بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا
اخواني واخواتي في هذ المنتدى المبارك وخاصة القائمين عليه
هذا حوار دار بيني وبين شخص نصراني اريد منكم اخواني ان تقوموه ان كان فيه خطا بالمعلومات او حاجة ثانية او تنبيه
بس على مهلكم لساتني مبتدئ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا
اخواني واخواتي في هذ المنتدى المبارك وخاصة القائمين عليههذا حوار دار بيني وبين شخص نصراني اريد منكم اخواني ان تقوموه ان كان فيه خطا بالمعلومات او حاجة ثانية او تنبيه
بس على مهلكم لساتني مبتدئ

هذه فتاة نصرانية ملحدة وجهان لعملة واحدة تقول انها تفتخر بممارستها للجنس مع عشيقها

أفتخر اني مارست الجنس مع رجل عشقته بجنون , واعلاني لهذا في جتمع هاجسه الجنس ويعاني من ازدواية في أخلاقه ومبادئه يجعلني اكثر فخرا


انا لا اصدق شخص قال انه لم يمارس الجنس قبل الزواج سواء شاب او فتاة.. هناك بالتأكيد اشخاص قليلين لم يمارسوا الجنس وذلك يرجع الى الخجل في التعرف على الشخص الاخر وليس الامر نابع من ايمان ديني او
تقاليد مجتمع
تقاليد مجتمع
ولكن عندما عرفت انها مسيحية وقرات كلام ذلك الخنزير قررت التدخل فقلت وكنت غضبان جدا

طلعت مليحي::::::: هذا لأنك مسيحي منافق.. ملحد والحمد لله يا لها من سخرية على فكرة لو فكرت بالإلحاد فتأكد ان ابويك مسيحيين
ويا انسة لا يجوز مثل هذا الكلام لانه بالفيس في الكبير والصغير وهو حقك الشرعي ان كنتي متزوجة طبعا
ويا انسة لا يجوز مثل هذا الكلام لانه بالفيس في الكبير والصغير وهو حقك الشرعي ان كنتي متزوجة طبعا
والان وصلنا الى الحفلة وها هو أمير رشدي يدلي برأيه وطبعا هذا كلام مقدس لا اشكال عليه
وبالصدفة اتى في موضع مقدس يشبه نشيد الانشاد والذي هو نشيد الاناشيد فهو اجمل نشيد من مجموعة اناشيد نسبت لسليمان عليه السلام وهو نشيد جنسي ولا اكون مخطئا ان سبب ضياع والرذيلة في الامم كلها هو هذا النشيد وامثاله لكن ماذا نفعل مع التدليس على النصارى


امير :: من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بأول حزر
خادم:: سيد امير يعني تزني المرأة عادي بلا رادع ولا شيئ امر غريب عجيب
امير: اخي انا ليس لدي صكوك غفران او نهي عن منكر وامر بالمعروف انا احترم اعترافها وعدم ريائها المشكلة في المنافق المرائي بغير ما يبطن ويطالب بنصف المقصلة لها
خادم: وانا ماا عنها بتكلم عن النص يلي حطيته يعني تزني وعادي امر الهي بعدم معاقبتها؟
اخي ربنا رحمته واسعة تسع الكل واحنا بنقول بسم الله الرحمن الرحيم بعد التوبة والرجوع عن الخطيئة طبعا
خادم:: سيد امير يعني تزني المرأة عادي بلا رادع ولا شيئ امر غريب عجيب
امير: اخي انا ليس لدي صكوك غفران او نهي عن منكر وامر بالمعروف انا احترم اعترافها وعدم ريائها المشكلة في المنافق المرائي بغير ما يبطن ويطالب بنصف المقصلة لها
خادم: وانا ماا عنها بتكلم عن النص يلي حطيته يعني تزني وعادي امر الهي بعدم معاقبتها؟
اخي ربنا رحمته واسعة تسع الكل واحنا بنقول بسم الله الرحمن الرحيم بعد التوبة والرجوع عن الخطيئة طبعا
لاننا سنحتاج هذا بعد قليل

