إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

المناظرة التي لم تكتمل بين القمص زكريا بطرس والدكتور إيجي وينر !!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • المناظرة التي لم تكتمل بين القمص زكريا بطرس والدكتور إيجي وينر !!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المناظرة التي لم تكتمل بين القمص زكريا بطرس والدكتور إيجي وينر حول أيهم كلمة الله القرآن أم الإنجيل والتي أفسدها القمص لعدم قدرته علي الرد وذلك بزعمة أنه لن يكمل المناظرة حتي يرد الدكتور إيجي علية وهذا شي غريب في اي مناظرة.
    ---------------------------
    وزكريا كان باسم servant
    وركزوا فى الصوت جيدا.
    ---------------------------
    بعد الأستماع مرة أخرى الى المناظرة تلاحظوا الأتى :-
    1- أن زكريا بطرس فى تبريرة بعدم الرد
    على د/ أيجى وينر فيما أثارة من أيات
    الكتاب المقدس ( المكدس ) من التحريض
    على الفواحش ( برغم أن لدية ردود مفحمة ) حسب قولة مع ملاحظة زيادة الفحيح فى نطق الحاء هو رغبتة فى المحافظة على شعور الدكتور ( ياسلام ) يعنى أحنا هبل حنصدق هبلة .
    2- يبدو أن زكريا بطرس لا يجد فى كتابة المقدس ما يستطيع الرد بة فلجأ ألى القرأن مهددا د؟ أيجى وينر بالقرأن و أياتة محذرا أياة من الكفر و أتباع الكفرة الذين فضحوا أيات كتابة .
    3- يعنى من الأخر لم يجد لدية حجة سوى التحذير بأيات القرأن الكريم .

    وستلاحظوا لعب القمص بالالفاظ حتى يوحى للمشاهدين انه فى وضع المنتصر...بالرغم من انه فشل بكل المقايس.
    وايضا طرحه بعض الشبهات..مثل المفاخدة..وتناقضات القرأن!!!
    شبهات اندثرت منذ مئات السنين.
    **وتنقيط المتناظر المسلم اثناء كلامه!!!
    الله يفضحك كمان وكمان يا زيكو.
    رابط التحميل:



    Last edited by فلوجه; 21-02-2008, 01:31 AM.
    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  • #2
    والله شغل جامد أوي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بارك الله فيك و في مالك و بدنك و ابنائك و عمرك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.R.M مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.R.M مشاهدة المشاركة


        بارك الله فيك و في مالك و بدنك و ابنائك و عمرك
        ربنا يبارك فيك ويحفظك....رغم انى لسه صغير السن وطالب بالجامعة ولم اتزوج...بس اقسم بالله العلى العظيم انا جسم اهتز لما رأيت هذا الدعاء.

        ربنا يجزيك الفردوس الاعلى.
        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X