إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

التعليقات حول حوار الاسئلة حول الاسلام - الاخ طارق والزميلة ايمانة99

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • التعليقات حول حوار الاسئلة حول الاسلام - الاخ طارق والزميلة ايمانة99

    هنا صفحة التعليقات على المناظرة القائمة هنا



    ونرجو من الجميع التحلي بالاخلاق الاسلامية الحميدة كما عودتمونا منكم دائما ايها الاخوة والاخوات

  • #2
    متابع إن شاء الله
    Last edited by أبا حمزة; 14-02-2009, 11:02 PM.
    "وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ" الرعد8

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      حياك الله ابا حمزة
      واحشنا يا راجل

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        هل يمكن لله ( القدوس ) أن يجعل أحد أنبيائه ( عريانا ) لكي يبرهن لقوم أحد الأمور ؟


        !!!!!!!!!!

        وهل التعرى هو المشكلة أم ماذا
        وهل التعرى خطيئة فى المسيحية ؟!!!!!
        هل هذا السؤال (وهو السؤال الأول لك) من الأسباب التى جعلتك تتركين الإسلام (على حد قولك)
        وهل يمكن لله (القدوس) ان يجعل نفسه (عرياناً) -وحاشا لله- حتى يتم تعميده أو ليمسح تلاميذه بإزاره؟؟!!

        http://www.theplacewithnoname.com/library/nud/p/nakedsin.htm


        وهل يمكن لله (القدوس) ان يجعل نفسه (عرياناً) -وحاشا لله- حتى يتم تكفينه بواسطة نساء (أم يعقوب وسالومة والمجدلية) ؟؟؟!!
        Last edited by أبا حمزة; 14-02-2009, 11:10 PM.
        "وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ" الرعد8

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          حياكم الله حياة طيبة يا مجاهد
          "وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ" الرعد8

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            مداخلة في العمق اخي ابا حمزة تبين مدى الشيزوفرنيا التي عند القوم
            ومازال لدى اخينا طارق الكثير ليقوله في داخل المناظرة ليعرف الزميلة ما لا تعرف ...او انها تعرف وتتبع نظام "حبيبك الكتاب المقدس ابلعله الظلط وعدوك الاسلام اتمناله الغلط "

            لنر هل هي كانت ولازالت باحثة عن الحق ام انها مثل القوم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              التعليقات حول حوار الاسئلة حول الاسلام - الاخ طارق والزميلة ايمانة99

              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبا حمزة مشاهدة المشاركة

              !!!!!!!!!!

              وهل التعرى هو المشكلة أم ماذا
              وهل التعرى خطيئة فى المسيحية ؟!!!!!
              هل هذا السؤال (وهو السؤال الأول لك) من الأسباب التى جعلتك تتركين الإسلام (على حد قولك)
              وهل يمكن لله (القدوس) ان يجعل نفسه (عرياناً) -وحاشا لله- حتى يتم تعميده أو ليمسح تلاميذه بإزاره؟؟!!

              http://www.theplacewithnoname.com/library/nud/p/nakedsin.htm


              وهل يمكن لله (القدوس) ان يجعل نفسه (عرياناً) -وحاشا لله- حتى يتم تكفينه بواسطة نساء (أم يعقوب وسالومة والمجدلية) ؟؟؟!!

              قبل إن أبدا بمداخلتي اقول لصديقي أبا حمزة اعذرني ما كتبتة كلام ميت
              وانا هنا لا ادافع علي ما طرحتة السيدة المحترمة ولسن مسيحيا واقول لك يا صديقي
              ابحث يا صديقي عن الكلام الذي ينقي لك جسدك وفكرك و نفسك. نظف يا صديقي جسدك من الكثافة ومن التعلقات التي تشدك إلى قاع العالم السفلي. طهر يا صديقي عقلك من الأفكار التي تعيق استشراقك الروحي
              أبصر نفسك يا صديقي كجوهرة في كل ما يكتب هنا..

