إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الاخوة المشرفين حفظهم الله

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الاخوة المشرفين حفظهم الله

    بسم الله والصلاة على رسول الله

    أما بعد:


    أرجوا من الاخوة المشرفين على هذا المنتدى الطاهر ان يفسحوا المجال للنصارى او من غير النصارى ان يعبروا ما بأنفسهم كي يستطيع الاخوة النقاش معهم لاني لاحظت بأنكم تحررون مشاركاتهم وبذلك لا نستطيع قراءة وفهم ما يكتبون كي نرد عليهم.


    هذا لايعني بأني أتقبل ما يقومون به من سب وشتم ولكن الافضل ان نفسح لهم المجال وان الذي يتعدى على شروط المنتدى يعطى له ثلاثة انذارات مع تحرير مشاركته وذلك بحذف السب والشتم.



    هذا ان اردتم استمرارية هذا المنتدى


    والله من وراء القصد




    الحمد لله
    <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

  • #2
    أنا آسف على ما سببته من استياء للأخوة و الأخوات الحريصين على دوام المنتدى بحذفي لمشاركات العضو مجرد إنسان ... و أظن أن هذا النوع من التدخل لن يتكرر مرة أخرى إن شاء العلي القدير . الكل بما فيهم باقي المشرفين مستاءون فعلاً مني و أنا أعتذر :(
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلا معليكم ورحمة الله وبركاته

      إخوانى الأعزاء جزاك الله خيرا على الإهتمام بأمر المسلمين ولكن أنا لى تعليق وهوا :

      أولا : أنا أتفق معكم ان المنتدى يجب أن يحتوى على الأراء المختلفه فى حدود أدب الحوار فهذا هو الغرض منه

      إن ما حدث مع الأستاذ مجرد إنسان انا ما أعتقد أنه عمل صحيح بل صحيح جدا لأن هذا الشخص لا يفعل شىء غير أنه يقوم بنشر الكتب التى يمتلكها فى المنتدى وعند المناقشه لا يبالى بمن يناقشه ولكن يستكمل ما يقوم بنشره وبهذا فإن هذا الشخص يستهلك بمشاركاته مساحه فقط من المنتدى وعلى هذا فليس من الخطأ مسح مشاركاته والتى ليس الغرض منها النقاش البناء انا أعلم ان شىء جيد أن يفتح باب النقاش فى المنتدى لأن هذا من أهم أهداف المنتدى

      ولكن مثل ما قلت من قبل بأن هذا الشخص لا يتناقش ولكن فقط يقوم بالنشر وعلى هذا فأنا أرجو من الإداره تكرارنفس هذا الأمر مع كل من يكتفى بنقل المواضيع الى المنتدى بالقص واللصق ولا يبالى بالاعضاء المشاركين له فى الحوار ولا يكون الهدف من مشاركاته هى الحوار .


      وجزاك الله خيرا
      و ارجو من الجميع أن يتقبل رأى بصدر رحب
      <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        و أنا مع مسح المشاركه التى يكتفى كاتبها بنقلها ولا يرد على النقاش ويتجاهل من يحاوره

        بل إننى أطلب طرد العضو الذى يتكرر منه هذا الأمر لأن هذا يعتبر إستهزاء بأعضاء المنتدى وبأهداف المنتدى واكررها إن هذا يعتبر
        إستهزاء بالأعضاء وأهداف المنتدى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الأخ الدكتور هشام



          انا تكلمت بصورة عامة ولم أكن اقصدك أخي ولا أدري ما حصل كي تعتذر

          انا متابعة للمنتديات الأخرى المسيحية منها والعلمانية ولا يعني اني اشارك هناك فأنا في أغلب الاحيان قارئة لا أكثر ولاحظت ان النصارى لا يشاركون في المنتديات الاسلامية وأعتقد ان ذلك يعود لعدة أسباب لا أريد ذكرها هنا ولذلك وجهت طلبي الاخوي للاخوة المشرفين على اعطاء النصارى على الاقل ثلاث فرص كي يعبروا عن رايهم ويستمروا في الحوار قبل ان يطردوا



          الحمد لله
          <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ALSALAMU ALAIKUM ALL MUSLIMS
            DEAR Dr. AZMY, I&#39;M OF THE OPINION THAT WHAT U DID WAS ABSOLUTELY RIGHT, ANYONE WHO JUST CUT AND PASTE FOR US AND DOES NOT ANSWER ANY QUESTION, AND HE ALWAYS SAYS I ALREADY ANSWERED IT AND IF U WAIT U WILL KNOW WHAT I MEAN, SUCH A PERSON I WON&#39;T ALLOW HIM TO CONFUSE OUR BROTHERS AND SISTERS WHO COME HERE AND IF THEY SEE A HUGE NUMBER OF SHUBUHAT AND NOT A SINGLE ONE OF THEM WERE ANSWERED THAT MAY CAUSE MANY PROBLEMS SPECIALLY FOR THE UNEXPERIENCED MUSLIMS WITH THIS KIND OF STUFF OR THEY MAY THINK THIS FORUM IS FOR A DEVIATED SECT ALLAH FORBIDS
            SO MY OPINION IS ANYONE IS WELCOME TO POST HIS OR HER QUESTION AND AT THE SAME TIME HAS TO ANSWER THE MEMEBERS&#39; QUESTIONS AS HE OR SHE HAS THE RIGHT TO BE RESEPCTED AND GET A FAIR ANSWER TO HIS/HER QUESTIONS WITHOUT USING A FOUL LANGAUGE FROM EITHER ONE MUSLIMS OR NON-MUSLIMS
            I THINK THAT IS FAIR
            THE SISTER SAID SHE NOTICED THERE IS NO CHRISTIAN&#39; CONTRIBUTION HERE, I THINK THAT BECAUSE THEY KNOW THEY WILL GET A STRONG SMACK ON THEIR FALSE BELIEF
            HOWEVER, I HOPE TO SEE SOME POLITE AND SEEKERS OF THE TRUTH HERE AMONG THE NON- MUSLIMS
            THANX AGAIN AND THIS IS ONLY MY OPINION AND ALLAH KNOWS BEST
            ALSALAMU ALAIKUM