بالمناسبة قال شيئا لفت انتباهي ولكن بعد الحوار بمدة وانا اراجعه
قال نحن نقول بسم الله الرحمن الرحيم بعد الروجع عن الخطيئة والتوبة طبعا
اقول لك صدقت فأنت لن تقولها الا ان رجعت عن الخطيئة والتوبة من المسيحية ودخول الاسلام عندها ستقولها

ولاحظوا يا اخوة انه يعترض على من اعترض بالكلام على الفتاة فكيف بمن يقول بمعاقبتها

لكنه يقول عكس كلامه ويناقض نفسه طبعا لأني قلبت النص عليه يعني حطيته امام الامر الواقع حتى يفوق من غفلته

خادم: انا بتكلم الزانية ليس لها عقاب ولا رادع؟ بل من يعاقبها يحاسب لأنه خاطئ مثلها ؟
وكمان الزاني
طيب لو واحد اغتصب اختك وزنى بها فيك تعاقبه ؟؟ النص بيقلك لاء !!!
امير: مش معنى كلامي ان القانون لا ياخذ مجراه بعا القانون وحده هو الفيصل وبالتاكيد الجاني والخارج عن القانون سيعاقب(( طيب ليش اعترضت على اعتراض الاخوة باللسان ان كان الجاني يعاقب؟؟)))
خادم: لكن النص يمنع العقاب!!
هل تقول ان المسيحية لم توافق الحياة وانها عبء على الحياة بتشريعها؟
ان عاقبه القانون فسوف يعاقب من وضع القانون لأن الله حرم المعاقبة صح ؟!
امير: لا طبعا المسيحية لم تحرم العقاب الدنيوي بل تحض عالعدل
من اخطأ يجازى ومن أصاب يثاب .. انت بتقولني ما لم اقله (( وما لم تقله حضرتك قد قاله كتابك فلا تعترض علي انا مجرد ناقل
))
خادم: لا يا حبيبي الزانية لما زنت ارادوا ان يحكم عليها المسيح قال من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر
وكل الناس بخطيئة
فلا عقاب
انا اقول لمن زنى بأختك لو كنت بلا خطيئة فعاقبه
وكمان الزاني
طيب لو واحد اغتصب اختك وزنى بها فيك تعاقبه ؟؟ النص بيقلك لاء !!!
امير: مش معنى كلامي ان القانون لا ياخذ مجراه بعا القانون وحده هو الفيصل وبالتاكيد الجاني والخارج عن القانون سيعاقب(( طيب ليش اعترضت على اعتراض الاخوة باللسان ان كان الجاني يعاقب؟؟)))
خادم: لكن النص يمنع العقاب!!
هل تقول ان المسيحية لم توافق الحياة وانها عبء على الحياة بتشريعها؟
ان عاقبه القانون فسوف يعاقب من وضع القانون لأن الله حرم المعاقبة صح ؟!
امير: لا طبعا المسيحية لم تحرم العقاب الدنيوي بل تحض عالعدل
من اخطأ يجازى ومن أصاب يثاب .. انت بتقولني ما لم اقله (( وما لم تقله حضرتك قد قاله كتابك فلا تعترض علي انا مجرد ناقل
))خادم: لا يا حبيبي الزانية لما زنت ارادوا ان يحكم عليها المسيح قال من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر
وكل الناس بخطيئة

فلا عقاب
انا اقول لمن زنى بأختك لو كنت بلا خطيئة فعاقبه
فأراد ان يبين لي مقصد المسيح لكن النص عام ولا يختص بالمسيح والزانية فقط
ثم لماذا لم يعاقبها المسيح اليس هو بدون خطيئة وان الكلام موجه له وليس لهم


