إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ما هو حل الازمة في مصر الان

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ما هو حل الازمة في مصر الان

    الازمة في مصر في ضوء الموقف الحالي
    ما هي الحلول في وجهة نظرك
    [CENTER]

    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ




  • #2
    ما هي الحلول في وجهة نظرك
    أن يرحل المجلس العسكري ويسرع تسليم السلطة لحكومة وطنية منتخبة بطريقة قانونية .
    يرحل ويعود لمهمته الرئيسية وهي حماية البلاد والمؤسسات.
    هذا هو الحل المنطقي والطبيعي..!

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بصراحة يا أخى مش الموضوع هو الى استفزنى مثلك ولكن رأى حضرتك هو الذى اثار استفزازى مع احترامى لكل المشرفين والقائمين على هذا المنتدى المحترم الذى لا يليق بأى حال من الأحوال أن تتلفظ بهذه الالفاظ بهذا المنتدى الاسلامى المحترم عموما الجهلة والفسقة والفسدة زى ما حضرتك بتقول هم الى بيحمو حضرتك دلوقتى وحاميين مصر من بحور دماء مثل التى تجرى بسوريا واليمن وليبيا وحامينها كمان من اى اعتداء غاشم وهم الى انتصروا فى اكتوبر ومعرفش كنت ساعتها حضرتك بتعمل ايه وبعدين لازم نبعد عن التعميم عبد الناصر عميل وحسنى عميل ماشى مع حضرتك حق بس فيه شرفاء فى الجيش دفعوا أرواحهم فداء ليك ولى ولولادنا أمثال العبد المنعم رياض والشاذلى والمشير احمد اسماعيل وأبو غزالة والجمسى السادات عاوز تانى و الله المستعان

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اقتباس:
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسمه
        بصراحة يا أخى مش الموضوع هو الى استفزنى مثلك ولكن رأى حضرتك هو الذى اثار استفزازى مع احترامى لكل المشرفين والقائمين على هذا المنتدى المحترم الذى لا يليق بأى حال من الأحوال أن تتلفظ بهذه الالفاظ بهذا المنتدى الاسلامى المحترم عموما الجهلة والفسقة والفسدة زى ما حضرتك بتقول هم الى بيحمو حضرتك دلوقتى وحاميين مصر من بحور دماء مثل التى تجرى بسوريا واليمن وليبيا وحامينها كمان من اى اعتداء غاشم وهم الى انتصروا فى اكتوبر ومعرفش كنت ساعتها حضرتك بتعمل ايه وبعدين لازم نبعد عن التعميم عبد الناصر عميل وحسنى عميل ماشى مع حضرتك حق بس فيه شرفاء فى الجيش دفعوا أرواحهم فداء ليك ولى ولولادنا أمثال العبد المنعم رياض والشاذلى والمشير احمد اسماعيل وأبو غزالة والجمسى السادات عاوز تانى و الله المستعان


        يا اخت الاسلام اتقى الله جل وعلى
        اين طنطاوى ومبارك من عبد المنعم رياض!!!!!!!!!
        ##########
        #########
        انا اسئل سؤال واحد
        لماذا لم يتحرك الجيش ضد مبارك طيلة ثلاثين عاما؟
        ###########
        اما عزل مبارك فجاء بعد صفقة داخلية وخارجية وبعد دراسات وحسابات معقدة
        فالجيش النظامى عدده نصف مليون والمتظاهرين كانوا مابين 4 الى8 مليون فى كل مصر فكان من المستحيل السيطرة عليهم ولو كانت السيطرة ممكنة لفعلوا.
        الجيش عزل مبارك لمصلحته هو وكان مساند لمبارك لمصلحته ايضا
        Last edited by abcdef_475; 27-11-2011, 11:35 PM. سبب آخر: تحريض ضد المؤسسة العسكرية
        عبد فقير حقير جاهل يرجو جنتك يا بديع السماوات والارض وما بينهما

