مازال عندي شك لكني أميل إلى رأي الأخ محمد تميم السيف البتار وeng.con
السؤال حول الشيطان هو قبل عصيانه لله عز و جل
بعدم السجود
ألم يكن إبليس يتواجد مع الملائكة إذن السؤال هل كان إبليس في الجنة؟
السؤال حول الشيطان هو قبل عصيانه لله عز و جل
بعدم السجود
ألم يكن إبليس يتواجد مع الملائكة إذن السؤال هل كان إبليس في الجنة؟



îن îëéىهْ نçمùهْ?