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              انا تكلمت بصورة عامة ولم أكن اقصدك أخي ولا أدري ما حصل كي تعتذر
              ؟؟ :blink: :blink: :blink: :blink: ؟؟
              قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                هههههههههههه و الله عندك حق يا دكتور هشام تعبير فى محله :blink:
                مفيش حد غيرك مسح مشاركات و أنت مسحت مشاركة واحدة من المنتدى ،يبقى من المقصود؟؟&#33;&#33;
                إلا لو كان فى حد واقف على باب المنتدى يفتش النصارى و يمنعهم من الكتابة قبل ما يكتبوا ، أو تكون الكيبوردس تبعهم رافضة تكتب كلمة الكفر هههههههههههههههه
                يا أخت مونشادو، لا تقلقى فنحن نرحب بكل المشاركات الهادفة إلى الحوار العلمى المفيد،
                و أنا مغ الأخ عمر الفاروق فى كل ما قاله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله .. والحمد لله ..

                  علام تعتذر دكتورنا العزيز ؟&#33;

                  أما أختنا الكريمة فلم تشاهد ما حدث منذ البداية .. هذا كل ما هنالك .. فمجرد إنسان قد وجهت إليه الأسئلة للنقاش ، وأبى إلا مواصلة النسخ واللصق .. ولا أظنها ترضى بذلك أبداً .

                  لم نمنع أن ينسخ أى إنسان ما يشاء ويلصق فى منتدانا .. لكن الذى طلبناه منه أن يناقش هذا الذى لصقه لنا فرفض .

                  وإن كان يتعلل بأن فكرته لن تكتمل إلا فى النهاية .. لا أدرى نهاية موضوعه أم نهايتنا نحن &#33; .. فقد كان يمكنه أن يصبر فلا ينسخ لنا بعضاً حتى يتم الكل ، ثم يأتينا به لنناقشه .. لو كان حاول استخدام عقله قليلاً .

                  أما أن نظل متفرجين ، نصفق لفضيلته ، كلما نسخ فصلاً ولصقه .. فشأن أمة المصطفى أجل من ذلك &#33;

                  ولو لم يحرص مشرفونا الأعزاء على حماية المنتدى من أمثال هذه الأفعال ، لأصبح منتدانا عبارة عن " مرآة " لمواقع النصارى &#33;

                  أعاذ الله منتدانا من ذلك وحماه &#33;

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم


                    قلة المشاركات من النصارى في هذا المنتدى ليس بسبب التضييق عليهم فنحن لم نمسح مشاركة شخص واحد يلتزم بآداب الحوار.لكن اظن ان السبب هو ان هذا المنتدى عرين اسود ولله الحمد, ولا ادي ان كان هناك نصراني واحد ممن ينشرون تفاهاتهم في المنتديات الأخرى التابعة لهم او قليلة الخبرة في التعامل معهم يستطيع ان يتجرأ ويناقش الأخوة هنا. فحتى الآن لم نرى منهم سوى القص واللصق اوالشتائم &#33;

                    ومع ذلك اقترح على الاخوة ان نستمر بالسماح لهم بممارسة هوايتهم المفضلة من قص ولصق ولكن في نفس الوقت لا نسمح لهم بفتح موضوع آخر حتى ننهي الأول فاما ان يعلن اقتناعه او يعلن انسحابه ومن ثم نبدأ معه في موضوع آخر.هذا فقط ان كان ينسخ من مواقع اخرى ويلصقها هنا اما اذا كان المقال يعبر عن افكاره هو فلا بأس بأن نتركه يفتح أكثر من موضوع..

                    ما رأيكم ؟؟؟

                    اما بخصوص مجرد انسان وما حدث معه فاظن انه قد اخذ اكبر من حجمه ومما يستحقه وارى بعد اذنكم ان ننهي الموضوع حوله هنا فكما تفضل الاخوة لم نرى منه ما يستحق.

                    ملاحظة: ساترك الموضوع مفتوحا ليومين للتعليقات ان وجدت وساغلقه بعد ذلك .


                    والله تعالى اعلى واعلم
                    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      و انا أتفق مع الأخ Jesus is Muslim

                      بأن يجب أن يكون هناك قواعد قد سبق الإتفاق عليها من أجل التعامل مع مثل الحاله التى نتحدث عنها ومع أى حاله أخره وهذا لكى لا تضارب الأراء عند حدوث أمر


                      ولكن ما يقلقنى فقط هوا المقوله التى قالها الأخ متعلم وهى

                      ولو لم يحرص مشرفونا الأعزاء على حماية المنتدى من أمثال هذه الأفعال ، لأصبح منتدانا عبارة عن " مرآة " لمواقع النصارى &#33;
                      والله ولى التوفيق
                      <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بس مجرد الانسان لا يعتبر نفسه نصراني

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                          هي حيلة قديمة ومشهورة عندهم. حيث يزعم بعض النصارى انهم ملحدين لينفذوا بجلدهم من اسئلة المسلمين حول النصرانية.
                          اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X