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          تنبيه هام

          اي تحريض ضد قوات الجيش او المؤسسة العسكرية او الشرطة او تحريض ضد اي اعمال عنف سيتم حذفها فوراً

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            بدأنا رحلة الفتي مرة اخرى

            الاخ عبيد الله

            يا اخت الاسلام اتقى الله جل وعلى
            اين طنطاوى ومبارك من عبد المنعم رياض!!!!!!!!!
            طبعا انت تتكلم عن الناحية العسكرية

            طبعا اي كلام عن قائد القوات الجوية حسني مبارك الان سيجعلني من الفلول

            ولكن ان ترجعنا بالزمن الي حقائق تاريخية لا يمكن تجاهلها

            الفريق عبد المنعم رياض رجل عسكري ممن يصنفون ضمن الرجال المعجزيين ، رحمه الله وهذا لا يختلف عليه اثنين

            الفريق حسني مبارك كان احد ابطال اكتوبر ايضا ، وكان قائد القوات الجوية في الحرب ، واقرا عن معركة المنصورة الجوية وادارته لها ، فلم يكن يلعب وقتها في الطين

            كان عكسري مخلص وناجح ولكنه رئيس فاشل

            المشير طنطاوي ايضا من ابطال اكتوبر ، واقرا في كتب فطاحل الجيش اثناء هذه الحرب عم معركة المزرعة الصينية ، وماذا فعلت قوات المشير طنطاوي في اليهود هناك وقتها

            فاقرا قبل ان تفتي يا حاج عبيد الله

            انا اسئل سؤال واحد
            لماذا لم يتحرك الجيش ضد مبارك طيلة ثلاثين عاما؟
            الستم انتم من تطلبون بجيش مسيس ولا علاقة لها بالشأن الداخلي ومهمته هي حماية الحدود فقط ؟

            فلماذا الان تطلبون تدخله ضد النظام ؟

            اظن من كلامك يا اخ عبيد الله انك من انصار " حازمون " ، هل كلامي صحيح ام خطا ؟

            اما عزل مبارك فجاء بعد صفقة داخلية وخارجية وبعد دراسات وحسابات معقدة
            والاخ عبيد الله حضر هذه الصفقة وكان شاهدا عليها

            مش كدا ولا ايه

            لجنة الاقتاء غير الشرعية

            فالجيش النظامى عدده نصف مليون والمتظاهرين كانوا مابين 4 الى8 مليون فى كل مصر فكان من المستحيل السيطرة عليهم ولو كانت السيطرة ممكنة لفعلوا.
            لجنة الافتاء غير الشرعية ايضا

            العدد النظامي ليس نص مليون ، وهذا استمرار للفتاوي طبعا

            والمتظاهرين لم يكونوا 4 : 8 مليون

            وهذا استمرار للفتي ايضا

            علاوة على ان المنطق خطا × خطا لانه لو كان الامر هكذا فعلى هذا ان الجيش السوري اكثر شعبه الذي يقمعه الان

            ولو كان الجيش اراد قتل الالاف اثناء الثورة لكان فعل ايضا

            وانظر لسوريا ماذا يتم فيها من قصف بالطائرات والمدفعية والدبابات

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              أن يرحل المجلس العسكري ويسرع تسليم السلطة لحكومة وطنية منتخبة بطريقة قانونية .
              يرحل ويعود لمهمته الرئيسية وهي حماية البلاد والمؤسسات.
              هذا هو الحل المنطقي والطبيعي..!
              لو قرر الجيش الرحيل الان فهي خيانة للوطن لا تغتفر

              يرحل ويتركها لمن ؟

              حضرتك تقولي حكومة وطنية منتخبة

              جميل

              الاعتصام الاخير الذي دعى اليه حازم صلاح الذي اختفى منه بعد ذلك منقسم

              تصدر منه بيانات متضاربة

              - منهم من يريد تسيليم البلاد لحكومة انقاذ وطني بقيادة د البرادعي وشكلت الحكومة هناك وفرضت على الشعب فرضا ولا اعلم على اي اساس يفرض راي على الشعب ، فالشعب الان ليس هو ميدان التحرير

