إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار قنبلة: للأخ وسام عبد الله والأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        للرفع.....................

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          اخي الكريم كلامك لا يدل الا على عدم قراءة للقران وانك تنقل كلام غير ما تتأكد منه
          واذا قرأت القران
          الم تقرأ فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَىٰ مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنْصَارِي إِلَى اللَّهِ ۖ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنْصَارُ اللَّهِ آمَنَّا بِاللَّهِوَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿52﴾
          فقال المسيح سائلا من انصاره الى الله ////وهذا اقرار منه انه ليس الله او ابن الله

          اخي الكريم

          اقرا جيدا ولاتجعل احد يفكر لك

          ارجو التوفيق والهدايه
          ادعوا الله معنا أن يكون أخر ما تتحرك به ألسنتنا في حياتنا قبل
          مماتنا بــ :
          أشهد أن ﻻ إله إﻻ الله و أشهد أن محمد رسول الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            ماشاء الله اللهم زده توفيقا وسدادا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              للرفع..........................

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                للرفع.......................

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X