إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الى لقاء قريب و هذا ليس هروب منى و لكن

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الى لقاء قريب و هذا ليس هروب منى و لكن

    و لكن لى ملاحظه :
    و هى ان بعض الزملاء يقولون انى اتهرب و لا اريد ان اجيب على اسئلتهم
    و ان اكثر من الاخطاء الاملائيه

    و انى اتيت الى هنا ابحث عن الجدل و عدم المعرفه
    اشكرهم على حسن الظن بى
    و لكن يكون فى معلومكم انى لا املك من الوقت الا القليل على الرغم من انى اكتب لكم و انا جالس فى بيتى
    و لكن مراقب من اى شخص فى المنزل حتى اخى الصغير
    لا خوف و لكن نوع من الحريه الشخصيه

    فعندما يتقدم اى شخص و متجه الى غرفتى لا تعلموا ما دى الرعب الذى اشعر بيه و كأنى فاتح موقع ##########

    اشكركم جزيلا على كل ما قدمتموه لى من توضيحات و اجابات على اسئلتى التى ربما كنت نوع من الجهل و عدم المعرفه الكامله
    من الطرفين دين الاسلامى و الكتاب المقدس
    تقبلوا تحياتى
    اخوكم و بكل فخر اقوله لكم

    سلام
    صديقكم عربى صارم
    [SIZE="5"]و هذا ايميلى للتواصل [/
    SIZE]

    arbe_saremَ@yahoo.com
    Last edited by عربى صارم; 13-05-2006, 04:05 PM.
    وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس



    سورة البقرة 87




    كم احترم هذا الشخص

  • #2
    الجبيب عربي صارم
    كلماتك أثارت شجوني وصدقني والله أحسست بالبكاء
    ولكن نصيحة لك اخي العزيز اكثر من الدعاء الى الله في السر كثيرا ودعي بصدق واخلاص
    وان شاء الله سوف يستجيب الله لدعائك كيف لا وهو القائل سبحانه وتعالى
    ((وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ))
    وحاول قدر الامكان جاهدا ان تسعى في سبيل البحث عن الحق مهما أتيحت لك الفرصة
    وتذكر قول الله سبحانه وتعالى (( وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ))
    نسأل الله ان سبحانه وتعالى ان يصرف عنك بصر كل المتربصين
    وتدبير الخائنين انه على مايشاء قدير
    تمنياتي لك بموفور الصحة والسعادة

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وفقك الله لما يحب ويرضى

      وهداك للإسلام...

      ولكن نرجو ....عندما تعلن إسلامك وتصبح أخاً لنا في الإسلام....نرجو أن تعلن ذلك لنا حتى نفرح لك ونهنئك بالنجاة من النار....

      أسرع صديقنا العزيز...... والله إني أخشى عليك .....

      نود أن نقرأ الشهادتين في مشاركتك القادمة....

      لنقول لك بكل فخر ..... " أخونا...عربي صارم"

      والسلام
      وليد - أبو فاطمة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرمن الرحيم

        {لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ }يونس26

        صدق الله العظيم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الله يكتب لك اللي فيه الخير

          على اي حال
          نسأل الله لك الهدايه
          و ندعوك لزيارة الجامع بين فتره واخرى
          ليس للنقاش
          بل لقراءة الرد على الشبهات
          و لتتعلم ما تجهل
          فحتى نحن ندخل الجامع للتعلم ايضا
          بالتوفيق
          قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
          www.new1world.jeeran.com

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اللهم إهدي أخونا (عربي صارم )وثبته على الحق ..خذ بيده يارب العلمين ...إنك أنت السميع المجيب
            يارب ياقادر على كل شيء..يامالك الملك ياذا الجلال والإحسان
            من مات في ظل الرسالة لم يمت ...أبدا وإن عصفت به الأقدار
            الموت في ظل الرسالة مولد...للمجد فيه جلالة ووقار


            (محبة لله )

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أسرع صديقنا العزيز...... والله إني أخشى عليك .....

              نود أن نقرأ الشهادتين في مشاركتك القادمة....

              لنقول لك بكل فخر ..... " أخونا...عربي صارم"

              والسلام
              هو من كلامه خائف ان يعلن اسلامه

              يعنى معندوش ثقه فى نفسه
              كن صادق مع نفسك
              تشجع و كفاك تهاون

              قال تعالى فى كتابه العزيز


              ( ولقد خلقنا الإنسان ونعلم ما توسوس به نفسه ونحن اقرب اليه من حبل الوريد * إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد * ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )


              و قول الله عز وجل ( الم تعلم إن الله يعلم ما في السماوات والأرض إن ذلك في كتاب إن ذلك علي الله يسير) وقوله تعالي ( ما أصاب من مصيبة في الأرض ولا في أنفسكم الا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك علي الله يسير)

              و (وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت )

              و ( كل نفس ذائقة الموت )


              خبز يابس تأكلة في عافية
              وكوز ماء بارد تشربة من صافية
              وغرفة ضيقة نفسك فيها راضية
              ومصحف تدرسة مستند لسارية
              أفضل من السكنى بأبراج القصور العالية
              ثم بعدها تصلى بنار حاميه

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                هو من كلامه خائف ان يعلن اسلامه

                يعنى معندوش ثقه فى نفسه
                كن صادق مع نفسك
                تشجع و كفاك تهاون
                احسدك انك ولدة مسلما
                بدون اى مشاكل و تفكير فى مواضيع حول الديانات السماويه
                وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس



                سورة البقرة 87




                كم احترم هذا الشخص

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بواسطةعربى صارم

                  احسدك انك ولدة مسلما
                  بدون اى مشاكل و تفكير فى مواضيع حول الديانات السماويه

                  بسم الله الرحمن الرحيم

                  {الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ 28 {الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ طُوبَى لَهُمْ وَحُسْنُ مَآبٍ }الرعد29

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                    الأخ عربى صارم :

                    يجب أن تعلم يا أخى أن كل من فى المنتدى يحبون لك الخير ويريدون لك النجاه وهم على إستعداد أن يجيبوا على كل أسئلتك دون ملل أو ضيق بل على العكس بكل حب إبتغاء مرضات الله ودون إنتظار كلمه شكر.

                    وأرجو أن تلتمس العذر للبعض هنا نظرا لأن العديد من المسيحيين يأتون إلى هذا الموقع لمجرد إلقاء الشبهات والإستهزاء بعيدا عن أى حوار عقلى موضوعى.


                    والله يا أخى كلامك أثار شجونى حتى أننى أكتب إليك الأن والدموع تسيل لا أستطيع إيقافها .


                    أتمنى لك الهدايه من كل قلبى وسأدعوا لك يا أخى لعل الله يهديك ويجعل لك مخرجا.



                    نصيحه :
                    أخى العزيز الإسلام دين الفطره وبسيط فيكفيك أن تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله لتكون إنسانا مسلما وتصبح عند الله أعلى منزله من أى شخص هنا ووقتها نحن الذين سنطلب منك أن تدعوا لنا.
                    نصيحتى أن تنطق بالشهادتين وتسلم وجهك لله وأن تكتم إسلامك مؤقتا إذا كانت هناك خطوره عليك إن أعلنته إلى أن يقضى الله أمرا كان مفعولا .



                    ندعوا الله أن يهديك ويثبتك على طريق الإسلام.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X