إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

رسالة تحدي إلى المتطاول الشتام (متعلق بصموئيل الأول13: 1)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • رسالة تحدي إلى المتطاول الشتام (متعلق بصموئيل الأول13: 1)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، أما بعد:
    منذ فترة كتبت موضوع في نقد نص صموئيل الأول 13: 1
    ورد علي النصراني، ورددت على رده، فوجئت منذ أيام أنه كتب رداً علي، ليست المفاجأة أنه رد، لكن المفاجأة أن رده عبارة عن كوكتيل شتائم، ليس بغريب عليهم، إنما الغريب أن يكون لي، وأنا الذي منذ أيام كنت معه لطيفاً نظراً لظروف إعاقته، وتكلمت معه بكل لطف، وحينما طلب وقتاً إضافياً في سؤاله بعد المناظرة وافقت على الفور، وكله مسجل.
    فلا أدري هل غره لطفي فتطاول؟! حقيقة لا أدري.
    لن أرد عليه بالمثل، لأن ديني علمني ألا أقابل السيئة بالسيئة بل علمني ديني أن أدفع السيئة بالحسنة فيقول ربي وأحق القول قول ربي: ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ السَّيِّئَةَ نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَصِفُونَ
    وإليكم بعضاً من قاموس شتائمه التي انهالت علي، وفي النهاية عندي له عرض ...
    وهذا كله بسبب انك محاور " فاشل " ولا يوجد لديك ما تقدمه للقاريء .

    سأريك الآن وكما أريت زميلك " الفاشل " الآخر.

    يا عديم الفهم لو كنت قرأت كلامي جيدا لفهمت

    ولكي اوضح لعقلك ان كان موجودا

    انك محاور فاشل لا دليل لديك سوى تكرار نفس السفه في كل تهافت تكتبه

    عليك ان تفهم اني اربيك انت

    وهذا ما اعياني القدر وانا افهمه لهذا المخلوق الغريب الذي لا يفهم

    وان كنت من المخلوقات الغريبة التي لم تفهم الى الآن

    انه مريض نفسي ويحتاج لعلاج لكي لا تسوء حالته اكثر من هكذا

    هؤلاء اشباه البشر يعتقدون بأن الكل يحيك لهم المؤامرات

    هذا القول مع انه يدل على سفاهة عقولهم الا انه كثيرا ما يضحكني

    اني لو كنت كذلك لما كتبت ابحاثا للرد على اشباه البشر امثالكم

    اني اعلم انك بطيخة في النقد النصي

    كن في هدوء لكي لا تصاب باي مرض ونفقد شخصا من اجهل الموجودين على النت ونفتقج مهرج يضحكنا طوال الوقت