امير: كان مقصد المسيح ان كل من طلب يرجمها يستشعر قبح الخطيئة جواه ويرجع اولا ويتوب عنها عوضا عن ادانة الاخرين فلا تدينوا كي لا تدانوا وبالكيل الذي به تدينون يكال لكم ويزاد (( امال ليه قلت ان القانون يعاقب تناقض نفسك )) كذلك موقفه مع الزانية بكتها داخليا على خطيئتها وتابت عنها في هذا الموقف فقط وليس تعميم إذا صلحت النفوس والقلوب صلح المجمتع واضحى بدون مشاكل( حسيت نفسي بدرس اجتماع )
خادم: تمام يعني مفيش رادع للخاطئ
شكرا
وان كانت حالة ومش تعميم اين التشريع الإلهي بهي الحالة ابيضا( واقصد حالة البنت بالموضوع هاد) ولماا قلته هنا فقط تسطر كلام؟
ومن قال لك اها حالة لا هو حكم المسيح
اقبل به او اعرض عنه
خادم: تمام يعني مفيش رادع للخاطئ
شكراوان كانت حالة ومش تعميم اين التشريع الإلهي بهي الحالة ابيضا( واقصد حالة البنت بالموضوع هاد) ولماا قلته هنا فقط تسطر كلام؟
ومن قال لك اها حالة لا هو حكم المسيح
اقبل به او اعرض عنه

يعني كلامك العاطفي تعال نوريك كيف لما نقلبه عليك
يعني واحد زنى باختك وانت جاي تعاقبه اشعر بقبح الخطيئة جواك وتوب منها ولا تدينه كي لا تدان فأنت خاطئ مثله
هيك قصدك 
طيب وانا زنبي ايه لما اجي ادافع عن عرضي اتذكر الخطيئة واتوب منها هو انا الزاني ولا هو

طبعا هو هرب بالنهاية ولم يكمل لانه ليس لديه حجة وبرهان مع انه قال ان النص حالة ومش تععميم مع انه كتبه تعليقا على من ادانها بلسانه بينما هو يقول ان القانون يدين مع انه قال انه لا تدينوا كي لا تدانوا

امير: انا كتبت تعليقي تعليقا على من يدينون صاحبة البوست وهو مليانين بالخطيئة وملومون بداخلهم ايضا تعليقاتهم بها تجريح واهانة ( ونحن هنا لسنا في معض مناقشة اديان وشكرا لك
)
خادم: نعم تماما ان كانت الادانة اللفظية لا تجوز بنص العدد
فإن الادانة الجسدية لا تجوز بنص العدد
لانه كان حكم جسدي على الزانية ومش بالقول
)خادم: نعم تماما ان كانت الادانة اللفظية لا تجوز بنص العدد
فإن الادانة الجسدية لا تجوز بنص العدد
لانه كان حكم جسدي على الزانية ومش بالقول

مرة حاورت جاحد اسمه بولا مالكي اظن البعض يعرفه حاورته على الخاص بنص العدد ايضا فقال لي انا خاطئ وساخالف تعاليم الهي لاحصل على حقي
فقلت له لماذا لا تقبل الاسلام الذي يجعل مطالبتك بحقك عبادة وليس معصية وما هذا الدين الذي لا يتوافق مع متطلبات الحياة وطبعا رفض صداقتي ولم يحاورني مرة ثانية
انا اقول لكل مسيحي منصف راجع قرارك فالنهاية اما حياة ابية بقولك ان لا اله الا الله وحده المسيح الذي ارسله كا قال المسيح
وتقول اشهد ان لا اله الاالله وان محمدا رسول الله كما قال اخيه المعزي محمد ابن عبد الله عليهما الصلاة والسلام
واما عذاب ابدي في نار جهنم وكما قال المسيح خير لك ان تقطع يدك على ان تدخلك النار او رجلك او عينك
اقول لك خير لك ان تشهد
ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
على ان تلقي نفسك في نار جهنم







îن îëéىهْ نçمùهْ?