إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مناظرة .... صاعقة الإسلام و صامد حول صدق نبوة نبينا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31

    رد صامد علي صاعقة الإسلام ( غريبة جدا ) .




    لا تعليق ....
    وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
    ( 19 : 88 - 91 )
    http://www.alsalfy.com/vb/index.php

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32

      صامد يعتذر ( عن حاجة انا مش فاهمها ) .




      لا تعليق
      وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
      ( 19 : 88 - 91 )
      http://www.alsalfy.com/vb/index.php

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        عااااااشووووووووو
        صاعقة والله بطل والله خزيته لهذا النصراني
        بطل صااااعقة اصعقهم ودمرهم
        وافضح كل شخص يتعرض للاسلام وللمسلمين
        جزاك الله الف خير والله يثبتك ويقويك وينصرك ويوفقك
        والسلام ختام


        حدث العاقل بما لا يُعقل فأن صدق فلا عقل له
        والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34

          رد صاعقة علي صامد ( وقد مُسحت كرامته ) .




          لا تعليق .....
          وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
          ( 19 : 88 - 91 )
          http://www.alsalfy.com/vb/index.php

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35

            كفاية يا صاعقة مش كده ياجدع حرام عليك ده زي ولادك .
            وبلسان حاله : " وربنا مأنا سيبه " ، " علي قفاه هديله "
            سيب الواد ياجدع قدك ده .

            وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
            ( 19 : 88 - 91 )
            http://www.alsalfy.com/vb/index.php

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36

              صامد يرد علي صاعقة ( بدأ في الأستعباط ) .




              لا تعليق ....
              وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
              ( 19 : 88 - 91 )
              http://www.alsalfy.com/vb/index.php

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37

                تابع رد صامد .



                لا تعليق ....
                وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                ( 19 : 88 - 91 )
                http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  بارك الله فيكم اخي علاء وصاعقه واهل الفرقان
                  هناك منتديان من اقوى المنتديات الاسلاميه

                  منتدى الجامع الاسلامي

                  مندى اهل الحديث

                  واريد منكم من يساعدنا في الرد على النصارى في #########

                  ومن يستطيع الرد على الرافضه في منتديات #########
                  Last edited by العلاء; 05-11-2009, 03:28 AM. سبب آخر: ذكرها يعمل علي إنتشارها ..!!

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39

                    رد صاعقة علي صامد .



                    لا تعليق ....
                    وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                    ( 19 : 88 - 91 )
                    http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40

                      صامد بدأ في الرد علي باقي المناظرة بطريقة تسئ إلي ديننا ..!!
                      لقد أفلس عبد الخروف ونجح أخينا صاعقة ! فمبارك عليك أخي صاعقة وسُلمت يمينك .
                      Last edited by العلاء; 07-11-2009, 04:19 PM.
                      وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                      ( 19 : 88 - 91 )
                      http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        ياجماعة فين بقية المناظرة

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42

                          إنتهت ،،،
                          فلقد قام عابد الخروف ( صامد ) بكتابت مداخلات ليس لها علاقة بالمناظرةبل هي فقط سب وطعن في الرسول وفي الإسلام..!!


                          فالله المسُتعان ..
                          وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                          ( 19 : 88 - 91 )
                          http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ بِالْحَقِّ بَشِيرًا وَنَذِيرًا وَلاَ تُسْأَلُ عَنْ أَصْحَابِ الْجَحِيمِ( البقره 119)

                            واكتفى بقول الله سبحانه وتعالى

                            إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ(6)خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (7) ( البقره)


                            واحسنت يا اخي صاعقه

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                              الحمد لله علي نعمه الاسلام
                              وبعد
                              اولا
                              بارك الله فيك يا اخي صاعقه الاسلام فيما تقدمه للاسلام العظيم وان شاء الله يجعله الله في ميزان حسناتك
                              ثانيا
                              اخي صاعقه قبل دخولك في المناظره كان عليك ان لا تنسي هذه الكلمات

                              # تانى شىء وهو الاهم انتوا اكبر سبب فى سب الرسول محمد

                              اول شوفوا منتديات المسيحين اد اية من المسلمين يمكن 90% من المشتركين فى المنتدى

                              وشوفوا كمية التهزيق اللى بيخدها المسلم بسبب دخولوا هذه المنتديات ومش بس كدة انتوا كمان بتخليهم يسبوا

                              الرسول محمد ...


