إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل ترحبون بعضو جديد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل ترحبون بعضو جديد

    هل من مرحب بي لديكم ام انتم لا ترحبون بشخص مسيحي


    وشكر آ لكم

  • #2
    طبعا نرحب بك في هذا المنتدى .. و نسأل الله لنا و لك الهداية و نور القلب بالإيمان و الحق ..

    مرحباً بك مجدداً
    للتواصل على المسنجر:
    waelbounny@hotmail.com
    waelbounny@yahoo.com

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام على من اتبع الهدى

      مرحبا بك زميلا جديدا فى منتدانا ونسأل الله لنا ولك الهديه
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4


        الزميل المحترم الأستاذ / lightoflife

        مرحبا بك بيننا في هذا المنتدى المبارك

        وندعو الله عز وجل لك بالتوفيق للوصول إلي الحق بإذنه سبحانه وتعالي

        وأن تصل بالفعل إلي هذه الكلمة الجميلة التي وضعتها في الملف الشخصي وهي

        لا اله الا الله وحده لا شريك له

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          نرحب بك نعم
          ولكن الضيف لا بد أن يحترم مشاعر أصحاب البيت

          وعندما كتبت مشاركة الترحيب لم تكن وضعت الصليب كصورة شخصية لك

          فلا مرحبا بهذا الصليب

          فاحذفه فورا لو سمحت

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled faried
            نرحب بك نعم
            ولكن الضيف لا بد أن يحترم مشاعر أصحاب البيت

            وعندما كتبت مشاركة الترحيب لم تكن وضعت الصليب كصورة شخصية لك

            فلا مرحبا بهذا الصليب

            فاحذفه فورا لو سمحت
            بارك الله فيك أخي الحبيب /خالد
            لا وجود لهذا الصليب بيننا
            نحن نرحب بك ولكن بدون ان تحمل صليبك وأنت في بيتنا
            نرجو وندعو الله ان يمن عليك بإخوة الاسلام
            {إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} (56) سورة القصص
            {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا}

            (57)
            سورة الأحزاب

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أنا أختلف معكم: ما المانع فى أن يضع الصليب شعارا له؟ أرى أنها تماما مثل قوله "أنا أؤمن بالصليب".

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الزميل النصراني ....
                نرحب بك في منتدى الفرقان
                عليك ازالة الصليب ، ولا نسمح لك باستخدامه كصورة شخصية تظهر في كل مشاركة .

                الاخ أحمد نجم : لا أوافقك رأيك ، فهذا منتدى اسلامي .
                Last edited by ebn_alfaruk; 31-05-2006, 07:49 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  شكل الصليب مستفز جدا
                  لماذا نطلب منه بان يزيله هو
                  بل نطلب من الإدارة بان تسرع بإخراج هذا الصليب خارج المنتدى
                  وأظن ان هذا لا يمس حسن ضيفتنا له فهو لم يستأذن ولم يراعي المكان المتواجد به
                  فنرجو من الإدارة سرعة إزالته
                  {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا}

                  (57)
                  سورة الأحزاب

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نذير

                    الاخ أحمد نجم : لا أوافقك رأيك ، فهذا منتدى اسلامي .
                    نعم "منتدى اسلامي" و لكنه يسمح بوجهات النظر المختلفة و هذا هو أساس الحوار مع النصارى. فاذا سمحنا له أن يعبر عما يؤمن به فالشعار مثله تماما. ما الفرق؟؟ لماذا كل هذه الإعتراضات؟؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أهلا وسهلا ومرحبا بالعضو الجديد ولكن

                      حاشا لى أن أفتخر إلا بتوحيد ربنا الله الواحد المجيد




                      تم إزالة الصليب


                      وشكرا للجميع
                      ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدارة المنتدى
                        أهلا وسهلا ومرحبا بالعضو الجديد ولكن

