إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أخذت بريد جرجس !!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mena_hot

    اتمني تشيل لهجة السخرية من كلامك

    انتا تتكلم با احترام في مداخلة ومداخلة اخري بسخرية فحدد كلامك

    سخرية لن اقوم بالرد عليك احترام ها اتعامل معاك كا اخ

    اتمني انك تختار الطريقة

    وياسيدي كلمة يا حول الله جاية من كلمة احوال وهي كلمة من التراث الشعبي المصري

    بمعني استعجاب يعني من الكلام هي بتتقال كده

    تحياتي ,.,
    عفوا على الازعاج يا مينا

    وبالنسبة لتفسيرك لمعنى "ياحول الله " فقد كان واضحا كفلق الصبح

    شكرا على هذه المعلومات ياعزيزي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      الأستاد الفاضل مينا
      أشعر فى كلامك بعصبية واندفاع بعض الشيىء
      كما أنه يبدو انك لا تعرف عن الإسلام إلا القليل
      فلو كنت قرأت عنه بحياد لكنت علمت أن أعداء الإسلام شهدوا له قبل أحبابه
      ولم تمنعهم اختلاف دياناتهم من القراءة عنه بحياد
      لو سمحت اقرأعن الإسلام بحياد شوية وستشعر بالفرق00



      ياحول الله00
      نحن المسلمون نقولها
      لا حول ولا قوة إلا بالله00
      مع خالص احترامى00
      مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

        يا استاذ مينا
        افتح موضوع جديد وقل فيه ما تشاء .
        ونرد عليك إن شاء الله تعالى
        ------------
        استاذ مينا لا تترك اصل الموضوع و تتمسك بالفروع
        أصل الموضوع إنه لا يوجد عندكم حجة أو دليل
        أصل الموضوع أنكم لا تملكون منطق و لا كتاب و لا أقوال و لا نصوص
        أصل الموضوع أنكم لا تفهمون ما تعتقدون و لا تجدون ماتعتقدونه مكتوبا"



        تعال ناقش أصول عقيدتك في موضوع جديد .
        أما البريد فقد أعدته إلى جرجس
        مع ان السيد المسيح عندكم لم يعيد الحمار وأمه

        وبولس لم يعيد ما سرقه من الكنائس
        و السيد المسيح لم يعيد ال 2000 خنزير الذين سقطوا في البحر!!
        ( لماذا لم يخرج الشياطين في خنزير واحد ) ؟؟

        رجاء عدم الإستمرار في الجدال هنا
        استثمر و قتك
        امنع احبائك من الرد على المسنجر لانني سأبدأ من جديد ببريد أخر الأسبوع القادم إن شاء الله تعالى .\


        ------------------------------------------------

        أما الفروع أخذت البريد ليه , انت وحش ولا إيه ? و..وعارف الحرامي بيعملوا فيه ايه ؟ و......
        رجاء فلنكن أنضج وأكبر من ذلك .

        سلام
        قابلني على المسنجر الاسبوع القادم

        ibnmassoud@yahoo.com
        da3wat_elislam@hotmail.com

        كتبي

        على الرابط التالي
        http://www.ebnmaryam.com/web/modules...D1%20%CC%C8%D1
        [frame="3 80"]البيان الصحيح لدين المسيح- الرد على زكريا بطرس - أكل الرب في الرغيف- ظهور العذراء- التحريف في العهد الجديد- نقل جبل المقطم- كم قتلت المسيحية؟[/frame].

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          استاذ ياسر

          تقول

          أصل الموضوع إنه لا يوجد عندكم حجة أو دليل
          أصل الموضوع أنكم لا تملكون منطق و لا كتاب و لا أقوال و لا نصوص
          أصل الموضوع أنكم لا تفهمون ما تعتقدون و لا تجدون ماتعتقدونه مكتوبا"
          بالله عليك لو كانت المسيحية كذلك هل كانت لتبقي كل هذه القرون

          عجبي

          وبولس لم يعيد ما سرقه من الكنائس
          و السيد المسيح لم يعيد ال 2000 خنزير الذين سقطوا في البحر!!
          ( لماذا لم يخرج الشياطين في خنزير واحد ) ؟؟
          لا تعليق الا ينبغي ان تقرا وتفكر افضل من كده

          أما الفروع أخذت البريد ليه , انت وحش ولا إيه ? و..وعارف الحرامي بيعملوا فيه ايه ؟ و......
          رجاء فلنكن أنضج وأكبر من ذلك .

