و لكن لى ملاحظه :
و هى ان بعض الزملاء يقولون انى اتهرب و لا اريد ان اجيب على اسئلتهم
و ان اكثر من الاخطاء الاملائيه
و انى اتيت الى هنا ابحث عن الجدل و عدم المعرفه
اشكرهم على حسن الظن بى
و لكن يكون فى معلومكم انى لا املك من الوقت الا القليل على الرغم من انى اكتب لكم و انا جالس فى بيتى
و لكن مراقب من اى شخص فى المنزل حتى اخى الصغير
لا خوف و لكن نوع من الحريه الشخصيه
فعندما يتقدم اى شخص و متجه الى غرفتى لا تعلموا ما دى الرعب الذى اشعر بيه و كأنى فاتح موقع ##########
اشكركم جزيلا على كل ما قدمتموه لى من توضيحات و اجابات على اسئلتى التى ربما كنت نوع من الجهل و عدم المعرفه الكامله
من الطرفين دين الاسلامى و الكتاب المقدس
تقبلوا تحياتى
اخوكم و بكل فخر اقوله لكم
سلام
صديقكم عربى صارم
[SIZE="5"]و هذا ايميلى للتواصل [/
SIZE]
arbe_saremَ@yahoo.com
و هى ان بعض الزملاء يقولون انى اتهرب و لا اريد ان اجيب على اسئلتهم
و ان اكثر من الاخطاء الاملائيه
و انى اتيت الى هنا ابحث عن الجدل و عدم المعرفه
اشكرهم على حسن الظن بى
و لكن يكون فى معلومكم انى لا املك من الوقت الا القليل على الرغم من انى اكتب لكم و انا جالس فى بيتى
و لكن مراقب من اى شخص فى المنزل حتى اخى الصغير
لا خوف و لكن نوع من الحريه الشخصيه
فعندما يتقدم اى شخص و متجه الى غرفتى لا تعلموا ما دى الرعب الذى اشعر بيه و كأنى فاتح موقع ##########
اشكركم جزيلا على كل ما قدمتموه لى من توضيحات و اجابات على اسئلتى التى ربما كنت نوع من الجهل و عدم المعرفه الكامله
من الطرفين دين الاسلامى و الكتاب المقدس
تقبلوا تحياتى
اخوكم و بكل فخر اقوله لكم
سلام
صديقكم عربى صارم
[SIZE="5"]و هذا ايميلى للتواصل [/
SIZE]
arbe_saremَ@yahoo.com



بالتوفيق


îن îëéىهْ نçمùهْ?