    انت بطيخة في النقد الكتابي والبطيخة اللي هو حضرتك

    ايها الفاقد للوعي

    نتكلم مع شخص سكران

    ام نتبع التراجم ايها المجهال

    وبغض النظر عن سفالته فهي معتادة

    ولهذا ايها الكائن الغريب ذكرت لك النصوص

    اما عن كوني رجلا فهذا واضح جلي اذ لا يوجد غيرك فتاة

    ايوجد كائن كهذا يستحق ان يكون في مرتبة البشر

    كيف لهذه الامة ان تتقدم ويوجد بها مثل هذه العقول الافذا في الغباء

    ارايتم انه لا يستحق الحياة كانسان

    ما اغباك

    لا تستحق ان تكون ضمن البشر فانت اقل

    من قال لك يا عديم الفهم اني اكتب درسا

    هل انت ضمن الكائنات العاقلة يا شيء

    كيف تجتمع كل هذه الغبائات في انسان واحد

    صراحة لا اعرف هل الذي ارد عليه من ضمن البشر ام انه لا ينتمي اليهم

    انه مختل عقليا ولا يفهم

    كم اعاني وانا اكلم هؤلاء الاغبياء

    ارايتم انه اغبي من غبي
    هذه هي أخلاقه التي تعلمها من دينه، وللقارئ الحكم ... والكل يعلم بفضل الله أنني لم أنحدر لهذا المستوى الخلقي أبداً، ولن يحدث ...
    وأنا من هنا أتحداه في مناظرة صوتية في أي غرفة في البالتوك في الموضوع محل البحث حتى ننتهي من هذه المهاترات، هذا ليس مجرد عرض، إنه تحدي، وحتى يكون التحدي مغرياَ أكثر فإن له مثل وقتي مرة ونصف كل مداخلة، نظراً لمرضه.
    لا تكن رجل قلم فحسب، ولا رجل مداخلات بعد المناظرة فحسب، بل كنت أنت المناظر نفسه.
    دعنا نتواجه رجلاً لرجل، ونري العالم كله أخلاقنا، ولتكن المناظرة هي الفيصل بيننا، والحكم دائماً للمستمع.
    لا تتحجج بمرضك، فأنا أعطيتك وقتاً إضافياً.
    لا تتحجج بأنك لا تناظر، لأنك تتابع المناظرات، وتتداخل بعد المناظرات وتتحاور، وتكتب ردوداً، فما الفرق بين كل ذلك وبين المناظرة؟!
    منتظر ردك، واعلم أنه سيكون لنا تصرف مناسب مع ردك سواء بالقبول أو بالرفض.
    Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 19-03-2012, 07:45 PM.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה


  • #2
    منتظر ردك، واعلم أنه سيكون لنا تصرف مناسب مع ردك سواء بالقبول أو بالرفض.
    رد ايه يا غالى؟؟؟؟

    ده حته خروف....هيعمل ايه غير انه يهرب؟!؟!

    Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 19-03-2012, 07:46 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      (1)

      الموضوع به لفته بعيدة عن اللفتة العلمية، وهي اللفتة الخلقية

      فالاخلاق شيء يعلم ويكتسب بالتربية، وقبل ذلك مستمدة من الدين وما يمليه على متبعه من احكام وقواعد

      ما اسهل السباب يا اخوان، والله لا يوجد اسهل منه

      ومن الممكن ان يكون رد سبيع الان بما هو مثل ذلك بل واكثر ، فهل يوجد شيء يستطيع ان يمنع الانامل عن طباعة ذلك على لوحة المفاتيح ؟

      لا يوجد اي شيء يستطيع ان يمنع الانسان من ذلك سوى التزامه بدينه وبما تربى ونشأ وشب وعاش ويعيش عليه

      لذلك لن يبادل سبيع السباب بمثله، ولن اسب ان الاخر برغم انه تم سبي في الموضوع وتوجيه الكلام لي بالاسم " طارق " الا اننا لن نفعل هذا، وسنترك من يسب يسب ونسير نحن في طريقنا الذي لن يزيحنا عنه احد او اي شيء ، مكتفين بقول الله عز وجل :

      خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ (199) الأعراف

      فهذا هو ديننا يا سادة ، وهذا هو ما يأمرنا به

      وقد عبر هذا النصراني عن دينه افضل تعبير بالمسبات وكمية قلة الادب التي خرجت من فاه تجاه سبيع الذي لم يتجاوز في حقه بمسبة واحدة طيلة موضوعه، ولكن فبالتأكيد فإن الصراخ يكون على قدر الألم

      وبلا شك كان موضوعه - الذي اصلا لم يكمله - له هذا الوقع المر الذي تركه في هذا النصراني، فجعله يعوي بعضاً من الوقت على جانب كل زقاق ويتفوه بكل هذه الكمية من الشتائم

      ونحن نوجه له الشكر بدورنا على اسقاطه قناع المحبة الذي هو في الاساس اوهى من بيت العنكبوت ، ويعرف المسيحي قبل المسلم انه لا يوجد شيء عندهم يحمل هذه المسميات التي يتغنى بها القساوسة

      فبإختصار يا سادة ، ما عرضه سبيع من تجاوزات ومسبات هي المسيحية دون اية رتوش


      (2)

      كما قلت لكم الموضوع له بعد اخر يتعلق بالأخلاق وبالتربية ، ورأيت النصراني يكتب في رده لسبيع " تقدم كرجل " ويناشده بقيم الرجولة.

