إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    مرحباً بالإخوة والأخوات الجدد جميعاً

    الأخ بنبوتى

    بالنسبه لسؤالك نعم فهذا هو الهدف الرئيسى للمنتدى بالطبع

    ولكن أيضا كما وضح الأخ عمرو إبن العاص

    كل أنواع المشاركات مقبوله طالما فى حدود الأدب والدين وعلى منهاج أهل السنة والجماعة

    والله يبارك فيكم

    إلى الأخ رشيد

    فين مواضيعك

    أنا قولت المنتدى هيولع بمجيئك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      إلى الأخ رشيد

      فين مواضيعك

      أنا قولت المنتدى هيولع بمجيئك
      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        و مع اني لا احب المواضيع السياسية و لا اشارك بكثرة و قارئ جيد فقط

        و لكن

        الا يوجد قسم سياسي هنا

        و هل التوجه العام للمنتدى ,, ديني فقط ؟؟

        --------------------

        اخوكم:

        بنبوطي من بيت العرب المغلق
        <img src=\'http://galerie.fantome.ca/smil/anm/obje/019x200billard.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          أخى العزيز بنبوطي ليس التوجه العام للمنتدى دينى فقط ولكن من أول التوجهات له وأهمها

          وأعتقد أن الالمشاركات السياسيه من الممكن أن تكون فى المنتدى العام أو منتدى الجهاد


          هذا ولو فى راى هذا ما قد يكون غير ما يحرص عليه أصحاب المنتدى فأرجو التوضيح


          وجزاكم الله خيرا
          <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

            أرحب بكل الأخوه و الأخوات و كل أعضاء هذا المنتدى الجامع

            جمعنا الله و إياكم على خير

            وأشكر الأخ بنبوطي الذى دلني على هذا المنتدي

            تحيات للجميع
            <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'font-size:12pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>أمنت باللـــــــه مخلصاً</span></span></span>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              السلام عليكم انا صح اني جديدة هون بس الي ملاحظة بصراحة للمسؤولين انه الاهتمام بطلبات الاعضاء مش بينرد عليها بسرعة برغم انه بكونو موجودين ان كان المشرف العام او المشرف الاداري يعني انا صريحة وما بعرفش اجامل وبتمنى ولا بلحظة حدا يزعل من طريقة كلامي واكيد المنتدى منور ان كان بالاعضاء الجدد او الاعضاء لكانو موجودين قبلنا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                أهلاً أهلاً بالأخ أبو نافع

                نجوم بيت العرب منورينا كلهم

                يامرحبا يا مرحبا

                :jump1: :juggle: :jump1: :juggle: :jump1: :juggle:

                الأخت الفاضله نور الهدى لا أدرى ما سبب تضايقك بالضبط

                لعلك توضحى لى على البرايفت أو قسم الشكاوى بارك الله فيكِ

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  Originally posted by aljame3@May 6 2004, 06:19 AM
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  أهلاً أهلاً بالأخ أبو نافع

                  نجوم بيت العرب منورينا كلهم

                  السلام عليكم و رحمه الله و بركاته


                  يا أهلا أهلا فيك يا أخي الجامع

                  شكرا على ترحيبك و جزاء الله خير عن هذا المنتدى و جعله في ميزان حسناتك
                  <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'font-size:12pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>أمنت باللـــــــه مخلصاً</span></span></span>

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    ألف مرحبا بالأخ رشيد 22

                    عرفته أول مرة سنة 2000 في منتدى أربييا و كم كنت قارئ دائما لكل مواضيعه في الرد على النصارى أستفدت منها كثير هو و الأخت الفاضلة المسلمة لديهما تاريخ حافل في الدعوة و الدفاع عن الإسلام و كشف خرافات و ضلال النصارى

                    فندعو الله لهم المغفرة و أن يرحمهم و يزيدهم علما و يثبتهم على دينه

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      آمين

                      والله يا أخى فى ناس أساميهم تكتب بالذهب

                      وأنت منهم اخى الحبيب سلامونى

                      الجميل إنى بعرف معظم الناس من كتابتهم وفى ناس حافظ أسلوبها وبحبه من زمان وأنا بقرأ مبدأتش أجرب أكتب غير قريب

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        ومن فريق بيت العرب شرفتنا ونورتنا اختنا الغالية جهاد مصر


                        اهلا وسهلا بك يا جهاد



                        مؤمنة
                        <span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Arial\'>اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا
                        واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا</span></span></span>

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          يا ألف مرحب بالأخت جهاد مصر

                          والأخ هلا عمى

                          وإن شاء الله تلاقوا البحاروا وباقى المجموعة

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            الأخوه و الأخوات الأفاضل

                            أولا أعتذر لكم جميعا لأننى عندما سجلت بالمنتدى كتبت هذا الموضوع ثم إنشغلت و لم أتوقع أبدا هذا الترحيب

                            لذا أشكركم جميعا و لقد زادت سعادتى عندما قرأت مداخلات أخوه أحبهم و تربطنى بهم صداقه و أخوه من فتره طويله


                            أشكركم الف شكر و أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم

                            موضوعاتى ستتوالى بإذن الله و سأقوم بدعوة كل من أعرفهم مسلمين أو نصارى

                            لكم جميعا خالص إحترامى

                            رشيد

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X