              هذا ما يجب أن تفهمه
              وهذا هو الكتاب الذي يجب أن تفتحه
              أنت كتاب غير مفتوح بعد.
              أولا لنحاول أن نهذب أنفسنا وأفكارنا وروحنا
              السؤال كان
              هل يمكن لله ( القدوس ) أن يجعل أحد أنبيائه ( عريانا ) لكي يبرهن لقوم أحد الأمور ؟
              ولا بد من التنبيه إلى ضرورة فهم السؤال اعلاه وفهم محتوياته وبروية وهدوء وتمعن حتى لا ندخل مرة أخري في جدال عقيم وحوار الطر شان لان الذي ينظر إلى النور فجأة سوف يصاب بالعمى وترفض عينه الضوء بعد ذلك
              يجب ان نفهم هذه الاسئلة لا يطرحها الا مستكبرا سوي مسيحيا او مسلما

              يوجد دين واحد ؛ هو دين المحبة دين الله
              توجد لغة واحدة ؛ هي لغة القلب
              توجد طائفة واحدة ؛ هي طائفة البشرية
              يوجد إله واحد , وهو الله كلي الوجود
              كل دين يعلم الإنسان أن يملأ وجوده بالمجد الإلهي , ويهجر تفاهة الغرور و الزهو
              كل الأديان تقود الإنسان على الدرب الموصل للخالق .
              في الهندوسية
              أصغ للصوت الأصلي " أوم " يدوي في قلبك وفي قلب الكون .

              في المسيحية
              استأصل الأنا ودع غرورك يموت على الصليب لتوهب لك الأبدية .

              في البوذية
              تذكر عجلة السبب والنتيجة , العمل والقدر , وعجلة الدارما (الفضيلة أو العمل الصالح )
              التي تقودها جميعا .
              في الإسلام
              كن كالنجمة التي لا تحيد عن الهلال , بل تبقى ثابتة بإيمان راسخ .
              في الزرادشتية
              أعط كل المرارة التي بنفسك للنار المقدسة و كن شامخا وعظيما بالمجد الإلهي .
              تحياتي للجميع

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                التعليقات حول حوار الاسئلة حول الاسلام - الاخ طارق والزميلة ايمانة99

                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمانة99 مشاهدة المشاركة
                شكرا لكم على الترحيب

                أخي الفاضل مجاهد في الله أنا موافقة أن الكل يشارك بس ياريت ميكونش السب و الشتم و يكون حوار مفيد للجميع

                أول سؤال :

                هل يمكن لله ( القدوس ) أن يجعل أحد أنبيائه ( عريانا ) لكي يبرهن لقوم أحد الأمور ؟

                يمكن للجميع الرد بس ياريت يكون جواب مختصر و ياريت يكون ب نعم أو لا أفضل بكثير

                هل يمكن لله ( القدوس ) أن يجعل أحد أنبيائه ( عريانا ) لكي يبرهن لقوم أحد الأمور ؟
                طبعا يمكنه ذلك... الله هو القدوس
                بنظر المسيحية القديمة العنصر الأساسي لهذا التعري هو إزالة الأنانية و إزالة الأنانية هو الطريق الحقيقي ل "محبة الله" وقد تدفع هذه المحبة بالبعض إلى الوصول إلى درجات عالية من القدرات وهذه القدرات هي في الوقت عينه امتحان، وفقط الذي يتجرَّد من الأنانية يمكنه تخطي المراحل المتعدّدة لهذا الامتحان بأمان، وإلا أصبحت هذه القدرات هي الحاجز الأساسي الذي يمنع الطالب من الوصول إلى الهدف الحقيقي وهو محبة "الله" عبر المحبة المبنية على المعرفة.
                والقدوس هو غير المقدس و المسلك الحقيقي للنمو الداخلي يوصف على أنه سبيل النفس حتى تصبح رفيقاً ملازماً للمقدّس التي تسعى إلى التوحّد معه. وهذا المسلك يقتضي "فطم" النفس عن رغبتها وهذا هو التعري الحقيقي لكل الأشكال والصور المادية منها والروحية لتتخطّى عقبة "الحجاب" وتتمكَّن من الاتّحاد مع طبيعة "المحجوب" لأن قيمة الصورة تكمن في مصوّرها ولا تتم هكذا معرفة إلا بالتحرّر والانعتاق من كافة القيود المادية منها أو الفكرية.
                وقد شبّه القديس يوحنا اليقظة الروحية بالتعري
                تحياتي واعتذر عن تطفلي

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  حلو الكلام عن التعري يا استاذ فرج

                  البوذية والمسيحية يؤمنون بالتعري لأجل التخلص من الانانية والقرب من الرب على ما يبدو

                  تفسير يعقوب ملطي لسفر التكوين الإصحاح الثاني:
                  أخيرا بعد أن تحدث عن خلق حواء والتصاقها بالحب مع آدم ، قال : " وكان كلاهما عريانين آدم وحواء وهما لا يخجلان " ( تك 2 : 25 ) . كانا عريانين جسديا ، ومستورين روحيا لهذا لم يجدا ما يخجلهما ، لأن ما يخجل الأنسان ليس جسده بل الفساد الذى دب فيه بسبب الخطية ، لهذا يرى بعض الآباء فى الدخول إلى جرن المعمودية عراة عودة إلى الفردوس حيث كان الإنسان فى نقاوة قلبه عريانا حسب الجسد ولا يخجل .

