إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لماذا لاينام الله ؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لماذا لاينام الله ؟؟؟؟

    لماذا لاينام الله ؟؟؟؟

    ((الله لا أله الا هو الحي القيـوم لاتأخذه سنة ولانوم له مافي السموت والارض

    من ذا الذي يشفع عنده الابأذنه يعلم مابين أيديهم وماخلفهم ولايحيطون بشيء

    من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السموت والأرض ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم ))

    سأل بـنو أسرائيل نبيهم موسى فقالو : ياموسى هل ينـام ربك ؟؟

    قـال موسى : أتقو الله !!

    فناداه ربه تعالى : سألوك ياموسى هل ينام ربك ؟؟

    فخذ زجاجتين في يديك وقم الليل ..

    فـفعل موسى فلما ذهب الليل ثلثه نعس فوقع على ركبتيه

    ثم أنتعش فظبطهما حتى اذا كان أخر الليل نعس موسى

    فسقطت الزجاجتين وانكسرتـــآ ؟؟ !!

    قال تعالى : يا موسى لو كنت أنام لسقطت السماوات و الأرض فهلكن مابينهما

    كما هلكت الزجاجتان في يديك .

    ولهذا السبب أنزلت أية الكرسي.

    و يستحب قراءة أية الكرسي بعد كل صلاة ، و قبل النوم وعند الاستيقاظ ! ..

    سبحان الله

    انظر الى رحمة الله بنا

    ومع ذلك نعصيه

    اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعفو عنا

    واغفرلنا وارحمنا وادخلنا فسيح جناتك

    اللهم امين

  • #2
    الف الف شكرررررررررررر

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاكم الله خيرا
      البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
      متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
      http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

      مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
      متجدد

      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X