          طبعا نبقي انضج من كده واحد سرق حاجة مش بتاعته ايه المشكلة متعود علي كده

          ومش وحش بالعكس ده سكره

          تحياتي ..

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            الأستاد الفاضل مينا
            أشعر فى كلامك بعصبية واندفاع بعض الشيىء
            كما أنه يبدو انك لا تعرف عن الإسلام إلا القليل
            فلو كنت قرأت عنه بحياد لكنت علمت أن أعداء الإسلام شهدوا له قبل أحبابه
            ولم تمنعهم اختلاف دياناتهم من القراءة عنه بحياد
            لو سمحت اقرأعن الإسلام بحياد شوية وستشعر بالفرق00



            ياحول الله00
            نحن المسلمون نقولها
            لا حول ولا قوة إلا بالله00
            مع خالص احترامى00
            شكرا لكي يا اخت ابنة صلاح الدين ( وان كنت لا احب هذا الاسم الشرير )

            الرب يباركك وشكرا علي المعلومة الجميلة

            خالص تحياتي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              شكرا لكي يا اخت ابنة صلاح الدين ( وان كنت لا احب هذا الاسم الشرير )
              صلاح الدين ليس شرير يا مينا
              صلاح الدين خلص بيت المقدس من أيدي المحتلين الصليببن الغزاه الغربيين
              قضى على الغزوات الصليبية التي أقيمت تحت شعار الصليب و التي تتبرأون منها الآن
              احترم نفسك يا مينا
              شغل السب وقلة الأدب اللى بتعملوه في ****************************************** ****************************************** مالوش مكان هنا
              احترم نفسك حتى تجد الاحترام

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                هناك أسئلة تحيرنى بالفعل هل يمكن للسيد مينا توضيحها:

                1-اذا كان الله قد نزل الى الارض و قتل وسكب دمائه فداء للبشر الذين يحبهم فلماذا كان يستأصل بعذابه قبل ذلك الامم الكافرة لعنادها و اصرارها على الكفر وذلك مثل قوم سيدنا نوح الذين اغرقهم الفيضان وهل لايرى السيد مينا فى ذلك تناقضا خطيرا فى سياسة الله لاتليق بجلاله و عظمته سبحانه و تعالى واذا كان فى نيته ذلك الفداء فلم لم ينفذه منذ البدايه؟ و انقذ ارواح الكفار السابقين من الهلاك وهل كان الله فى فترة تجارب و لايعلم ما ستصير اليه الامور لكى يعيد تقييم سياسته؟ وبعد ان اتضحت له الرؤيةقرر ان سياسة العقاب غير مجدية و من ثم قرر ان يفدى بدمائه البشر؟

                2-هل الله غير قادر على العفو و الغفران بدون هذه المذبحة له؟ واذا كان الله قد غفر الخطايا فهل بسبب ذلك تزدهر الخطايا فى هذا العالم و تتزايد كما ان المذابح التى يقوم بها المسيحيين على وجه الخصوص مستمرةعلى قدم و ساق وبكل قوة بل انها زادت كثيرا بعد المسيح عن قبله أنظر ما فعله هتلر وحده و تسببه فى مصرع 50 مليون انسان

                3-هل المفروض ان الله يحاسب البشر على عصيانهم ام أن عليه هو تقع مسئولية دفع ثمن الخطايا وعليه التكفير عنها وبدمائه؟

                4-هل يليق بالله ان يتشبه بالبشر الذين خلقهم من تراب ؟

                5-هل كل ال1200 مليون مسلم خرج كل جدودهم من جزيرة العرب أم ان مصر هى الدولة الوحيدة فى الدول الاسلاميه التى لم يسلم به اى مواطن و كل مسلميها الحاليين هم غزاة و محتلون؟ وعموما اذا سرت فى اى مكان فى العالم سوف تتعرف على اى وجه مصرى سواء كان مسلما ام مسيحيا من وسط مئات البشر

