إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صورة تستحق الوقوف عندها.!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • صورة تستحق الوقوف عندها.!

    هذه صورة للجيش الياباني يشكل جسراً لمرور المواطنين بعد أحداث تسونامي منذ عدة أشهر






    وقارن بينها وبين..

    ...


    .........


    ...........

    جيوشنــــــــــــا.!!

  • #2


    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
    وعلى آله وصحبه أجمعين

    سلمت يداك ياغالية

    لكن بصدق لدينا منذ الأزل وإلى الآن نماذج في التضحية لا مثيل لها

    لكن لا يجدون من يظهر تضحياتهم

    ( نو من الحرب النفسية لهم ولأهلهم وحتى لا يكونوا أمثلة واقعية يحتزي بها غيرهم

    ومع ذلك مازالت التصحية موجودة بشكل رائع بين شباب المسلمين في الجيوش وفي المدنيين أيضا


    ليس هناك أفضل من الجندي المسلم الذي يعلم أن تضحيتها هي السبيل للفوز بأعلى الجنان ورضى الرحمن ومرافقة سيد الأنام


    اللهم جد علينا وأجعلنا معهم يا أرحم الراحمين
    دعوة إلى الله
    بالحكمة الطيبة والموعظة الحسنة في
    منتديات كلمة سواء

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الجيش الياباني جيش محترم

      وهؤلاء الجنود من فرق الدفاع المدني المدربين لحماية الجنود وانقاذهم من الكوارث

      لكن في وجهة نظري لا وجه للمقارنة بين الجيش الياباني وبين اي من جيوشنا المخلصة مثل الجيش المصري والتونسي والسعودي

      الاول لا يحتاج كلامي

      والثاني نصر ثورة شعبه ، وحمى ثورته .

      والثالث قال لمن حاول من شبعة السعودية من سيرفع اصبعه سنقطعه ، وسحق الحوثيين ومخططهم ، وساعد شقيقته الصغري البحرين

      ولو جازت المقارنة ممكن ان نقارن ذلك بجيش فشار الضبع الذي يقمع السوريين قمع ، مع تركه لليهود تبرطع على ارضه ولا يحرك ساكننا

      عن نفسي في مصر لم ارى ارتباط في حياتي بين جيش وشعب مثلما يحدث في مصر ، ويعلم الله اني لا اقول هذا الكلام بسبب اني مصري او بسبب تعصب او تطويف

      بل عن واقع تجربة ، فالجيش في مصر لا يستعان الا به في المهام الجسام بعد الله

      ابتداء من ازمة الخبز ، فيقوم الجيش بعمل مخابز ويوزع الخبز على المواطنين

      اسطوانات الغاز

      الكوارث الطبيعية لا قدر الله

      وفي الثورة ، بعد اشتداد الظلم يوم 28 كادت الثورة ان تسحق سحقا لولا عناية الله وتدخل الجيش

      الذي قبل نزوله نادى عليه الثوار

      ولا تتصوري ما احسه سكان القاهرة بعد نزول اول رتل دبابات من الجيش لشوارعها والناس تهتف لها " الشعب والجيش ايد واحدة " و " اهو اهو اهو الجيش المصري اهو " .

      وتاكيد الجيش منذ اللحظة الاولي على عدم استخدام العنف ضد ابناء بلده

      باختصار

      هذا الحب لم ياتي من فراغ





      [IMG]http://www.al-shouraffa.com/wp-******************************************/uploads/2011/01/SMALL12011311747531.jpg[/IMG]

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        نحن خير أجناد الأرض بشهادة الكفرة مثل هتلر الذى أعترف بلسانه أنه لو يملك الجندى المصرى معه لغزى العالم كله به وانتصر بس احنا بنقول على نفسنا ايه بقى لو قدامك عربى وأجنبى وأعطاك الأمان كل منهما مثلا فى حرب صدق الأجنبى ولا تصدق العربى لأن العربى خاين ما هى القصة وما هو المشهد الذى اسرده بالله فكروا فى مغزى كلامى بطريقة أعمق للفكر

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الصورة رائعة و تحية للجيش الياباني يستحقها

          لكن لدينا في مصر جيش فخر لكل المصريــن وضحي كثيرا ولا زال

          ولن نتكلم عن الماضي و ان كان مشرفا .. فالحاضر يشهد له أيضا .. يكفي انه حمي ثورتنا العظيمة

