إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

محمد حمدي يكتب: نجيب الحمار!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • محمد حمدي يكتب: نجيب الحمار!

    نجيب الحمار .!!


    يحكى أن : في مدينة بعيدة جداً عن مصر , كان يسكنها شعب غلبان أوي , وكان حاكمهم واحد طاغية جداً , وكان أرضهم واسعة جداً .
    في هذه المدينة كانت عائلة تسكن على أطرافها ,عائلة مكونة من أب وأم وولد صغير جداً .
    في يوم من الأيام ذهب الأب الفلاح مع ابنه الوحيد إلي الحقل وفي طريقهم إلي الحقل شاهد الطفل قصر كبيرررررررر جداً يطل على الترعة .!! سأل الإبن والده : بابا هو القصر ده بتاع مين ؟
    رد الأب عليه : ده بتاع الرجل اللي عنده الشبكة .!! فنظر الطفل الصغير إلي القصر وقال يا ترى يا هل ترى هو جاب فلوس القصر ده منين.؟!!
    المهم ذهب الطفل والأب إلي الحقل ومر اليوم وغابت الشمس ورجع الطفل ومر على القصر وأخذ السؤال يطل من رأسه هو جاب الفلوس منين .؟؟
    رجع الطفل الي منزله ودخل الحمار الي المذود ( الزريبة ) وفضل طوال الليل يا ترى هو في حد في البلد دي بيحاسب الناس اللي فجأة بيكون معاهم فلوس كتيره أوي كده .
    صحي الطفل في الصباح وجاء إلي ولده وقال له : بابا , هو أنا ممكن أروح للجدع اللي ساكن في القصر ده وأقول له , هو أنت جبت الفلوس الكتيره أوي دي منين ؟؟
    قال له والده : هتلقى البودي جارد بتوعه واقفين على الباب وهيمنعوك .
    قال له إبنه : أنا هحاول .
    قال له والده : طيب ,ثواني أجي معاك
    قال له إبنه : طيب ( نجيب الحمار ) معنا ؟
    قال له والده: نجيب الحمار نجيب الحمار نجيب الحمار , مش عارف أنا شايف نمشي أحسن على رجلينا .
    ــــ
    أنتهت القصة المملة اللي أنا كتبتها .!! وأنا أعلم أن منكم يقول الأن هو الرجل ده بيقول أيه ؟
    أنا بقول الي نجيب ساويرس : أحترم نفسك . فأذا كنت تتوقع إنك الوحيد اللي بتعرف تهزر أقول لحضرتك , أحنا بفضل الله بنعرف ننمزح وعندنا الكثير من الأساليب التي ننمزح بها معك .
    كن على قدر المسئولية , وتذكر إن النظام السابق الذي كان يحميك ذهب وأصدقائك الأن في الحبس .
    رسالة الي المجلس العسكري : -
    نعلم إنكم ملوك الحزم والصرامة , والتهاون أخر شئ يمكن ان تتصف به المؤسسة العسكرية , ولكن هل ما فعله هذا البني أدم تكدير للسلام العام , ونفخ في نيران الطائفية ؟؟
    الرجاء التعامل مع مثل تلك التصرفات الغير مسئولة النابعة عن بني أدم المفترض إنه مؤسس لحزب سياسي جديد يدعي الحرية والمساواة .!!
    رسالة إلي الشرفاء من رجال الإعلام :
    هل يجب أن نغطي على ما فعله هذا البني أدم .!! هل يجب أن تمر المسألة مرور الكرام؟ هل ما فعله لا يستحق منكم وقفة تكشف لنا تاريخه المشرف في خدمة الحزب الوطني .!! وتكشف لنا تلونه بعد أحداث الثورة وإلتفافه حول مكاسبها , بل جعله البعض من مؤيدي الثورة بل من داعمي الثورة .!!


    هذا بيان للناس ,,
    كتبه محمد حمدي.
    قناة المخلص http://elmokhalestv.com/index/details/id/4479
    Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 28-06-2011, 08:37 PM.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה


  • #2
    عالله بس النظام اللي جاي يكون افضل من اللي فات ومنبقاش احنا المضطهدين مع تعالي صيحاتهم بالاضطهاد

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      نجيب الحمار نجيب الحمار نجيب الحمار
      ذكرنى بمزحه سمعتها منذ زمن
      ان مجموعة من المساطيل عملوا ندوة بعنوان نجيب محفوظ ولا منجيبوش
      والله يا أخوة اقل ما يفعل مع هذا النكرة ان تقاطع كل مؤسساته وشركاته ليعلم ان كلمة منه او فعل قد يستهين به لن يمر هكذا بل سيكلفه الكثير والكثير وهؤلاء عبدة للمال
      الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

      (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        والله يا أخوة اقل ما يفعل مع هذا النكرة ان تقاطع كل مؤسساته وشركاته ليعلم ان كلمة منه او فعل قد يستهين به لن يمر هكذا بل سيكلفه الكثير والكثير وهؤلاء عبدة للمال


        والمشكله بيقول أنه كان بيمزح مش عارف هو فاكر بينا وبينه - ميانه - ولا حد ضحك عليه وقال له أن دمك خفيف

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          والمشكله بيقول أنه كان بيمزح مش عارف هو فاكر بينا وبينه - ميانه - ولا حد ضحك عليه وقال له أن دمك خفيف
          ودا على اساس ان كل واحد يسخر من الاسلام وبعد كدا يجى يقول كنت باهزر ؟
          الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

          (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المهم ابو الولد راح وجاب الحمار، بس قال للولد الصغيييير عاوزين الكلب يحرسنا؛ نجيب الكلب
            فالولد قال نجيب الكلب نجيب الكلب نجيب الكلب.
            طيب يا بابا هناكل ايه في الطريق؟
            قاله ابوه نجيب الخروف؟
            قاله الولد وهو فرحاااااان جدااااااااا نجيب الخروف نجيب الخروف نجيب الخروف
            אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
            إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
            בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              نحن من يجبر أحد على التعامل معنا بشكل صحيح و يعمل لنا حساب و منها المقاطعة بكل أشكالها
              ISLAM RELIGION IS THE ONLY RELIGION

              IN THE WORLD
              1 BELIEVE IN ONE GOD. 2 HAVE PROOF. 3 NO MISTAKE. 4 ASK YOU TO THINK ABOUT CREATION AND SEARCH. 5 HAVE HOLY QURAN AND THIS THIS BOOK IS MIRACLE. 7 8 9 10 11 12

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                امثال هذا الساويرس لا يعبد سوى الجنيه والقرش

                ولما نعمل مقاطعة بجد ويحس ان جزمة المسلمين قوية وبتوجع هيحترم نفسه

                انا اللي عاجبني قوي الواد ميكي ماوس دا مش بيسيب حقه

                قالك ليه يعني يا نجيب تعملي صورة وتحطلي لحية وفاكر اني هسكتلك

                راح عمله الصورة دي ابن الذين



                معلش بقي استحمل الهزار يا سوسو

                واللي حضر العفريت يصرفه

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X