                6-اذا كان الله ثالوثا منذ الازل فلما لم يظهر بهذى الحقيقة أبدافى الرسالات و مع الانبياء السابقين ورغم انن لانرى اى دليل عاى ذلك فى الانجيل فلم انكر الله هذه الطبيعة الخاصة به ولم يذكرها فى التوراة ؟ وتماذا لايؤمن اليهود اصحاب اول الرسالات بنظرية الثالوث


                الحقيقه ان هناك المئات من الاشياء شديدة الغرابه والتناقض ولكن هذه عينه منها و نرجوا اذا كان هناك اجابات منطقيه ان يذكرها لنا ؟

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mena_hot
                  شكرا لكي يا اخت ابنة صلاح الدين ( وان كنت لا احب هذا الاسم الشرير )

                  الرب يباركك وشكرا علي المعلومة الجميلة

                  خالص تحياتي
                  سبحان الله ... صلاح الدين شرير ؟؟؟؟ أظنك ستعتذر مرة أخري و تقول أنا آسف نسيت أمسحها زي ما قلت عن سبك للنبي صلي الله عليه و سلم من قبل
                  صدق ربنا " قد بدت البغضاء من أفواههم و ما تخفي صدورهم أكبر .."
                  لو سمحت قليل من الاحترام فأنت في منتدي إسلامي
                  و لو لك رأي في صلاح الدين اثبته بالأدلة ... و بطل حركاتك التافهة دي

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    و لو لك رأي في صلاح الدين اثبته بالأدلة ... و بطل حركاتك التافهة دي
                    انتا تامر هتلاقي موضوع كامل خاص بذاته عن صلاح الدين

                    والادلة مواقع اسلامية

                    تحياتي ,,

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد

                      تقول
                      قصدك غزو مصر واحتلال مصر

                      هل تظن بالساهل الاقباط فضول في مصر

                      في مقولة شهيرة يقولها المسلمين عندنا

                      اني اكبر معجزة للمسيحية اننا مازلنا نعيش فيها
                      أضحكتني هههههههههههه

                      ما معنى إحتلال....ومن المحتل وأين هو...؟؟؟ وركز في الإجابة لأن الموضوع كبير
                      ومن هم الأقباط ؟؟؟ ما معنى كلمة أقباط؟؟
                      ما وجه المعجزة للمسيحية في كونكم تعيشون في مصر ؟؟؟
                      المعجزة للإسلام ورب المسيح...!!

                      ركز معي
                      أنتم الآن 10 % من مصر على أقصى تقدير.....يسلم سنويا 8 ألاف مسيحي حسب تقدير المنظمات العالمية وبفم البابا شنودة (لو أردت التسجيل جلبته لك)
                      وكانت مصر في لحظة دخول المسلمين 90% نصارى على أقل تقدير.....!!!!!
                      السؤال المهم هو أين ذهب النصارى؟؟؟
                      هل حدثت لهم مذابح جماعية ........ تحتاج أن تثبت لنا هذا...!!
                      هل أنشقت الأرض وبلعتهم ؟؟
                      هل يطبقون تنظيم الأسرة من حينها و لذلك انقرضوا...!!!
                      أين ذهبوا يا رجل ؟؟؟

                      أجب علي ....أم أنت مقتنع بأخبار منتدى النسوان المخطوفة؟

                      الجواب ........ 90 % من شعب مصر تحولوا من النصرانية إلى الإسلام والحمد لله.....ومازلتم تكذبون كل قصة إسلام...ولو أسلم شنودة نفسه لقلتم انكم كنتم تشكون فيه أنه مسلم متخفي....!!

                      نحن أصحاب البلد يا مينا....جدي كان نصرانيا وأسلم وجدك ظل كافرا....أفبكونه أسلم يكون محتل ؟؟
                      أمازال إحتلال يا مينا ؟؟
                      شئ غريب جدا...لعلمك أنتوا هتفضلوا وراء مايكل منير حتى يذهب بكم إلى الجحيم...


