إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

عصمة الكتاب المقدس ....هل من مدافع عن كتابه المقدس ليناظرني

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • عصمة الكتاب المقدس ....هل من مدافع عن كتابه المقدس ليناظرني

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ...

    يا أدعياء الباطل يا من تقولون بعصمة كتابكم المقدس !

    هل من مناظر ( يعلم شيئا في ديانته أو كتابه ) ليثبت أن كتابه غير محرف !

    وعدا مني أن لو أثبت لي أن كتابكم غير محرف لأذهبن للتعميد في نفس اليوم

    فأين من يدافع عن كتابه المقدس ؟؟!!!!
    أم أنكم مؤمنون حق اليقين أن كتابكم محرف ؟؟؟!

    لازلت أنتظر !

    ..
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    sigpic

    (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
    ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
    وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41


  • #2
    ننتظر من يتقدم لمناظرتك يا أخي ضياء ولو أني فاقد الأمل فيهم !!!

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اخي الكريم فالتثبت ان قرانك ليس محرف لكي اثبت ان كتابي ليس محرف..

      انا لست افهم لماذا كل واحد لا يرضى بدينه وكفى لماذا هذا الهجوم ما الذي يشغلكم في ديننا؟؟!!
      لماذا دائما تردون محاربتنا واثبات انكم على حق؟!
      لا نستطيع ان نعيش كأخوة؟؟
      وان يقتنع كل منا بدين الاخر!!

      اني انتظر اثبتاتك لكي اثبت انا بدوري..
      سلام

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أنا شايف إنك تركزي في الحوار الدائر الآن يا إيناس و بعد كده أدخلي في مواضيع تانيه .. علشان تقدري تتواصلي مع الحوار ، إلا إذا كان عندك المقدرة على الدخول في أكثر من حوار في نفس الوقت فهذا عائد لكي .
        ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

        وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
        [ الأنعام الآية 108]
        قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enass مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم فالتثبت ان قرانك ليس محرف لكي اثبت ان كتابي ليس محرف..

          انا لست افهم لماذا كل واحد لا يرضى بدينه وكفى لماذا هذا الهجوم ما الذي يشغلكم في ديننا؟؟!!
          لماذا دائما تردون محاربتنا واثبات انكم على حق؟!
          لا نستطيع ان نعيش كأخوة؟؟
          وان يقتنع كل منا بدين الاخر!!

          اني انتظر اثبتاتك لكي اثبت انا بدوري..
          سلام
          الضيفة إيناس
          نرحب بحضرتك وبأي ضيف آخر غير مسلم
          فهذا منتدي للحوار

          هذا الموضوع خاص بالكتاب المقدس فقط
          وأخونا الفاضل ضياء الإسلام يعرض المناظرة
          إذا كان لديك القدرة تفضلي حضرتك
          أو أن تستدعي ما تريدين من زملاء نصاري للمناظرة


          أما بخصوص القرآن الكريم
          فتوجهي حضرتك إلي قسم الأسئلة عن الإسلام وضعي ماتريدين من أسئلة
          أو ركزي في الحوار الدائر كما قال أخونا الحبيب علاءالدين
          أما أن تصدري أحكاما مسبقة فهذا لا يصح
          ............
          لن أتكلم هنا عن القرآن الكريم حتي لا أشتت موضوع أخينا الحبيب ضياء

          ورجاء من أخينا الحبيب ضياء أن يحذف هذه المشاركة بعد أن تقرأها الضيفة إيناس وننتظر أن يتقدم أحد للمناظرة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اخي الكريم فالتثبت ان قرانك ليس محرف لكي اثبت ان كتابي ليس محرف..
            سبحان الله العظيم !!!

            القرآن أصلا تنكرون أنه كلام الله ثم تقولون محرف أيضا !!

            بطلي ترددي كلام زكريا بطرس وجهلة الكنائس يا أستاذة أنت أنسانة مثقفة !

            الحوار يكون في الأساس ... هل القرآن كلام الله أصلا ؟!
            اما الموضوع الذي طرحت فهو جدل فاضي !