              - منهم من يريد تسليم البلاد لمجلس رئاسي مدني ، وهذه مصيبة اكبر ، وستحدث كارثة لو تم قبول هذا ، فما ادراك ما الخلاف الذي سيكون حول اعضاء هذا المجلس وحجم المعارضة التي ستظهر على بعض شخصياته ، ناهيك عن الفكرة نفسها اصلا

              ولحضرتك مثال اعتراض ا حازم على تولية البرادعي رئيس للحكومة

              المشكلة من اساسها اننا الان لسنا على قدر المسؤولية للاسف ، الوضع الان اشبه بفريسة في حال الاحتضار يتجمع حولها الذئاب لاكثر من غرض

              هناك من يريد تاجيل الانتخابات من ائتلافات واحزاب سياسية غير مستعدة وترى قدوم الاخوان قادم بلا محالة مثل حزب ساويرس المصريين الاحرار

              هناك من يريد الكرسى باي شكل وباي طريقة مثل حازم صلاح ابو اسماعيل الذي لا يتورع عن تسخين البلاد واستغلال دماء الشباب وجثثهم في عمليات الدعاية الشخصية له ، فيدعوا للاعتصام ولا تجده في الميدان الا ليقول كلمة ويخلع

              او الزج بالشباب للصفوف الامامية ثم ايضا لا تراه بعد ذلك ، فص ملح وداب

              هناك من يريد الفوضى والاضطرابات مثل حركات مثل 6 ابريل وهي لها تاريخ اسود من حيث هذه الامور من تحريض وتخريب وانحلال اخلاقي وديني يعرفه الجميع

              من اراد ان يتظاهر فليتظاهر وليعتصم ولا يعطل مصالح البلاد او العباد

              اما ان تفرض رايك فلا والف لا

              النداء الان من التحرير لا يتسم الا بالانانية ولا اعلم من اين اتوا بالسلطة للحديث باسم الشعب

              يريدون رحيل المجلس الان ويعملون مليونيات بقولهم الشعب يريد

              والجمعة الماضية ايضا كانت هناك مليونية حاشدة في العباسية مساندة للمجلس العسكري ليكمل مدته ويسلم السلطة في شهر 6 المقبل

              اذا فلا تقل الشعب يريد ، ولا تفرض رايك على احد ، ولنلجأ للأستفتاء

              لذا فان كان هناك معارضة ، فهناك تأييد ... فلا فرض للراي على حساب راي ، لذا الان يقال نقطة ومن اول السطر

              بسم الله الرحمن الرحيم

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                لا اعلم كيف لم انتبه لهذه المشاركة

                ماذا جنت مصر من حكم العسكر؟
                وهل احد ينادي بحكم العسكر اصلا ؟

                انت بتخترع ولا ايه انا مش عارف

                اذا كان العسكر نفسهم قالوا لا نريد السلطة وسنسلمها في شهر 6 فمن اين تاتي بهذا الكلام
                الملك الفاسد فاروق سلم مصر مساحتها ثلاثة ونصف مليون كيلومتر مربع (مصر والسودان كله)وعبد الناصر سلم مصر مساحتها750الف كيلومتر مربع اما مبارك فكان فى عهده تقسيم السودان نفسه!
                ماشاء الله ماشاء الله

                وهل الملك فاروق كان عسكري

                دا انت مدهش

                وهل يلام مبارك على تقسييم السودان وتترك نظام الحكم هناك على هذا

                دا ايه الحلاوة دي

                الشريعة الاسلامية كانت مطبقة جزئيا قبل52 والان الفكر العلمانى هو السيد ومن يجرؤ ان يناقش تطبيق الحدود؟
                كيف كانت مطبقة جزئيا قبل 52 وكيف كانت تختلف عن الان ؟

                ثم الان تتكلم عن من يجرؤ على تطبيق الحدود

                افهم من كلامك ان محدش كان بيجرؤ ايام مبارك انه كان يقول هذا ؟

                الجهل والفتن والفساد استشرى ووصل الى كل مكان
                على اساس ان مصر ايام الحملة الفرنسية كانت منارة العالم ومركزه الثقافي والعلمي