                      صدق الله القائل
                      كَيْفَ يَكُونُ لِلْمُشْرِكِينَ عَهْدٌ عِنْدَ اللَّهِ وَعِنْدَ رَسُولِهِ إِلَّا الَّذِينَ عَاهَدْتُمْ عِنْدَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ فَمَا اسْتَقَامُوا لَكُمْ فَاسْتَقِيمُوا لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَّقِينَ (7) كَيْفَ وَإِنْ يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لا يَرْقُبُوا فِيكُمْ إِلّاً وَلا ذِمَّةً يُرْضُونَكُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ (8) اشْتَرَوْا بِآياتِ اللَّهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (9) لا يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلّاً وَلا ذِمَّةً وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُعْتَدُونَ (10) التوبة

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mena_hot


                        انتا تامر هتلاقي موضوع كامل خاص بذاته عن صلاح الدين

                        والادلة مواقع اسلامية

                        تحياتي ,,
                        بشرط أن تكون الروابط شغالة و تكون مجربها بنفسك

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          المحترم مينا-الساخن ،
                          سؤالان :
                          1- سرق معناها أخذ دون إذن صاحب الشيئ سواء بعلمه أو بدونه . هل لديك إعتراض على هذا التعريف ؟
                          بناء على هذا ، أرجو أن توضح لنا بأسلوب بسيط الفارق بين الزميل الذي سرق البريد الإلكتروني و بين أعوان ربك الذان سرقا الحمارين .
                          و إن كانا قد قالا لصاحب الحمارين أن الرب يحتاجهما ، فزميلنا يمكنه أن يقول لجرجس و لك نفس الشيئ .

                          2- أرجو أن توضح لنا لماذا جئت لمنتدانا . لاحظ أن دينك ليس فيه ثواب و عقاب و أنك غير مطلوب منك (وفقاً لدينك) أن تدعو الناس لدينك .
                          من فضلك ادخل على هذا الرابط و اذكر رأيك

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            صلاح الدين غلطان انه لم يطبق فيهم قول الكتاب المقدس
                            الأطفال والنساء والرجال والأطفال.....لا تشفق..

                            أتعرف أن الصليبين قتلوا حين دخلوا القدس سبعون ألفا ظلوا يحرقون جثثهم شهرا؟؟؟

                            و
                            صلاح الدين طردهم فقط ........ صحيح المسلمين اشرار

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              انتا تامر هتلاقي موضوع كامل خاص بذاته عن صلاح الدين

                              والادلة مواقع اسلامية

                              تحياتي ,,
                              منتظرينك يا فصيح
                              :d

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                المشاركة الأصلية بواسطة mena_hot
                                في مقولة شهيرة يقولها المسلمين عندنا اني اكبر معجزة للمسيحية اننا مازلنا نعيش فيها
                                Ps:4:2: حتى متى تحبون الباطل وتبتغون الكذب.

                                Prv17: خبز الكذب لذيذ للانسان. ومن بعد يمتلئ فمه حصى.

                                Jn:8:44: انتم من اب هو ابليس. وشهوات ابيكم تريدون ان تعملوا. ذاك كان قتالا للناس من البدء. ولم يثبت في الحق. لانه ليس فيه حق. متى تكلم بالكذب فانما يتكلم مما له. لانه كذاب وابو الكذاب.




                                المشاركة الأصلية بواسطة mena_hot
                                بالله عليك لو كانت المسيحية كذلك هل كانت لتبقي كل هذه القرون
                                كم عدد الأديان التى سبقت المسيحية ؟




                                المشاركة الأصلية بواسطة mena_hot
                                شكرا لكي يا اخت ابنة صلاح الدين ( وان كنت لا احب هذا الاسم الشرير )
                                Ps:31:18: لتبكم شفاه الكذب المتكلمة على الصِدّيق بوقاحة بكبرياء واستهانة.

                                Mt:5:22: .ومن قال يا احمق يكون مستوجب نار جهنم.

                                Mt:16:23: فالتفت وقال لبطرس اذهب عني يا شيطان.انت معثرة لي.

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X