إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شباب الكنيسة يرفضون المشاركة في المظاهرات أمام السفارة الإسرائيلية

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شباب الكنيسة يرفضون المشاركة في المظاهرات أمام السفارة الإسرائيلية

    شباب الكنيسة يرفضون المشاركة في المظاهرات أمام السفارة الإسرائيلية


    الأحد 21 أغسطس 2011

    غاب شباب الكنيسة الأرثوذكسية عن المشاركة فى تظاهرة السفارة الإسرائيلية التي شارك فيها العديد من الحركات الثورية والأحزاب السياسية وعلى رأسهم الإخوان المسلمون و ائتلاف شباب الثورة وحركة 6 ابريل " الجبهة الديمقراطية " .

    حيث قام شباب الثورة بوقفة احتجاجية لليوم الثاني على التوالي احتجاجاً على مقتل الجنود المصرية على الحدود المصرية ولكنها خلت من مشاركة اتحاد شباب ماسبيرو وغيره من التنظيمات الأرثوذكسية التي اقتصرت جميع نشاطاتها على المطالب الطائفية والهجوم على الجماعات الاسلامية .

    المصدر

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم انا كنت هناك امام العمارة اللي فيها السفارة

    وبصراحة لا نريد ان ينضم للاعتصام هناك اي من هؤلاء

    خصوصا ماسبيرو

    فنحن لا نريد ان نلوث هذا الاعتصام بوجود هذا الائتلاف القذر

    على كل النواحي والاصعدة .... قذر من كل حاجة

    بدءا من ريحته حتي افكاره

    وبالمناسبة

    المنتديات النصرانية على الشبكة ترفض ادانة اسرائيل ولا تريد القصاص

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      شباب الكنيسة يرفضون المشاركة في المظاهرات أمام السفارة الإسرائيلية
      المنتديات النصرانية على الشبكة ترفض ادانة اسرائيل ولا تريد القصاص
      (يَآأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا۟ لاَ تَتَّخِذُوا۟ الۡيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوۡلِيَآءَ بَعۡضُهُمۡ أَوۡلِيَآءُ بَعۡضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمۡ فَإِنَّهُ مِنۡهُمۡ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهۡدِى الۡقَوۡمَ الظَّالِمِينَ)(المائدة:51)






      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        فنحن لا نريد ان نلوث هذا الاعتصام بوجود هذا الائتلاف القذر
        ليس هذا فقط..
        فكما قال سبحانه/
        " لَوْ خَرَجُواْ فِيكُم مَّا زَادُوكُمْ إِلاَّ خَبَالاً ولأَوْضَعُواْ خِلاَلَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ "



        المنتديات النصرانية على الشبكة ترفض ادانة اسرائيل ولا تريد القصاص
        خونة وجبناء.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X