إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار حول قصة الغرانيق - للأخ أبو جاسم .

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حوار حول قصة الغرانيق - للأخ أبو جاسم .


    حوار ماتع حول قصة الغرانيق بين الأخ أبو جاسم مشرف عام البشارة وثلة من حثالة غرف المراحيض كانت .



    للتحيمل مباشرة :


    أضغط هنا

    رابط أخر :


    أضغط هنا


  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله عليك يا حاج ميجو


    ابو جاسم مدمر غرفة النصارى حتى الان والتنقيط على اشده


    مازلت استمع


    كل عام وانت بخير

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بارك الله فيك وفي الاخ ابو جاسم


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاكم الله خيراً أخي الحبيب ميجو على التنسيق و رفع الملف للتحميل

        ابو جاسم مدمر غرفة النصارى حتى الان والتنقيط على اشده

        مازلت استمع


        أخي الحبيب طارق يعلم الله كم تشرفني متابعتك للموضوع و أنا بانتظار ملاحظاتك عليه

        للعلم هذا الحوار تم من بطريقة ارتجالية أثناء محاولة التنسيق لعقد مناظرة بيني و بين محاوري المسمى يوحنا حول نبوة نبينا صلى الله عليه و أله و سلم .

        جزاكم الله خيراً و كل عام و أنتم بخير و تقبل الله منا و منكم الطاعات

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          والله شيخنا ابو جاسم حضرتك دمرتهم وسحقتهم سحق

          وافضل ما اعجبني هو طلبك لحديث يستوفي شروط الصحيح وعجزهم عن تلبية ذلك

          طبعا لا توجد ملاحظات ، وكيف اصلا ان تسجل بواسطتي على ابو جاسم

          الملاحطة الوحيدة فقط في تسجيل الصوت

          حاول تظبطه اكثر من هذا في قادم المرات ان شاء الله

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6

            بارك الله فيك يأخ أبو جاسم قد نسفة هذا الشخص المدلس ولكن أعيب عليك في نقطة كيف تجعله يدلس في القرآن الكريم ويقول آية مثله وفي الحقيقة لا يوجد مثل هذه الاية اصلا

            وأنما التحدي كان (القرآن الكريم)(يونس)(o 38 o)(أم يقولون افتراه قل فأتوا بسورة مثله وادعوا من استطعتم من دون الله إن كنتم صادقين)

            (القرآن الكريم)(هود)(o 13 o)(أم يقولون افتراه قل فأتوا بعشر سور مثله مفتريات وادعوا من استطعتم من دون الله إن كنتم صادقين)

            (القرآن الكريم)(الطور)(o 34 o)(فليأتوا بحديث مثله إن كانوا صادقين)


            (القرآن الكريم)(الإسراء)(o 88 o)(قل لئن اجتمعت الإنس والجن على أن يأتوا بمثل هذا القرآن لا يأتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا)

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              لم استطع تحميل الملف من الرابط الاول والثاني فيه ارور ما فتح عندي برار

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن زايد مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك يأخ أبو جاسم قد نسفة هذا الشخص المدلس ولكن أعيب عليك في نقطة كيف تجعله يدلس في القرآن الكريم ويقول آية مثله وفي الحقيقة لا يوجد مثل هذه الاية اصلا

                وأنما التحدي كان (القرآن الكريم)(يونس)(o 38 o)(أم يقولون افتراه قل فأتوا بسورة مثله وادعوا من استطعتم من دون الله إن كنتم صادقين)

                (القرآن الكريم)(هود)(o 13 o)(أم يقولون افتراه قل فأتوا بعشر سور مثله مفتريات وادعوا من استطعتم من دون الله إن كنتم صادقين)

                (القرآن الكريم)(الطور)(o 34 o)(فليأتوا بحديث مثله إن كانوا صادقين)


                (القرآن الكريم)(الإسراء)(o 88 o)(قل لئن اجتمعت الإنس والجن على أن يأتوا بمثل هذا القرآن لا يأتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا)
                أخي الكريم بارك الله فيك

                بالنسبة للنقطة التي ذكرتها و تظن أنني تركت النصراني يدلس على القرآن أقول لك هل كنت تظن أنني غفلت عن الآيات الكريمات التي ذكرتها في مشاركتك ؟؟؟

                يا أخي الكريم في بداية الموضوع النصراني زعم صحة قصة الغرانيق و لما أفحمته و بيّنت عجزه قام بتغيير الموضوع ليتحدث عن عبارة الغرانيق زاعماً أنها مثل القرآن فما كان مني إلا منع النصراني من تغيير الموضوع الذي ظهر فيه عجزه للجميع و لم أقبل النقاش حول هذه النقطة تحديداً لأنها خارجة عن محل النزاع و قد كررت ذلك له مراراً و تكراراً و عليه فأنا لم أقبل و لن أقبل أن يدلس أي شخص على القرآن ، و لكن في الحوار يجب أن لا تنجر لكل ما يطرحه خصمك منعاً للتشتيت و إلزاماً له بالحجة القاطعة الدامغة .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  كذلك أخي الكريم حسن فأنا أثناء الحوار نبهت أن مجرد الزعم بأن عبارة تلك الغرانيق مثل القرآن هو زعم لا يعجز عنه أحد فمن قرر أن هذه العبارة مثل القرآن ؟؟؟؟

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    القصة ضعيفة وبارك الله فى الاخ

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X