                هؤلاء العسكر فشلة وجهلة وفسدة وعار عليك يامسلم تضع صور العلمانيين عملاء امريكا وتفرح بهم
                لا نريد فتي منك مرة اخرى ، لتقول لنا عار ام غير عار

                التزم برايك لنفسك ولا تعرض به امامنا ، ولا تجعلني اتحدث عن العملاء واريك من هم العملاء بجد

                خلي الطابق مستور وخليك في نفسك احسن

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  الحل أن يسرع المجلس العسكري في تسليم السلطة للمدنيين.
                  خُدعنا من قبل حينما أخلفوا موعدهم بتسليم السلطة بعد ستة شهور، أصبح الستة شهور أكثر من سنة!
                  فلابد من بدء العمل على تسليم السلطة، فكثير من المصريين فهموا أن هناك لعبة تدار في الخفاء، ووثيقة السلمي ليست بعيدة، وكأنهم يريدونها دولة داخل الدولة.
                  ولاحظوا أن كلامنا عن المجلس العسكري وليس عن الجيش.
                  فالجيش والشعب ايد واحدة.
                  ولا تنسوا أن من رجال الجيش من وقف يهتف مع الناس بسقوط رئيس المجلس العسكري (المشير).
                  אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                  إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                  בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    هناك من يريد الكرسى باي شكل وباي طريقة مثل حازم صلاح ابو اسماعيل الذي لا يتورع عن تسخين البلاد واستغلال دماء الشباب وجثثهم في عمليات الدعاية الشخصية له ، فيدعوا للاعتصام ولا تجده في الميدان الا ليقول كلمة ويخلع
                    اقسم برب الكعبة انا كنت احترم هذا الرجل اما الان لا
                    سمعته وهو يوجه التحذير للمشير وللفريق سامي ويطلب منهم مغادرة مصر ؟؟
                    لما انت راجل كدا وحمش كانت فين التحذيرات لمبارك ولاحمد عز وحبيب العادلي الذي كان معين لصيد الاسلاميين واعتقالهم وقتلهم في معقتلات الدولة ؟؟؟؟؟؟
                    لكن التصريحات لا تظهر الا في اوقات الانتخابات وبعد ان اشترى شباب مصر لك ثمن الحرية لتتكلم
                    واقسم برب الكعبة ما كنت تجرؤ ان ترفع اصبعك لتستاذن للكلام ايام العادلي لانه كان سيقطعهولك اما دلوقتي لما كل دا دخل السجون ظهرت الشجاعة وبقيت اسد زي ما بيقول المطبلاتية بتوع حضرتك ياعم الشيخ
                    دا فعلا يا طارق والله استعارت القطة شوارب الاسد

                    الاخ دا اللي بيتكلم
                    مع احترامى لطبيعة المنتدى وادارته
                    ولكن هذا الموضوع استفزنى جدا
                    لو كلامي يابني مش عاجبك مش تعلق عليه
                    ورب الكعبة انا ##### اعلق على كلامك