                  إنتهى

                  اظن الرجل يحاول ايضا يصف ما تكرمت به من معاني جليلة عن التعري

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    قبل إن أبدا بمداخلتي اقول لصديقي أبا حمزة اعذرني ما كتبتة كلام ميت


                    شكراً


                    على نصيحتك ورأيك
                    ولكن انا أصلاً لم أكتب أى رأى يستحق النقد!!!!!
                    كل ما كتبته ما هو إلّا تساؤلات أتمنى سماع إجابتها من الطرف المسيحي
                    راجع مشاركتى جيداً لو سمحت

                    يوجد دين واحد ؛ هو دين المحبة دين الله


                    إسمه الإســـــلام ... لو سمحت

                    والقدوس هو غير المقدس و المسلك الحقيقي للنمو الداخلي يوصف على أنه سبيل النفس حتى تصبح رفيقاً ملازماً للمقدّس التي تسعى إلى التوحّد معه


                    من أين إستقيت هذا الكلام !!!!!
                    هل من هذا النص
                    فَإِنَّكُمْ أَنْتُمْ هَيْكَلُ اللهِ الْحَيِّ

                    هل لى ان أعرف ما دينك لوسمحت
                    Last edited by أبا حمزة; 15-02-2009, 10:34 PM.
                    "وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ" الرعد8

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      تساؤل آخر أتمنى سماعه من الطرف المسيحي
                      من المعروف أن التعري هو إظهار العورة

                      ولكن ما هى العورة فى المسيحية؟؟؟؟؟؟؟


                      فى الإسلام العورة عند الرجل والمرأة معروفة
                      أما فى المسيحية ..... فغير معروفة

                      كيف تحكمين على أن موسى عليه السلام كان عارياً فى هذا الحديث؟؟؟؟؟!!!!!!
                      "وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ" الرعد8

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        بارك الله فيكم أخى طارق وسدد رأيكم
                        أما المحاورة التى تدعى أنها كانت مسلمة هذه الإسطوانة المشروخةسئمنا منها
                        إن شاءت أقول لها من هى وماذا تريد فلا يغر إلإخوة بإدعائها فهذا كله يبذل ليزداد مجد الله !!!!!!!!!

                        أماعن الأستاذ فرج كفى فلسفة ووعظ فنحن لسنا فى مدارس الأحد ومنتدى الفرقان ليس كنيسة للكرازة

                        أما إن كنتم موضوعيين فى الأسئلة فاتسألوا عن أصل الدين والعقيدة ومصادر هذه العقيدة سواء الإسلامية أو التى تدعونها

                        امادو
                        [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
                        (المختصر المفيد)
                        [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          أين هي العضوة المسيحية
                          نريد أن نعرف هل أنتهينا من السؤال الاول أم مازال عندها أعتراض

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المرجوا حدف العضوية من هذا المنتدى
                            يا خسارة يا ألف خسارة
                            العضو تركت المناظرة كعادة كل النصارى
                            منتظر ردك أخى الحبيب
                            "وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ" الرعد8

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              يبدوا أن النصاري لا يستطيعون تحمل أدعاء الادب لفترة طويلة
                              جائت تدعي الادب والموضوعية وعندما علمت بأنة لا فائدة أظهرت أخلاق الكنيسة
                              فبدلا من المناظرة في العقيدة وأساس الدين أو موضوع مشترك بين الاسلام والمسيحية قررت المناظرة في حديث من السنة
                              وكان هذا الحديث هو أصل الدين وعند تطرق الأخ الحبيب طارق لعهر المعمودية تتملص وتتهرب وكأنة يناظر ملحد لا دين له
                              وعند الاجابة علي الشبهة يحلوا الجدال والتلكك والاستفزاز وقلة الادب
                              ثم تقول سأفضحكوا
                              من المفضوح يا عابدة الخروف المصفوع علي قفاة
                              من المفضوع يا من سخر منكم الوثنيين أنفسهم
                              من المفضوح يا من تتعبدين الي ربك بقراءة نشيد الانشاد وما يلية
                              هل أتيتي تبغين الشهرة
                              أن ظللتي علي حالك في عبادة البشر فهنيأن لك صحبة أبليس فهوا أشهر من نار علي علم

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X