      وانا أسأل سؤال : هل الرجولة هي انك تسب شخص من وراء جدر وانت بعيد عنه وهو بعيد عنك ؟

      ان ما يميز الرجل عن ما دونه هو المواجهة واحترامه لذاته ولرجولته، فيضع كل امر في نصابه، ويتصرف في مواقف المواجهة الحقيقة متقدماً كرجل امام رجل

      وهو ما لم يتوفر في حالتنا هنا ، فهذه كلها مجرد اسماء وهمية على عالم وهمي، لذا نترفع عن القيام بهذه الامور او الدخول في مواجهات مثل هذه حيث لا مجال لاثبات " الرجولة " التي يناشد بها هذا النصراني.

      لذا سنسكت ولن نرد حفظاً لكل ما سبق، ولعل هذا ما يميز الرجل عن غيره كما قلت

      فالرجل يحفظ هيبته ورجولته ويسكت، اما ما دون الرجل فهو من يردح متحفياً وراء جدار او شاشة كمبيوتر

      (3)

      وبما انه الحديث عن " الرجولة " التي يناشد بها هذا النصراني موصول ، فالحقيقة ان التعليم في الصغر كالنقش على الحجر

      فحينما يخطيء الولد او يقوم بتصرفات معينة - مثل ما قام بها هذا النصراني - يسارع اباه بتقويمه و بيان قبح هذه الافاعيل، فلذا يقال هذا رجل تربية رجال

      اما غير ذلك ممن يفعل هذه الامور التي لا تمت " للرجولة " بصلة فبلا شك انه فاقد هذا العنصر ، اي انه تربية اي شيء غير الرجال ، وفاقد الشيء بالتأكيد لا يعطيه يا اعزائي الكرام

      (4)

      حينما سمعت تسجيل مناظرة سبيع مع احدهم على البالتوك وفي اثناء فترة الاسئلة ، سمعت هذا النصراني يوجه اسئلة لسبيع ، ولاحظوا يا كرام ان هذا كان في وقت مواجهة بين هذا وذاك ، كلا منهم يكلم الاخر مباشرة

      واشار النصراني هذا الى رده هذا انه قد كتبه وجاهز للنشر - بما فيها هذه المسبات والبذائات - الا انه كان وقتها حينما كان سبيع موجوداً كان يقول له حضرتك ، يا استاذ ويخاطبه بكل احترام

      واول ما انفضت هذه المواجهة ، نرى جميعاً هذا الاسفاف الذي يبين مستوى خلقي وثقافي معين

      والشاهد من كل هذا هو : لماذا تتغير لغة الكلام حينما نتكلم امام بعضنا ، وحينما اكون غائباً

      اترك الحكم للقاريء ، فهو يعرف وصف من يفعل هذه الافاعيل

      (5)

      في موضوع سرجون الذي عصفنا فيه بثلاثة من النصارى كان هذا النصراني احدهم



      وقفت على عدة جهالات لهذا النصراني وبينتها ، الا ان النصراني اقتبس قولي عليه بانه جاهل - وهي الحقيقة والله - واخذ يقول اني اسبه وان كلمة جاهل هذه من قبيل المسبات

      فكيف بعد ذلك نراه يستخدمها هنا

      ام نتبع التراجم ايها المجهال


      كذلك الحال مع كلمة مهرج ، فقد قلت ذلك عنه ، اذ انه اصلا منذ فترة كان يطلق على نفسه كنية " المهرج " واتحداه ان ينكر هذا الامر على 5000 جنيه مصري اتبرع بهم لاي كنيسة او اي جمعية مسيحية او له شخصياً