                    استاذ one للاسف كلامك فيه حاجات كتير غلط وغلط جدا كمان
                    خُدعنا من قبل حينما أخلفوا موعدهم بتسليم السلطة بعد ستة شهور، أصبح الستة شهور أكثر من سنة!
                    فلابد من بدء العمل على تسليم السلطة، فكثير من المصريين فهموا أن هناك لعبة تدار في الخفاء، ووثيقة السلمي ليست بعيدة، وكأنهم يريدونها دولة داخل الدولة.
                    يا اخي احلفلك بايه ان المجلس لاااااااااااااا يريد السلطة والجيش لا يريد كراسي والكل زهق وفاض بيه خلاااااااااااص
                    واللي بيحلم بالكرسي دا مجنون لان دا عمره ما هيحصل في مصر تاني لان الشعب مش اهبل يسال الجيش فين الكرسي يقوله فوت علينا بكرة واسال لغاية ما يزهق
                    الجيش لما اتكلم عن 6 شهور كانت على اساس خطة ان البلد تهدى والامور تمشي بطبيعتها ولكن ماااااافيش حاجة من دي حصلت والموضوع اتاجل
                    هو مش وارد ان حاجة تتاجل ؟
                    وبعدين ماهو المشير اعلن عن معاد لتسليم السلطة دلوقتي خلاص مبقيناش عاوزين معاد وعاوزين الجيش يمشي والجيش بقي وبقي ؟
                    ولاحظوا أن كلامنا عن المجلس العسكري وليس عن الجيش.
                    فالجيش والشعب ايد واحدة.
                    هحكيلك على موقف اقسم برب الكعبة حقيقي
                    صفحة على الفيس بوك لمرشح اللحظة الفارقة بتتكلم على الجيش وعلى جنود الجيش وبتقول انه فئران وبيهربوا من اليهود في سيناء
                    وادمن الصفحة عمال يشحن ويسخن ويحرض
                    ورب الكعبة الناس كتبتله قالتله عيب كدا
                    وانا كمان كتبت معاهم بغيظ راح ماسح كل الكلام دا وساب الكلام بتاعه هو والمنافقين والمطبلاتية اللي زيه بتوع متحزمون
                    هو دا الشعب والجيش ايد واحدة يا استاذ one ؟
                    ولا تنسوا أن من رجال الجيش من وقف يهتف مع الناس بسقوط رئيس المجلس العسكري (المشير).
                    عيب يا استاذ والله الكلام اللي بتقوله دا
                    عاوز تقول ان في انشقاقات في الجيش ؟
                    هو دا اللي انتوا عاوزينه لمصر وبشددوا علينا مش ننساه ؟
                    اتحداك لو جبتلي ظابط واحد في الجيش في الخدمة عمل الموضوع دا وكل اللي اتكلم في الموضوع دا ظباط مفصولين من الخدمة زي الظابط هرب من البعثة وتزوج امريكية وهو لسه نقيب وبقي بقدر قادر مقدم اركان حرب
                    او شوية عيال ملبسينهم ميري وموقفينهم في الميدان بيهتفوا مع الهتيفة
                    وانا مازلت بتحداك ولك مني اللي تطلبه
                    ومش تنسى كمان المتظاهرين اللي رفعوا الجزم في وش ابو اسماعيل في التحرير
                    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=p33SL5r0RDM[/youtube]
                    حسبي الله ونعم الوكيل ولك الله يا مصر
                    لكن مصر متعودة وياما دقت على الراس طبول
                    وشوف كمان الفيديو دا
                    Last edited by abcdef_475; 28-11-2011, 10:20 AM.
                    [CENTER]

                    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المجلس العسكرى ليس مجلسا سياسيا
                      ولا يستطيع الحكم لفترة طويلة
                      ولكنه يريد فرض مكان غير طبيعى للعسكر فى الدولة
                      ميزاية الجيش ليس عليها حساب
                      ملفات الفساد لا تفتح
                      ولو نح فى تمرير رئيس عسكرى سيفعل
                      وضع العسكر لا يتزعزع
                      فأى لواء او عقيد جيش فى مصر لا يعرف المعاش الا لماما فما ان تتم خدمته يتم نقله الى مكان مدنى للاسترزاق
                      الكلام الذى قاله الاستاذ الفاضل خادم الاسلام كلام عاطفى ويرتبط بكان
                      مبارك كان بطلا واصبح شىء اخر بعد السلطة
                      وكذلك طنطاوى ومن قبل ابو غزالة والسادات وغيرهم
                      وانا مازلت مصمم ان الجيش عزل مبارك بعد الكلام الصريح لاوباما عن رحيله
                      ومازلت مصمم على ان علاقة المجلس العسكرى بأمريكا لا تقل عن علاقة مبارك بهم
                      ومازلت مصمم ان ستين عاما من خكم العسكر رجعت بمصر الى الوراء قرونا
                      عبد فقير حقير جاهل يرجو جنتك يا بديع السماوات والارض وما بينهما