                              مفيش حد يفتكر نفسه انه ممكن يخلى واحد يسلم او حتى ياخد فكرة كويسة عن الاسلام لان المنتدى مش معمول

                              عشان كدة ولا حتى عشان المسلم يبقى مسيحى برضوا المنتدى مش معمول عشان كدة

                              المنتدى معمول لتشكيك المسلم فى دينه بكل وسائل الطرق ..بس ...فقط لا غير

                              اولا المسيحين حتى انا كان تفكيرى كدة ...كلنا عرفين ان المسلم لا يمكن ان يعترف بالدين المسيحى وهو مسلم

                              الحل الوحيد هو تشكيك المسلم فى دينه...بهذه الطريقة ممكن المسلم يستمع للمسيحين

                              يعنى الكل فهم دلوقتى اللعبة


                              وهذا يا اخي صاعقه حقيقه منتديات النصارى

                              ورجاء لا تقولى لى انى ادافع عن الدين الاسلامي
                              فقد زكر في هذا الاخ الفااااااااااااااااااااااضل مجاهد في الله حيث قال



                              أرجو من جميع الأخوة المشاركين فى منتديات المراحيض الإنسحاب من منتدياتهم وأتركوهم ينبحون..
                              لا تقول إني أدافع عن الدين وأرد على الإفترائات....دائما يحذفون ويعدلون ردودك...أنقل الموضوع ورد عليه هنا..وهم يتابعون منتدياتنا ولكنه أجبن من أن يشاركوا..

                              ستقول....يقولون أننا هربنا.....فليقولوا ما يقولوا....أقتلوا منتدياتهم....صدقوني لو لم يشارك المسلمين بتلك المنتديات لأغلقوها...ولكنها تزيد والفضل للمسلمين


                              ستقول يمكن ان يسلموا وننقذهم من النار بإذن الله......هؤلاء يا أخوة دينهم الوحيد هو السب فى الإسلام ........الذي يريد الحق فليأتي لمنتدياتنا..وتلك أصلا سنة الله الكونية....."من تقرب إلي شبرا...تقربت إليه ذراعا"...فليأتوا هنا...والحمد لله لا يخرج النصارى من هناإلا كفار بدينهم..لكن بهذا الإسلوب أنتم تحيوا منتدياتهم فكل فترة يفتحون منتدى جديد ويعرفون أن الزبائن كثيرين وأخشى أننا نشارك فى الإثم بترويج هذه المراحيض بالمشاركة فيها...صدقوني أتركوها ستموت بعد أشهر معدودة بإذن الله

                              ستقول والأخوة الذين لا يعرفون..يمكن لأخ أن يتابع المنتدى من بعيد ويجتذب كل مسلم يشارك حتى نقتل منتدياتهم تماما...أو أقول إفتحوا موضوع فى كل منتدى قولوا فيه أن كل المسلمين سينسحبون من المنتدى لأنهم يحاورون صما وعميانا...قليلي الأدب هالكين....كيف نسكت على سب الله والدين و الرسول....تسكت أو تطرد؟
                              لا....أبدا...بيدي لا بيد عمرو.......فالمسلم عزيز بدينه وعزيز فى نفسه لأن الله أراد له ذلك..
                              نحن ندخل لإقامة الحجة....الآن أصبح الأمر اشبه بجدال لا طائل له...أتركوهم يخرجون من الطاحونة التى يدورون فيها معصوبة أعينهم ويفكروا لماذا نسب الإسلام؟
                              أتركوهم ينبحوا على بعضهم....ونحن قادرين على الرد ولكن السفهاء لا يستحقون الرد...الذي يستحق الرد هو من يريد الحق


                              وايضا


                              اذا قمنا بالتركيز قليلا عن مشاركه الاخ العلاء
                              جيث قال

                              إنتهت ،،،
                              فلقد قام عابد الخروف ( صامد ) بكتابت مداخلات ليس لها علاقة بالمناظرةبل هي فقط سب وطعن في الرسول وفي الإسلام..!!

                              تانى شىء وهو الاهم انتوا اكبر سبب فى سب الرسول محمد

                              اول شوفوا منتديات المسيحين اد اية من المسلمين يمكن 90% من المشتركين فى المنتدى

                              وشوفوا كمية التهزيق اللى بيخدها المسلم بسبب دخولوا هذه المنتديات ومش بس كدة انتوا كمان بتخليهم يسبوا
                              الرسول محمد ...
                              هذا باعتراف y2j
                              المسيحي السابق فقد قالها ببساطه
                              وشوفوا كمية التهزيق اللى بيخدها المسلم بسبب دخولوا هذه المنتديات ومش بس كدة انتوا كمان بتخليهم يسبوا
                              وبالفعل تحققت ذلك حيث انتهت المناظره بالسب في رسول الله مثل ما قال اخي العلاء

                              فلقد قام عابد الخروف ( صامد ) بكتابت مداخلات ليس لها علاقة بالمناظرةبل هي فقط سب وطعن في الرسول وفي الإسلام..!!
                              تحياتى الك يا اخي صاعقه
                              Last edited by شقاوه; 20-11-2009, 05:29 PM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                بارك الله فيك اخي صاعقة الاسلام كفيت ووفيت لله درك ولله عملك ولله جهدك

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X