إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    لقد وجدت هذا المنتدى و أثنا تصفحى له وجدت هناك أخوه أحبهم فى الله عرفتهم فى منتديات أخرى

    لن أذكر أسماء فهم كثيرون و أظن إن عددلا بأس به منهم يعرفنى

    عندما وجدتهم هنا سعدت و لم أتردد لحظه واحده و بادرت بالتسجيل

    تحياتى و سلامى للجميع

    رشيد

  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا دكتور رشيد


    دلتنى احدى صديقاتى العزيزات على هذا الموقع فسجلت فيه وتصفحته


    وسعدت بكم الزملاء والزميلات الافاضل المتواجدين هنا مثلك


    فاهلا وسهلا بنا لغاية ما ييجوا اخواتنا يرحبوا بينا ونشوف حيقدموا لنا ايه





    مؤمنة
    <span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Arial\'>اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا
    واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا</span></span></span>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      حللت أهلاً أخى رشيد
      أخوك 1+1+1=3

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        و أهلاً بأختنا الكريمة مؤمنة نسأل الله أن يثبت إيمانك دائماً أمين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          يا مليون هلا وهلا وكمان هلا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            حياكم الله وبياكم


            اختكم مون
            <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أهلاً أهلاً أهلأً

              الأخ الحبيب رشيد أعرفك جيداً ربما أنت لا تعرفنى ولكنى أعرفك جيداً من المنتديات المختلفة التى تشترك بها وعلى رأسهم بيت العرب

              مرحبأً بك أخى الكريم

              الأخت مؤمنة مرحبأً بك أختنا فى منتداكِ


              أتمنى أن أرى مشاركاتكم فى أقرب وقت

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                يا مرحب بيك يا أخ رشيد و الله أنا سعيد بوجودك ... ربنا يديم المحبة
                قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الاخ الفاضل د/ رشيد

                  واهلا ومرحبا بالغاليه مؤمنة

                  وانا ايضا عضوه جديده بينكم وقد علمت بهذا المنتدى الرائع عن طريق التوقيع الخاص بالاخت الفاضله مسلمه فى احد المنتديات

                  تحياتى لكم جميعا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    يا سلام والله واتجمعنا تاني يا جماعة
                    شايف كتير من اعضاء بيت العرب هنا.
                    انا سجلت بناءا على دعوة من الاخت دمعة امل
                    ارجو ان تقبلوني بينكم في منتداكم المحترم
                    ولكن تحضروا لعمليات انقلابية وقد شنتر من اكل الزعتر
                    با نتظار المشروبات الروحيه :blink: اقصد الترحيبية

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      حيا الله الاخوة والاخوات الجدد

                      دمعة أمل ومؤمنة



                      اختكم في الله مون
                      <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        حياك الله أخي رشيد

                        وجميع الأعضاء الجدد

                        أبو عبد الرحمن

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          و انا ايضا ضيف جديد هنا و قديم بالنسبة لبيت العرب

                          و عرفت المنتدى عن طريق وصلة في موضوع من منتدى هريدي ,

                          و منتداكم غنى بالمواضيع القيمة و لكن الاحظ ان التحدث عن المسيحية هو الهدف الاساسي , فهل هذا مقصود

                          اقبلوني بينكم و ارجو ان اكون خفيف المقام هنا
                          <img src=\'http://galerie.fantome.ca/smil/anm/obje/019x200billard.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            وأنا أكرر تحيتى لكل الأعضاء الجدد واتمنى منهم دوام المشاركه البنائه

                            أما عن سؤال الأخت banboty فأنا سوف أجيب عليها إجابه لو يختلف أصحاب الموقع معى فيها فأرجو التوضيح وهى

                            نعم من الاهداف الرئيسيه للمنتدى هى حوار النصاره ولكن أيضا ً نشر العقيده الإسلاميه على منهج السنه والجماعه من أهم أهداف المنتدى والموقع وأيضا يوجد العديد من المنتديات التى تحمل العديد من الجوانب التى يستفيد منها المسلمين مثل الكمبيوتر والشعر .....
                            وأود أن أوضح أن أصحاب الموقع يقبلون أى إقتراح يفيد الإسلام والمسلمين ويرفع ويزيد من القيمه التى يقدما الموقع

                            وجزاكى الله خيرا


                            والله ولى التوفيق
                            <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              انا كمان جديده هنا وسمعت عن المنتدى من الاخ رشيد والاخ بنبوطى هو اللى اعطانى العنوان


                              ما شاء الله متجمعين عند النبى ان شاء الله


                              وان شاء الله اكون عند حسن الظنكم

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X