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        ولاحظوا أن كلامنا عن المجلس العسكري وليس عن الجيش.
                        فالجيش والشعب ايد واحدة.
                        الجيش عبارة عن جنود وصف وضباط وهؤلاء ينقسموا كثيرا منهم القادة الموجودين في المجلس العسكري

                        كلامك هذا مثل كلام شخص يقول سلاح المشاة ليس هو الجيش ، والمجلس ليس هو الجيش وهذه الاسطوانة المشروخة التي رددت في صباح تنحي المخلوع على يد الانسة العظيمة صاحبة جائزة سي خروف اسماء محفوظ

                        ولا تنسوا أن من رجال الجيش من وقف يهتف مع الناس بسقوط رئيس المجلس العسكري (المشير).
                        دي شوفتها على سبيس تون ولا شوفتها فين دي ؟

                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          تركنا مرحلة الفتي ودخلنا في مرحلة التهجيص

                          ميزاية الجيش ليس عليها حساب
                          يعني اللي عاوزه الجيش بيطلبه من فلوس والباقي منه بيتصرف على مصر ؟ صح ؟

                          دا بقي مش من سبيس تون

                          دا كلام بيتقال في صالون الحلاقة

                          ملفات الفساد لا تفتح
                          يعني نظام البلد كله بما فيه الرئيس السابق في السجن والمحاكم الان وتقول ملفات الفساد لا تفتح

                          ولو نح فى تمرير رئيس عسكرى سيفعل
                          يعني هو عاوز وحضرتك اللي مانعه مثلا ولا ايه ؟

                          ام ان الانتخابات اصبحت مستحيلة التزوير مثلا ؟

                          فأى لواء او عقيد جيش فى مصر لا يعرف المعاش الا لماما فما ان تتم خدمته يتم نقله الى مكان مدنى للاسترزاق
                          اي لواء ؟ او عميد ؟

                          دا على اساس ان حضرتك اللي بتعتمد وظائفهم الجديدة وعارف

                          بص يا اخ عبيد الله ، رجاء الله يعزك لا توجهلي مشاركات في هذه الصفحة مرة اخرى

                          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                          [/FONT][/SIZE]
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            جريدة الأهرام يوم 16 / 2 / 2011
                            المجلس الأعلى للقوات المسلحة : نعمل على تسليم السلطة لرئيس منتخب قبل انتهاء فترة ال6 أشهر


                            و مضى منهم 9 أشهر حتى الآن
                            ----------------------------------------------

                            في رأيي أن حل الأزمة في مصر الآن هو أن تتم انتخابات الرئاسة قبل نهاية إبريل 2012 ... أي قبل وضع الدستور الجديد حتى نضمن ان المجلس الاعلى للقوات المسلحة لن يستمر في الحكم بعد ذلك لأن المشير طنطاوي قال أن انتخابات الرئاسة قبل 30 /6 ....... معنى ذلك أنه يريد إعداد الدستور و الاستفتاء عليه قبل انتخابات الرئاسة و لكن ماذا يكون الحال إذا رفض الناس الدستور الجديد ؟ ستؤجل انتخابات الرئاسة بعد 30 / 6 إلى أن يتم وضع دستور جديد و الاستفتاء عليه من جديد ..... و هكذا إلى أن يتم تأجيل انتخابات الرئاسة إلى منتصف 2013 كما كان مخطط له من قبل .... وبقاء المجلس العسكري في السلطة إلى منتصف 2013 فيه مخاطر كبيرة على مصر لا داعي لشرحها الآن
                            Last edited by Islam Guardian; 28-11-2011, 01:57 PM.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              ام ان الانتخابات اصبحت مستحيلة التزوير مثلا ؟
                              حضرتك قلت هنا أن عصر التزوير و الطبيخ انتهى خلاص
                              http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...3&postcount=11

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X