                        حاشا لى أن أفتخر إلا بتوحيد ربنا الله الواحد المجيد




                        تم إزالة الصليب


                        وشكرا للجميع

                        نشكر الادارة على الازالة


                        ضيفنا العزيز نرجوا ان تحترم مشاعر الاخوة المسلمين انت في ضيافتهم


                        اما بالنسبة لللاخ الذي قال ان المنتدى يسمح بوجهات النظر المختلفة

                        نعم ولكن احترام المشاعر شيء ووجهات النظر شيء آخر

                        نرحب بالضيف النصراني ونتمنى له الهداية

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          أنا أضم صوتي إلى الأخ أحمد نجم .
                          فكيف نسمح للرجل أن يضع شبهاته عن الإسلام و يعرض أراءه حول عقيدته التثليثية ، و نرفض أن يضع صورة للصليب ؟
                          و ماذا لو وضع توقيع يقول "أنا أؤمن بالصليب" ؟
                          هل نمنعه من هذا ؟
                          صورة الصليب لا تعني أكثر من ذلك .

                          و عموماً فلو فكر هو قليلاً لأدرك أنه إنما يضع صورة أداة تعذيب ربه !!
                          كأنما هو هو يفخر بأن ربه مهان .
                          و تبرك المسيحي بالصليب لا يختلف عن تبركه بعصا أو كرباج .
                          ألم يضرب المسيح بهما في طريقه إلى الصلب (وفقاً لعقيدتهم الفاسدة) .
                          فالمنطق يقول أن المسيحي هو الذي يجب أن يتأذى إذا رأى الصليب ، لأنه هو الذي يؤمن أن إلهه مات عليه .
                          من فضلك ادخل على هذا الرابط و اذكر رأيك

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            اهلا بالزميل
                            نرحب بك ونتمنى أن تشارك بالحوارات.....هيا دع عقيدتك تصدم مع عقيدتنا.....وإخلع نفسك من إنتمائاتك والعقيدة الصحيحة أختارها لتكون حياتك فهو أما الملكوت او جهنم........

                            يا أخوة إخلعوا الصليب من قلبه..أولا...
                            ما رأيك أن نتناقش حول الصلب.........
                            هل صلب المسيح..؟
                            أنا أقول لك بالقطع لا........والأناجيل تشكك فى أن يكون الشخص المصلوب هو المسيح...هل تريد النقاش حول الأمر؟
                            أن تريد طرح أسئلة؟

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              أهلا" يا من تسمي نفسك عبد الكريم مرة و مرة ثانية عبد المسيح

                              اهلا" بك هنا .

                              حوارك معي على المسنجر مسجل بالمنتدى تحت عنوان أخذت بريد جرجس .
                              [

                              في الصفحة الثالثة
                              واسمك هو نور الحياة في الحوار

                              اما الجزء الثالث الذي تم أول أمس والذي وضحت فيه أن ايمانك ليس مبني على النصوص , بل على الشعور و الأحاسيس فلم أنشره بعد . .... ولكنه موجود معي.
                              -----------------

                              ندعوك ان تفتح موضوع وتتحدث فيه عن الكتاب المقدس الذي تجهل الكثير من الحقائق حوله وكلما اعطيتك معلومات و مصادرها ...تقدم لي الوعود انه سيكون بيننا حوار حار جدا" جدا" .

                              نحن في الإنتظار يا عبد المسيح .
                              أقرأ الروابط التي اعطيتك إياها ثم تناقش معنا.

                              وفقنا الله جميعا" لما يحبه و يرضاه.
                              Last edited by ebn_alfaruk; 31-05-2006, 07:50 PM.

                              كتبي

                              على الرابط التالي
                              http://www.ebnmaryam.com/web/modules...D1%20%CC%C8%D1
                              [frame="3 80"]البيان الصحيح لدين المسيح- الرد على زكريا بطرس - أكل الرب في الرغيف- ظهور العذراء- التحريف في العهد الجديد- نقل جبل المقطم- كم قتلت المسيحية؟[/frame].

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X