
بما اننا نحن العرب والمسلمون هوايتنا وديدننا محاكاة الغرب وتقليدهم شبرا بشبر حتى لو دخلوا جحر ضب خرب لدخلوه وراءهم كما اخبرنا الصادق المصدوق عليه افضل الصلوات واتم التسليمات فقد وضعت هذه الصورة للتنبيه
لمن له قلب او القى السمع وهو شهيد
الصورة التي تشاهدونها في الأعلى هي لنوع جديد من الأيسكريم ظهر في استراليا قبل أيام ... والغريب في هذا الايسكريم أنة بطعم الويسكي ... يقال بأنه للكبار فقط !!! .. أيضاً في استراليا قبل أشهر ظهر منتج بنفس الفكرة لبسكويت بطعم الويسكي ... وقال جيف مونرو وهو رئيس جمعية محاربة للكحول في استراليا بأن هذا النوع من المنتجات تجعل الناس يعتادون على الكحول وجعلها جزء من حياتهم اليومية ... وحذر بأنها ستؤدي إلى إغراء الأطفال على تجربة الكحول والتعود عليها ... وفي دفاع عن فكرة الأيسكريم قال مدير الشركة المنتجة بأن الأيسكريم يحتوي فقط على طعم الويسكي وأنة لا يؤدي إلى السكر ( فقدان العقل ) !!! وقال بأن الشركة تسوقة على أنة للكبار فقط !!
للكبار فقط يا سادة؟؟؟؟؟
ولا تقولوا انه منتج فى استراليا اى بعيد عنا لا فالطائرات قربت المسافات
وربنا يعافينا ويبعد عنا بلاهم واذاهم
مؤمنة

هى العشرة جنية الاغلى واللا الجنيه الجبس؟
:hp:
îن îëéىهْ نçمùهْ?