            طيب أناطرحت موضوع للمناظرة أسمه القرآن أم الكتاب المقدس أيهما كلام الله؟!


            فأنا طرحت تقريبا كل المواضيع الأساسية وما رأيت منك إلا هروبا وقص ولصق حتى الآن !!

            أختاري الموضوع الذي تريدين ونتحاور لكي نصل للحق وليس لكي أهزمك أو تهزميني

            فقط نريد نصل لحوار منطقي ونصل للدين الحق لنعتنقه !

            ونرجو التركيز في المناظرتين المفتوحتين بدلا من أظهار الإعتراضات في كل مكان بلا داعي !

            أستطيع ورب المسيح أن أثبت أن الكتاب المقدس محرف بعدد واحد من الكتاب المقدس ولم ولن يرد عليه أحد !!
            ما رأيك ؟!

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أخي الفاضل ضياء الإسلام

              ما هي درجة العلمية في مقارنة الأديان حتى نعرف مستواك أولا

              فإن كنت أهلا لمثل هذه المناظرات أنظم لك مناظرة مع الأستاذ صامد و ليكن عنوانها :

              عصمة الكتاب المقدس و عصمة القرآن

              شرط أن تتم في غرفة حيادية على البالتوك

              أما إن كنت مجرد طالب علم قرأ كلمتين من هنا و من هناك فسأناظرك أنا و سأثبت أنكم مازلتم مخضوعين يا مسلمين

              أنتظركم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ما هي درجة العلمية في مقارنة الأديان حتى نعرف مستواك أولا
                هذا أمر لا يخصك

                عصمة الكتاب المقدس و عصمة القرآن
                الحوار عن "عصمة" القرءان هذيان
                هب أننا أثبتنا لكم أن القرءان "معصوم" ، ما فائدة ذلك إن كنتم لا تؤمنون بالقرءان ؟
                فالمناظرة عن القرءان مع النصارى تكون في " هل القرءان وحي أم لا ؟ "
                أرى أن معايير المنطق عندكِ مختلة قبل المناظرة ، فكيف بها في مناظرة ؟

                ...
                ملحوظة : اسمي على البالتوك هو MuHaMMaD-MaHMouD

                شروط لمن يناظرني على البالتوك أو غير البالتوك :
                1- يجيد لغة كتابه فأنا لا أناظر من ترجمة الفانديك
                2- يعلم على الأقل مبادئ النقد الكتابي والنقد العالي حتى يفهم كلامي في المناظرة ، فلن اضيع وقتي في تعليمه ومناظرته في نفس الوقت.
                3- يعرف ولو معلومات عامة عن مصادر تصحيح كتابه الذي لا زال يُصحح حتى لحظة كتابتي لهذه المشاركة ، حتى لا يرتفع ضغطي في المناظرة .

                ....
                أما إن كنت مجرد طالب علم قرأ كلمتين من هنا و من هناك فسأناظرك أنا و سأثبت أنكم مازلتم مخضوعين يا مسلمين

                أنتظركم
                اسقاط ولعب أطفال ؟

                .....
                المناظرة مفتوحة في المنتدى مع أي عدد منكم سواء انت أم صامد أم كليكما أم فريق كامل مكون من 11 مناظراً و 5 مناظرين احتياط.


                Last edited by ضياء الاسلام; 17-02-2009, 03:54 AM.
                sigpic

                (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
                ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
                وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  هذا أمر لا يخصك


                  يا أخي الفاضل ما هذا الأسلوب هدئ من روعك

                  هذا أمر جد مهم لدى يتوجب عليك الإدلال بها

                  الحوار عن "عصمة " القرءان هذيان
                  هب أننا أثبتنا لكم أن القرءان "معصوم" ، ما فائدة ذلك إن كنتم لا تؤمنون بالقرءان ؟
                  فالمناظرة عن القرءان مع النصارى تكون في " هل القرءان وحي أم لا ؟ "
                  أرى أن معايير المنطق عندكِ مختلة قبل المناظرة ، فكيف بها في مناظرة ؟




