نرحب بك نعم
ولكن الضيف لا بد أن يحترم مشاعر أصحاب البيت
وعندما كتبت مشاركة الترحيب لم تكن وضعت الصليب كصورة شخصية لك
فلا مرحبا بهذا الصليب
فاحذفه فورا لو سمحت
بارك الله فيك أخي الحبيب /خالد
لا وجود لهذا الصليب بيننا
نحن نرحب بك ولكن بدون ان تحمل صليبك وأنت في بيتنا
نرجو وندعو الله ان يمن عليك بإخوة الاسلام {إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} (56) سورة القصص
شكل الصليب مستفز جدا
لماذا نطلب منه بان يزيله هو
بل نطلب من الإدارة بان تسرع بإخراج هذا الصليب خارج المنتدى
وأظن ان هذا لا يمس حسن ضيفتنا له فهو لم يستأذن ولم يراعي المكان المتواجد به
فنرجو من الإدارة سرعة إزالته
الاخ أحمد نجم : لا أوافقك رأيك ، فهذا منتدى اسلامي .
نعم "منتدى اسلامي" و لكنه يسمح بوجهات النظر المختلفة و هذا هو أساس الحوار مع النصارى. فاذا سمحنا له أن يعبر عما يؤمن به فالشعار مثله تماما. ما الفرق؟؟ لماذا كل هذه الإعتراضات؟؟
أنا أضم صوتي إلى الأخ أحمد نجم .
فكيف نسمح للرجل أن يضع شبهاته عن الإسلام و يعرض أراءه حول عقيدته التثليثية ، و نرفض أن يضع صورة للصليب ؟
و ماذا لو وضع توقيع يقول "أنا أؤمن بالصليب" ؟
هل نمنعه من هذا ؟
صورة الصليب لا تعني أكثر من ذلك .
و عموماً فلو فكر هو قليلاً لأدرك أنه إنما يضع صورة أداة تعذيب ربه !!
كأنما هو هو يفخر بأن ربه مهان .
و تبرك المسيحي بالصليب لا يختلف عن تبركه بعصا أو كرباج .
ألم يضرب المسيح بهما في طريقه إلى الصلب (وفقاً لعقيدتهم الفاسدة) .
فالمنطق يقول أن المسيحي هو الذي يجب أن يتأذى إذا رأى الصليب ، لأنه هو الذي يؤمن أن إلهه مات عليه .
اهلا بالزميل
نرحب بك ونتمنى أن تشارك بالحوارات.....هيا دع عقيدتك تصدم مع عقيدتنا.....وإخلع نفسك من إنتمائاتك والعقيدة الصحيحة أختارها لتكون حياتك فهو أما الملكوت او جهنم........
يا أخوة إخلعوا الصليب من قلبه..أولا...
ما رأيك أن نتناقش حول الصلب.........
هل صلب المسيح..؟
أنا أقول لك بالقطع لا........والأناجيل تشكك فى أن يكون الشخص المصلوب هو المسيح...هل تريد النقاش حول الأمر؟
أن تريد طرح أسئلة؟
أهلا" يا من تسمي نفسك عبد الكريم مرة و مرة ثانية عبد المسيح
اهلا" بك هنا .
حوارك معي على المسنجر مسجل بالمنتدى تحت عنوان أخذت بريد جرجس .
[
في الصفحة الثالثة
واسمك هو نور الحياة في الحوار
اما الجزء الثالث الذي تم أول أمس والذي وضحت فيه أن ايمانك ليس مبني على النصوص , بل على الشعور و الأحاسيس فلم أنشره بعد . .... ولكنه موجود معي.
-----------------
ندعوك ان تفتح موضوع وتتحدث فيه عن الكتاب المقدس الذي تجهل الكثير من الحقائق حوله وكلما اعطيتك معلومات و مصادرها ...تقدم لي الوعود انه سيكون بيننا حوار حار جدا" جدا" .
نحن في الإنتظار يا عبد المسيح .
أقرأ الروابط التي اعطيتك إياها ثم تناقش معنا.
http://www.ebnmaryam.com/web/modules...D1%20%CC%C8%D1
[frame="3 80"]البيان الصحيح لدين المسيح- الرد على زكريا بطرس - أكل الرب في الرغيف- ظهور العذراء- التحريف في العهد الجديد- نقل جبل المقطم- كم قتلت المسيحية؟[/frame].
îن îëéىهْ نçمùهْ?