مسك الختام

- واخيرا هرب هذا الخروف من الحوار بعد عجزه ان ياتى بعدد واحد يثبت ان المسيح خرج من الله كما ادعي
- وكان رده علي مداخلتى كالعاده الحذف والتدليس


وبعد الحذف بدقائق تم حظرى من المنتدى حتي لا اكمل معه الحوار
خلاصه الحوار :-
اولا جورج مايكل ذكر ان البنوه الحقيقه معناها الخروج من الله او الذي من الله
وقال ان المسيح خرج من الله وكمان هو من الله
- وملخص ردى عليه باختصار
ان المسيح ليس هو الوحيد الذي من الله
كما يؤكد الكتاب المقدس
رسالة يوحنا الرسول الأولى 5: 19
نَعْلَمُ أَنَّنَا نَحْنُ مِنَ اللهِ، وَالْعَالَمَ كُلَّهُ قَدْ وُضِعَ فِي الشِّرِّيرِ.
وايضا الخروج من الله
كان ردى عليه
ان الاعداد الى وضعها جورج مايكل لا تذكر ان المسيح خرج من الله بل من عند الله
واعطيت له اكثر من دليل ان المسيح ليس هو الوحيد الذي خرج من عند الله
فمثلا ادم خرج من عند الله
سفر التكوين 4: 1
وَعَرَفَ آدَمُ حَوَّاءَ امْرَأَتَهُ فَحَبِلَتْ وَوَلَدَتْ قَايِينَ. وَقَالَتِ: «اقْتَنَيْتُ رَجُلاً مِنْ عِنْدِ الرَّبِّ».
والنار والكبريت
سفر التكوين 19: 24
فَأَمْطَرَ الرَّبُّ عَلَى سَدُومَ وَعَمُورَةَ كِبْرِيتًا وَنَارًا مِنْ عِنْدِ الرَّبِّ مِنَ السَّمَاءِ.
ثم طلبته بالدليل ان ياتيني بعدد واحد يقول فيه المسيح انه خرج من الله وليس من عند الله كما ادعي وتحديته ان ياتيني به
- وعجز جورج مايكل ان ياتيني بالدليل علي ذلك وقام بحذف مداخلاتى حفاظا علي ماء الوجه
هذا هو ملخص الحوار مع المدعو جورج مايكل وكالعاده انتهي بالحذف والتدليس
- وشكرا لحسن المتابعه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

















îن îëéىهْ نçمùهْ?