السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اننى و ربى اجد العجب فى كلام الزميلة ايناس كيف تؤمن ببعض الكتاب و تكفر ببعضه
الويل كل الويل للذين يضلون عن الحق و ليس هذا فقط بل تربط بين التوراة والانجيل و القرآن
كيف و انت لا تؤمنين بالقرآن و لا حامل الرسالة فتناقضاتك كثيرة جدا نحن نؤمن بعيسى و برسالته و موسى ورسالته والا كان ايماننا بالمصطفى عليه افضل الصلاة واذكى السلام غير صحيح
ولكن نؤمن بالرسالة غير المحرفة الرسالة التى لا تقبل اى تناقض الرسالة التى تنم انها وحى من الله عز وجل
ففى كتابك المقدس مهازل لن ولم تكون ابدا من عند الله كيف تريدين منا ان نوافق على عقيدة كل انجيل من اناجيلها تناقض الاخر كيف تريدين منا ان نصدق كتاب فيه غزل صريح فلسانى يعف ان يذكر الكلمة على واقعها الصحيح
هذا من جانب الكتاب و اليكى عزيزتى كلام الله الذى تقولين انه من عند الله و أسفة جدا انى سوف اخدش حيائك كبنت او مرأة هل هذا كلام الله وانه موحى به ونافع للتعبد به ؟
îن îëéىهْ نçمùهْ?