إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بمناسبه عيد الاضحي ...حوار بين شقاوة ومشرفي منتديات النصارى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #61
    - تسجيل متابعة


    مشكور علي المرور يا اسلام
    وفي انتظار المزيد من صواعقك الاسلاميه عليهم يا بطل

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    نكمل ...

    رد احد جحوش الفراء قائلا...

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #62
      رد خروف تانى


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #63
        وايضا خروف اخر







        ماشاء الله كل دوول هيكونوا ضحايا

        اللهم زد وبارك

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #64
          ردى عليهم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #65
            رد احد الخرفان




            هدى نفسك يا حبيبي انت متعصب ليه بس ؟؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #66
              رد الخروف علي كتاب ابوه شنوده


              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #67
                ردى


                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #68
                  دخل العضو المبارك وطلب مني ان اراجع رده مره اخرى

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #69
                    ردى عليه



                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #70
                      دخل جحش فراء جديد وقال





                      كان لسه مشفش رددى طبعا علي موضوع موت الناسوت

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #71
                        رد العضو المبارك


                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #72
                          ردى علي جحش الفراء صوت صاروخ


                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #73
                            ردى علي العضو المبارك



                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #74
                              واخيرا اغلقوا الموضوع بعد ان عجزوا عن الرد





                              بدون سابق انذار تم اغلاق الموضوع بصمت رهيبب بعد اخر مشاركه لى
                              يا ترى ما السبب؟

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #75
                                بدون سابق انذار تم اغلاق الموضوع بصمت رهيبب بعد اخر مشاركه لى
                                يا ترى ما السبب؟
                                السبب ان ليس لديهم ما يواجهونك به

                                غير قال الكتاب الفلاني او قال القديس فلان

                                والبابا علان قال و يامسلم انت مطرود للجهل الاسلامي

                                و خالفت النظام و كح كح كح كح كح كح بس كده
                                { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                                إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                                ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                                فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                                نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                                فما أقواه من سلاح !
                                وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X