شباب الكنيسة يرفضون المشاركة في المظاهرات أمام السفارة الإسرائيلية
الأحد 21 أغسطس 2011
غاب شباب الكنيسة الأرثوذكسية عن المشاركة فى تظاهرة السفارة الإسرائيلية التي شارك فيها العديد من الحركات الثورية والأحزاب السياسية وعلى رأسهم الإخوان المسلمون و ائتلاف شباب الثورة وحركة 6 ابريل " الجبهة الديمقراطية " .
حيث قام شباب الثورة بوقفة احتجاجية لليوم الثاني على التوالي احتجاجاً على مقتل الجنود المصرية على الحدود المصرية ولكنها خلت من مشاركة اتحاد شباب ماسبيرو وغيره من التنظيمات الأرثوذكسية التي اقتصرت جميع نشاطاتها على المطالب الطائفية والهجوم على الجماعات الاسلامية .
المصدر
الأحد 21 أغسطس 2011
غاب شباب الكنيسة الأرثوذكسية عن المشاركة فى تظاهرة السفارة الإسرائيلية التي شارك فيها العديد من الحركات الثورية والأحزاب السياسية وعلى رأسهم الإخوان المسلمون و ائتلاف شباب الثورة وحركة 6 ابريل " الجبهة الديمقراطية " .
حيث قام شباب الثورة بوقفة احتجاجية لليوم الثاني على التوالي احتجاجاً على مقتل الجنود المصرية على الحدود المصرية ولكنها خلت من مشاركة اتحاد شباب ماسبيرو وغيره من التنظيمات الأرثوذكسية التي اقتصرت جميع نشاطاتها على المطالب الطائفية والهجوم على الجماعات الاسلامية .
المصدر




îن îëéىهْ نçمùهْ?