                  أثبت أولا عصمته بعدها أثبت أنه وحي و ستفشل في كلتا الحالتين بجدارة


                  ملحوظة : اسمي على البالتوك هو MuHaMMaD-MaHMouD

                  شروط لمن يناظرني على البالتوك أو غير البالتوك :

                  1- يجيد لغة كتابه فأنا لا أناظر من ترجمة الفانديك
                  2- يعلم على الأقل مبادئ النقد الكتابي والنقد العالي حتى يفهم كلامي في المناظرة ، فلن اضيع وقتي في تعليمه ومناظرته في نفس الوقت.
                  3- يعرف ولو معلومات عامة عن مصادر تصحيح كتابه الذي لا زال يُصحح حتى لحظة كتابتي لهذه المشاركة ، حتى لا يرتفع ضغطي في المناظرة .



                  شيء جميل و نتمنى أن تتوافق أيضا أنت مع هذه الشروط

                  اسقاط ولعب أطفال ؟


                  أنا لا أعرف هل تسأل أم ماذا ؟

                  لكن أجيبك هو ليس إسقاط و ليس لعب أطفال

                  بل الأمر يتعلق بعقيدة يعتنقها ملايين الناس فكثيرا ما ناظرت مسلمين منتفخين يدعون المعرفة لكن أثناء المناظرة يعجز عن الرد على أبسط الأسئلة

                  المناظرة مفتوحة في المنتدى مع أي عدد منكم سواء انت أم صامد أم كليكما ، ويمكن أن ينضم إليكما فريق كامل مكون من 11 مناظراً و 5 مناظرين احتياط.


                  يا عم ضياء لو هزمتني في المناظرة بعدها نستغيث بلآخرين و هذا ما لا أتوقعه من حكم تجربتي مع المنتديات الإسلامية

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    تم اعتماد مشاركتك الطفولية السخيفة كما هي ولن اعلق على ما فيها من عبث طفولي وجهل عميق ، وهي آخر مرة سأسمح لك بالكتابة في هذه الصفحة بشكل عبثي
                    أمامك حل من اثنين
                    1- اما ان تدخلي في المناظرة
                    2- أن تحضري من يناظر بدلاً عنك

                    أي كلمة زائدة لن تعتمد مرة أخرى
                    Last edited by ضياء الاسلام; 17-02-2009, 04:19 AM.
                    sigpic

                    (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
                    ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
                    وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      جاي يقول كلمتين وماشي على طول

                      ما الباب مفتوح للمناظرة لمن يقبل

                      انا صراحة نفسي ... نفسي اشوف من يقبل مناظرة ضياء في الكتاب المقدس ويكون على مستوى مقارب من مستوى ضياء !!


                      لكن مش مكتوبالك شكلها يا ضياء
                      عامة منهج المنتدى معروف واهلا وسهلا بأي مناظرة لكن لعب العيال ملوش مكان يا ايمانه !

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        لا حول ولا قوة إلا بالله !

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          انا صراحة نفسي ... نفسي اشوف من يقبل مناظرة ضياء في الكتاب المقدس ويكون على مستوى مقارب من مستوى ضياء !!


                          لكن مش مكتوبالك شكلها يا ضياء
                          عامة منهج المنتدى معروف واهلا وسهلا بأي مناظرة لكن لعب العيال ملوش مكان يا ايمانه !
                          فعلا حقيقي لا يوجد
                          لا تعتقد اني ابالغ ان قلت لك لن تجد ذلك حتى على مستوى الدرجات الكنسية
                          واعلي اعلي الرتب في ذلك
                          فاهم قصدي ؟
                          هذا الكلام ليس من اجل ضياء
                          ولكن هذه كلمة الحق

                          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                          [/FONT][/SIZE]
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            تم التثبيت


                            و ننتظر

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              للرفع ..
                              لعلنا نجد نصرانى عنده الشجاعة و يوافق !

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X