لماذا لاينام الله ؟؟؟؟
((الله لا أله الا هو الحي القيـوم لاتأخذه سنة ولانوم له مافي السموت والارض
من ذا الذي يشفع عنده الابأذنه يعلم مابين أيديهم وماخلفهم ولايحيطون بشيء
من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السموت والأرض ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم ))
سأل بـنو أسرائيل نبيهم موسى فقالو : ياموسى هل ينـام ربك ؟؟
قـال موسى : أتقو الله !!
فناداه ربه تعالى : سألوك ياموسى هل ينام ربك ؟؟
فخذ زجاجتين في يديك وقم الليل ..
فـفعل موسى فلما ذهب الليل ثلثه نعس فوقع على ركبتيه
ثم أنتعش فظبطهما حتى اذا كان أخر الليل نعس موسى
فسقطت الزجاجتين وانكسرتـــآ ؟؟ !!
قال تعالى : يا موسى لو كنت أنام لسقطت السماوات و الأرض فهلكن مابينهما
كما هلكت الزجاجتان في يديك .
ولهذا السبب أنزلت أية الكرسي.
و يستحب قراءة أية الكرسي بعد كل صلاة ، و قبل النوم وعند الاستيقاظ ! ..
سبحان الله
انظر الى رحمة الله بنا
ومع ذلك نعصيه
اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفو عنا
واغفرلنا وارحمنا وادخلنا فسيح جناتك
اللهم امين
((الله لا أله الا هو الحي القيـوم لاتأخذه سنة ولانوم له مافي السموت والارض
من ذا الذي يشفع عنده الابأذنه يعلم مابين أيديهم وماخلفهم ولايحيطون بشيء
من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السموت والأرض ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم ))
سأل بـنو أسرائيل نبيهم موسى فقالو : ياموسى هل ينـام ربك ؟؟
قـال موسى : أتقو الله !!
فناداه ربه تعالى : سألوك ياموسى هل ينام ربك ؟؟
فخذ زجاجتين في يديك وقم الليل ..
فـفعل موسى فلما ذهب الليل ثلثه نعس فوقع على ركبتيه
ثم أنتعش فظبطهما حتى اذا كان أخر الليل نعس موسى
فسقطت الزجاجتين وانكسرتـــآ ؟؟ !!
قال تعالى : يا موسى لو كنت أنام لسقطت السماوات و الأرض فهلكن مابينهما
كما هلكت الزجاجتان في يديك .
ولهذا السبب أنزلت أية الكرسي.
و يستحب قراءة أية الكرسي بعد كل صلاة ، و قبل النوم وعند الاستيقاظ ! ..
سبحان الله
انظر الى رحمة الله بنا
ومع ذلك نعصيه
اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفو عنا
واغفرلنا وارحمنا وادخلنا فسيح جناتك
اللهم امين


îن îëéىهْ نçمùهْ?