السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حوار جميل فعلا يا مجاهد
ولاكن من طرف واحد هذة النصرانية أقحمت نفسها في حوار لا تفقة فية شيء
وهذا كل أمكانيات النصاري
فلا دليل ولا سند ولا متن ولا نصوص
وبعد ذلك تريد أن تستميلنا الي دينها
بالاحلام
بارك الله فيك أخ مجاهد وهؤلاء النصارى يعتقدون أن المسلم سهل الإستدراج لعقائدهم المحرفة والقذرة كما هوالحال عندعوامهم الذين لايتقنون من دينهم سوى التثليث والتعميد..
نسأل الله الثبات على الحق..
أرسلت بالتوراة موسي هاديا *** وابن البتول .. فعلم الانجيلا وفجرت ينبوع البيان محمدا *** فسقي الحديث وناول التنزيلا
îن îëéىهْ نçمùهْ?