إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
أنا مؤيد للشيخ حازم، ومن حقي أنشر ما يؤيده وينصره، وكل اللي عنده شيء ينصر مرشحه يتفضل ولا مشكلة لدينا. وأنا شخصياً لا أعتبر العوا محسوباً على التيار الإسلامي. كل الناس عارفة حقيقة البرادعي والشلة الفاشلة التي تشبهه؛ لكن قليل من يعررف حقيقة العوا.
אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله الموضوع بدا يأخذ شكل اتخوف منه
يعني بعض انصار الشيخ حازم من التيار السلفي يتصيدون لدكتور عوا
وبعض انصار الدكتور عوا من الاخوان المسلمين يتصيدون للشيخ حازم
وفي الاول وفي الاخر الموضوع انتصار للسلفية او للاخوان
بكل صراحة ووضوح ، وليس لاي شيء تاني
ومسالة المهدي لم يتكلم فيها دكتور عوا وحده ، بل تكلم فيه بعض اهل العلم
ولا اتحدث هنا عن مسألة ثبات من عدمها ولا اريد احد يناقشني في هذه الجزئية لو سمحتم
فانا لا اتكلم في احاديث المهدي المنتظر
ولكن في النهاية مع احترامي يا وان
الشيخ حازم ابو صلاج تيار اسلامي
ودكتور عوا تيار اسلامي
ورايك ملزم لك فقط وغير ملزم للجميع ، فكما ترى يوجد اختلاف
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
ههههههههه كدة يا حاج عايد تتخلص مني
كلهم يا اما في طرة او هيرحوه عايزني اروح معاهم ؟!
كدة يا حاج؟! يعني مصعبش عليك ؟!
أنا مؤيد للشيخ حازم، ومن حقي أنشر ما يؤيده وينصره، وكل اللي عنده شيء ينصر مرشحه يتفضل ولا مشكلة لدينا.
طبعاً من حق اي حد ان يساند مرشح للرئاسة ولو كان مرتضي منصور او توفيق عكاشة
فما بالك بالشيخ حازم وانا لا أزكيه علي الله لكن أحسبه علي خير
بس هل تعتقد أني لو أنا بدعم العوا
ودخلت شوفت الفيديو وغيرت رأيي
هل هيتحول صوتي اوتوماتيكياً للشيخ حازم
لا طبعاً
دي مش دعاية للشيخ حازم او نصرة له مطلقاً
بقدر ما هي صراع إسلامي إسلامي لن يستفيد منه الا التيارات الأخري
الناس عارفة حقيقة البرادعي والشلة الفاشلة التي تشبهه؛ لكن قليل من يعررف حقيقة العوا.
هذا فرض خاطئ
فالناس عارفه دي كلمة فضفاضه وخاصة انك لا تحكم الا علي وسطك فقط
فانا مش بكلمك علي البرادعي فقط
عندك عمرو موسي وشعبيته جارفة في المحافظات
عبد المنعم أبو الفتوح
أيمن نور
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله الموضوع بدا يأخذ شكل اتخوف منه
يعني بعض انصار الشيخ حازم من التيار السلفي يتصيدون لدكتور عوا
وبعض انصار الدكتور عوا من الاخوان المسلمين يتصيدون للشيخ حازم
وفي الاول وفي الاخر الموضوع انتصار للسلفية او للاخوان
بكل صراحة ووضوح ، وليس لاي شيء تاني ولكن في النهاية مع احترامي يا وان
الشيخ حازم ابو صلاج تيار اسلامي
ودكتور عوا تيار اسلامي
ورايك ملزم لك فقط وغير ملزم للجميع ، فكما ترى يوجد اختلاف
بعض النقاط الي أحب التعليق عليها في كلامك يا حج طارق: أولاً: كلامي ليس له علاقة بالسلفية أو الإخوان؛ والشيخ حازم نفسه يقول أنه يعتز أنه إخواني وبذل من أجلهم الكثير، طبعاً وهو دوماً ينكر توليه أي منصب في الجماعة. فأنا لو كنت أتكلم من منطلق اختيار متعصب للمنهج؛ لما كنت اخترت اخواني، لكن أنا أختار الأفضل. ثانياً: الشيخ العوا حسب علمي ليس منسوباً للإخوان المسلمين. ثالثاً: أنت تقول أن دكتور العوا تيار إسلامي؛ وأنا لا أوافقك على ذلك؛ فهو يصادم حقائق ثابتة كثيرة في الإسلام، مثل المهدي الذي لم ينكره واحد من أهل العلم، بل أجمع العلماء على حقيقته، لأن أحاديثه واردة في الصحيح، ولا ننسى كلنا حينما خرج علينا الدكتور العوا ليزعم أن كاميليا لم تسلم؛ ويا للعجب، لم أكن أعلم يوماً أن الدكتور العوا يعلم السر وأخفى، هيئة إشهار الإسلام في الأزهر أقرت أنها ذهبت إليهم لتسلم، والأدلة أصبحت متضافرة على ذلك، فرأيك يا حج طارق هنا ملزم لك وحدك، ولا يلزم أحد آخر، فلست أنت ولا أنا أئمة متبعين؛ كل منا يقول رأيه ويرشح ما يؤيده، ويطرح ما يقوي مرشحه على الآخرين. رابعاً: لم ألزم أحد برأيي؛ بل قلت كل واحد له الحق أن يطرح ما يريد، ولا يلزم أحد برأيه.
אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعني يا وان هل ترى مسألة انكار خروج المهدي من عدمه تكون كافية لان تجعل شخص يقصي من انتخابات رئاسية
او تجعل هذا رئيس او لا ؟
وهل سيكون اسوأ من حسني مبارك ، الذي لم يتجرأ أحد ، واكرر
لم يتجرأ أحد ان يصرح بأن له مخالفة دينية ، كلبسه دبلة من ذهب في يده ؟
هذا الذي انقلبت الدنيا عليه وعلى انه سلطان ولا يجوز الخروج عليه !!
أولاً: كلامي ليس له علاقة بالسلفية أو الإخوان؛ والشيخ حازم نفسه يقول أنه يعتز أنه إخواني وبذل من أجلهم الكثير، طبعاً وهو دوماً ينكر توليه أي منصب في الجماعة.
الشيخ يقول عن نفسه ماشاء
وانا لا اتكلم عن شيخ ، بل عن مناصرين الشيخ
الذي ستأتي الأيام وسترى بعينك مقولات
انصر الله ورسوله ورشح الشيخ حازم صلاح
مع ان الشيخ لم يقول هذا ولن يقوله
فأنا لو كنت أتكلم من منطلق اختيار متعصب للمنهج؛ لما كنت اخترت اخواني، لكن أنا أختار الأفضل.
مسألة الأختيار هذه حرية شخصية وانت تختار من تريد وانا اختار من يريد
ثالثاً: أنت تقول أن دكتور العوا تيار إسلامي؛ وأنا لا أوافقك على ذلك؛ فهو يصادم حقائق ثابتة كثيرة في الإسلام،
الحقائق الكثيرة هذه هي انكار المهدي
واسلام كاميليا !!!
لا تعليق يا وان
والدكتور العوا ليس شيخا
اكرر ، ليس شيخنا
بل هو مرشح من خلفية اسلامية مثل اردوجان في تركيا
وكونك لا تعتبره اسلاميا فهذا شان خاص بك
فليس لانه قال عن المهدي كذا وكذا ، يصبح بذلك غير اسلاميا
بالمناسبة
انا لم ارى الفيديو ، ولن اراه ، فليس شرط في انكار خروج المهدي انكار حديث صحيح او او او
وأكرر وهذه خلاصة الموضوع
انه التصيد ، وانتظروا المزيد من التصيد قريبا جدا مع استعار الحملات الانتخابية
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
البند السابع عشر : شبكة الفرقان الإسلامية أنتماءه الوحيد للإسلام ولا شيء غيره فلا ينتمي لدولة من الدول فالكل المسلمين عربهم وعجمهم أسودهم وأبيضهم مهما كانت جنسيته فلا نقبل تمجيد ولاية على أخرى أو عرق على آخر من أهل الإسلام. كذلك الموقع والمنتدى لا ينتميان لأي جماعه وحزب ولا يدعو لأفكار أى جماعة أو حزب وهدفه الأول هو الدعوة إلى الإسلام ولا يقبل الحوار السياسي فلا داعي أن يقوم اى عضو بالدعوة لأفكار أي جماعة أو حزب أو مدح وعلى هذا فيحق لإدارة تعديل ومسح المواضيع والمشاركات المخالفة
îن îëéىهْ نçمùهْ?