السلام عليكم
الحمدالله وكفى والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين وءاله وصحبه اجمعين امابعد
اول مشاركاتي في هذا المنتدى الطيب المبارك هيا لامحاظره ولانصيحه ولاكلمه انما اول المشاركات هيا لدفاع عن شيخنا الفاظل الشيخ محمد بن عبدالرحمن العريفي حفظفه الله من كيد الكائدين والزنادقة الملحدين
اماتسمعون ياامة المليار مسلم مايتعرض له الشيخ العريفي من هجوم شعواء من قبل الملاحده الشيعه لان الشيخ اغاظهم وبرز بكل شجاعة واقبال الى مقدمة الصفوف لمحاربة الحوثين في الجنوب فاين من يدافع عن علمائنا ام نكتفي بصمت على مضض والشيعه والعلمانيون يخظون ويفتون كما افتى زديقهم السيستاني انه من قتل سنيا دخل الجنه وكان الجنه تحت تصرفه ولعبه ما هذا الهراء واين امة التوحيد اين امة التوحيد لحام اصبح الجهال ينطقون والحق صامت لا ينطق ام ماذا اجيبوني بالله اين اهل الحق اين والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته:009:
الحمدالله وكفى والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين وءاله وصحبه اجمعين امابعد
اول مشاركاتي في هذا المنتدى الطيب المبارك هيا لامحاظره ولانصيحه ولاكلمه انما اول المشاركات هيا لدفاع عن شيخنا الفاظل الشيخ محمد بن عبدالرحمن العريفي حفظفه الله من كيد الكائدين والزنادقة الملحدين
اماتسمعون ياامة المليار مسلم مايتعرض له الشيخ العريفي من هجوم شعواء من قبل الملاحده الشيعه لان الشيخ اغاظهم وبرز بكل شجاعة واقبال الى مقدمة الصفوف لمحاربة الحوثين في الجنوب فاين من يدافع عن علمائنا ام نكتفي بصمت على مضض والشيعه والعلمانيون يخظون ويفتون كما افتى زديقهم السيستاني انه من قتل سنيا دخل الجنه وكان الجنه تحت تصرفه ولعبه ما هذا الهراء واين امة التوحيد اين امة التوحيد لحام اصبح الجهال ينطقون والحق صامت لا ينطق ام ماذا اجيبوني بالله اين اهل الحق اين والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته:009:

îن îëéىهْ نçمùهْ?