بسم الله والصلاة على رسول الله
أما بعد:
أرجوا من الاخوة المشرفين على هذا المنتدى الطاهر ان يفسحوا المجال للنصارى او من غير النصارى ان يعبروا ما بأنفسهم كي يستطيع الاخوة النقاش معهم لاني لاحظت بأنكم تحررون مشاركاتهم وبذلك لا نستطيع قراءة وفهم ما يكتبون كي نرد عليهم.
هذا لايعني بأني أتقبل ما يقومون به من سب وشتم ولكن الافضل ان نفسح لهم المجال وان الذي يتعدى على شروط المنتدى يعطى له ثلاثة انذارات مع تحرير مشاركته وذلك بحذف السب والشتم.
هذا ان اردتم استمرارية هذا المنتدى
والله من وراء القصد
الحمد لله
أما بعد:
أرجوا من الاخوة المشرفين على هذا المنتدى الطاهر ان يفسحوا المجال للنصارى او من غير النصارى ان يعبروا ما بأنفسهم كي يستطيع الاخوة النقاش معهم لاني لاحظت بأنكم تحررون مشاركاتهم وبذلك لا نستطيع قراءة وفهم ما يكتبون كي نرد عليهم.
هذا لايعني بأني أتقبل ما يقومون به من سب وشتم ولكن الافضل ان نفسح لهم المجال وان الذي يتعدى على شروط المنتدى يعطى له ثلاثة انذارات مع تحرير مشاركته وذلك بحذف السب والشتم.
هذا ان اردتم استمرارية هذا المنتدى
والله من وراء القصد
الحمد لله


îن îëéىهْ نçمùهْ?