارج الوطن العربي و يجيدون اللغة الإنجليزية كأهلها !
أين عمر الفاروق و مايك مسلم و مريم و مسلمة و و .. ؟؟
أين أنتم يا شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟

îن îëéىهْ نçمùهْ?