      المهم انه قال اني اسبه ، لان كلمة مهرج في ميزانه مسبات مع انه اصلا هو الذي قال هذه الكلمة على نفسه

      الا اننا نفاجيء انه ينعت سبيع بهذه الكلمة

      كن في هدوء لكي لا تصاب باي مرض ونفقد شخصا من اجهل الموجودين على النت ونفتقد مهرج يضحكنا طوال الوقت


      فهل خرجت الان كلمة مهرج من قاموس الشتائم ام ان كل الاشياء تحل لي ؟

      لهذا ، ولغيره فقد بينت بحقائق انه منافق ، صاحب آيات النفاق الاربع لو تتذكرون

      انا صح !

      (6)

      لاحظت تشدقه بموضوع ان الاسلام رخص الكذب في ثلاث " الحرب والاصلاح بين الناس وبين المرء وزوجه "

      وهي شبهة تافهة اكل عليها الدهر وشرب وتم الرد عليها مراراً وتكراراً انظر هنا

      المهم اني اساعده في تعليمه ما يجهله في دينه، واعرض عليه ما يقوله قساوسته ولا يعرفه هذا المسكين، كشف الله جهله ونور بصيرته




      وهذا ايضا




      وهذا نظير جيد يبيح الكذب على الزوجة

      [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=1_xPrGP_QFU[/youtube]

      فحظ اوفر المرة القادمة

      ولا تزعل نفسك يا عزيزي .... متعيطش



      (7)

      اكثر ما آلمني في " ردح " هذا النصراني هو قوله لسبيع " ربك والهك ومخلصك يسوع يشفيك "

      ولا حول ولا قوة الا بالله

      قُلْ أَفَغَيْرَ اللَّهِ تَأْمُرُونِّي أَعْبُدُ أَيُّهَا الْجَاهِلُونَ (64) الزمر

      إله ضرب على رأسه وجلد على ظهره وبصق على وجهه وشقت ملابسه ، وقبل ذلك كان طفل يبول على نفسه ، ينمو كما ينمو البشر يجوع ويعطش ويتبول ويتبرز ، ومات في نهاية المطاف

      فهل هذا إله ؟؟؟؟



      (8)

      لن ارد باي محتوى علمي على هذا الرد المليء بالأخطاء والسقطات العلمية التي لا تبرز الا صفر في ميزان العلم وتأكيداً لمقولتنا ان هؤلاء النصارى لم يعرفوا في يوم طريقاً لمرجع علمي واحد

      لن ارد الان على شيء او اشير الى شيء احتراما لاخي وصديقي سبيع ، ولكني سأشمر عن ساعدي - الذي لم اعرف الايمن هو او الايسر حتى هذه اللحظة - تلبية لهذه الدعوة

      فقد حان وقتها



      نعم حان وقتها

      Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 19-03-2012, 07:46 PM.

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ولا يهمك سبهم وقلة أدبهم يا أحمد ، فأنت كبير ومقامك عالي .. ورسالتك هذه هي خير دليل على قوة حجتك .

        للأسف فاتتني المناظرة بالرغم من دخولي مخصوص لكي أسمعها ، ولكن الإنترنت تعطل اكثر من مرة وتعذر دخولي .. فالحمد لله أولاً وأخيراً

        لقد حملتها وسوف أسمعها بإذن الواحد الأحد .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          هم لا يحسنون الا السب

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            فوجئت منذ أيام أنه كتب رداً علي، ليست المفاجأة أنه رد، لكن المفاجأة أن رده عبارة عن كوكتيل شتائم، ليس بغريب عليهم، إنما الغريب أن يكون لي، وأنا الذي منذ أيام كنت معه لطيفاً نظراً لظروف إعاقته، وتكلمت معه بكل لطف، وحينما طلب وقتاً إضافياً في سؤاله بعد المناظرة وافقت على الفور، وكله مسجل.
            لا عليكم أخينا الفاضل بارك الله فيكم
            الكلاب تنبح والقافلة تسير

            أنتم خريجي مدرسة النبوة فهذه هي أخلاقكم الرفيعة تعبر عنها
            فكل إناءٍ بما فيه ينضح
            وهو خريج مدرسة بولس ... وما أدراك ما بولس !!!