          ولا زال رابط الجأش لا يطلق النار أبدا مهما استفزه البعض




          ربنا يحفظ جيشنا و جيوش الأمة الاسلامية كلها






          اللهم خذ بأيدينا اليكــ أخذ الكرام عليكــ

          اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه

          و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه

          اللهم ارزقنا قبل الموت توبة .. و عند الموت شهادة .. وبعد الموت جنة و نعيما

          اللهم لا تتوفنا الا و أنت راض عنا


          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيكم على مروركم الطيب..
            بالفعل الجيش المصري من أروع الجيوش العربية وأشجعها..وهناك نماذج كثيرة رائعة ومشرفة لمواقف الجيش المصري أيام الثورة حتى نكون منصفين.

            ولكني أتكلم عن جيوش دولنا العربية بشكل عام..وبالتحديد تلك الجيوش التي خضعت لسلط النظام الحاكم والتي خذلت شعوبها وحاربتهم وذلتهم وقهرتهم كما هو الحال في العراق ولبنان وفلسطين وسوريا..

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بالفعل الشعي الياباني من اروع الشعوب اخلاص في العالم
              حينما وقت التسرب الاشعاعاي قدم المهندسين اليابانيين المتقاعدين طلبات للعودة للعمل بدل من المهندسين الشباب
              لان كي يتمكن السرطان من الظهور في الجسم يحتاج 13 سنة تقربيا
              وبحسب متوسط عمر الشخص الياباني 75 سنة فسيموت قبل ان يصاب بالسرطان
              هكذا فكروا

              وذكر التضحيات قد يحتاح ايام او سنين على مستوانا في مصر هنا لو تكلمنا عن الجيش المصري
              ساذكر اخر مثال وهو الشهيد كابتن عمرو داوود رحمه الله
              طيار من اللواء 262 مقاتلات
              في احدي الطلعات التدريبية فوق الدلتا بطائرة f-16 c حدث عطل مفاجيء في المحرك
              ومع عدة محاولات عرف انه لا مجال لتفادي سقوط الطائرة
              فامر زميله المتدرب بالقفز من الطائرة لحين ان يعينه الله بالخروج بالطائرة من فوق نطاق المدن والهروب بها لمنطقة زراعية حيث يتمكن من السقوط الامن
              طائرة تحتوي على حوالي 5000 لتر وقود جوي + التسليح الموجود في الطائرة مما يعني انفجار رهيب فوق مناطق مكتظة بالسكان فوق الدلتا
              فنجح بالفعل بالخروج لمنطقة رزاعية ولكن مع الخروج كانت الطائرة تنخفض وتستعد للسقوط وحيمنا اراد القفز من الطائرة كان ارتفاعها 200 تقريبا فقط فوق سطح الارض
              فلم يتكمل فتح المظلة بالشكل الملطلوب وطاله بعض من اثر انفجار الطائرة
              فاستشهد على الفور وتجنب ضرر غيره من ابناء وطنه

              رحمك الله يا كابتن عمر ، ونسال الله ان يقبلك من الشهداء ويرزقك جنات النعيم

              Last edited by Maverick; 29-07-2011, 03:42 PM.
              [CENTER]

              إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                فامر زميله المتدرب بالقفز من الطائرة لحين ان يعينه الله بالخروج بالطائرة من فوق نطاق المدن والهروب بها لمنطقة زراعية حيث يتمكن من السقوط الامن
                طائرة تحتوي على حوالي 5000 لتر وقود جوي + التسليح الموجود في الطائرة مما يعني انفجار رهيب فوق مناطق مكتظة بالسكان فوق الدلتا
                فنجح بالفعل بالخروج لمنطقة رزاعية ولكن مع الخروج كانت الطائرة تنخفض وتستعد للسقوط وحيمنا اراد القفز من الطائرة كان ارتفاعها 200 تقريبا فقط فوق سطح الارض
                فلم يتكمل فتح المظلة بالشكل الملطلوب وطاله بعض من اثر انفجار الطائرة
                فاستشهد على الفور وتجنب ضرر غيره من ابناء وطنه
                بطل والله..نسأل الله أن يتقبله من الشهداء ويرحمه آمين..
                الجيش المصرى قدم ومازال يقدم أروع نموذج للبطوله والتضحية..
                تحية لخير أجناد الأرض..ولمصر وشعبها في كل الميادين.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X