            والسائرون إلى الله .....
            اذا مــروا باللغـــو مـــروا كـــــراما......
            واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما.......
            فإذا نبحت عليك كلاب الطـريق......
            فلا تشغل نفسك بجمع الأحجار.....
            او تدخل معهم في عراك وشجار.....
            فالله حاميك وكــافيك .....
            ولن يسلمك لأعـاديك.....

            ( إن الله يدافع عن الذين آمنوا )





            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أخى الحبيب بارك الله فيك ...متـابع
              البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
              http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
              متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
              http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

              مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
              متجدد

              http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء بن مالك 11 مشاهدة المشاركة
                أخى الحبيب بارك الله فيك ...متـابع
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                اخونا الحبيب الغالي البراء بن مالك الغائب من فترة طويلة

                وحشتنا
                Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 19-03-2012, 07:47 PM.

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    حملت المناظرة واستمعت اليها
                    ما شاء الله لا قوة الا بالله رائعة والله أخى وان أور ثرى رفع الله قدركم وأعز بكم الاسلام والمسلمين وجعل جهادكم وتحملكم الأذى فى سبيل الدعوة فى ميزان حسناتكم ان شاء الله وجعلكم أسد من أسود الدعوة فالشجرة المثمرة هى التى يلقى الناس عليها الحجارة لتعطى أطيب الثمار

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. نيو مشاهدة المشاركة
                      رد ايه يا غالى؟؟؟؟

                      ده حته خروف....هيعمل ايه غير انه يهرب؟!؟!

                      ربنا يصلح الحال.
                      אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                      إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                      בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        لا عليك يا طارق منهم، أتعبت نفسك في درس جديد، ولعلهم يتعلمون.
                        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركة
                          ولا يهمك سبهم وقلة أدبهم يا أحمد ، فأنت كبير ومقامك عالي .. ورسالتك هذه هي خير دليل على قوة حجتك .

                          للأسف فاتتني المناظرة بالرغم من دخولي مخصوص لكي أسمعها ، ولكن الإنترنت تعطل اكثر من مرة وتعذر دخولي .. فالحمد لله أولاً وأخيراً

                          لقد حملتها وسوف أسمعها بإذن الواحد الأحد .
                          إن شاء الله تعطينا رأيك يا طيب.
                          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن المسلم مشاهدة المشاركة
                            هم لا يحسنون الا السب
                            نعم في الغالب.
                            אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                            إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                            בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmacist مشاهدة المشاركة
                              لا عليكم أخينا الفاضل بارك الله فيكم
                              الكلاب تنبح والقافلة تسير

                              أنتم خريجي مدرسة النبوة فهذه هي أخلاقكم الرفيعة تعبر عنها
                              فكل إناءٍ بما فيه ينضح
                              وهو خريج مدرسة بولس ... وما أدراك ما بولس !!!

                              والسائرون إلى الله .....
                              اذا مــروا باللغـــو مـــروا كـــــراما......
                              واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما.......
                              فإذا نبحت عليك كلاب الطـريق......
                              فلا تشغل نفسك بجمع الأحجار.....
                              او تدخل معهم في عراك وشجار.....
                              فالله حاميك وكــافيك .....
                              ولن يسلمك لأعـاديك.....

                              ( إن الله يدافع عن الذين آمنوا )
                              بارك الله فيكم أختنا الكريمة، وجزاكما لله خير الجزاء.
                              אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                              إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                              בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X