ثامناً :انا ما اعرفش انك بتؤمن بالمصادفات الطبيعية بصراحة مع ان يبان من كلامك انك بتفكر . طب الحق بقى ,فيه شجرة فى عين شمس مكتوب عليها "لا إله الا الله محمد رسول الله"روح خدلك صورة بس خلى بالك - الازهر نفاها !!!! طلع ان عيل صغير كاتبها!!!!
نحن لا نبني ديننا على الخرافات والظهورات وصدق ولابد ان تصدق ..ومعجزات الانبا كرولس والعدرا
وانا لم استدل عليك بتلك الشجرة التي سمعت عنها طراطيش كلام فقط ولا يهمني خبرها كثيرا .... وقد بينت لك منهج التفكير الاسلامي فياليتك تتدبر فيه !!
وبالمناسبة انت لو علمت اصلا حكم وجود شجرة يقدسها الناس بهذه الطريقة لدرجة اخذ منها اشياء للاستشفاء وخلافه ستستغرب ...
حكمها عندنا بالاسلام القطع والحرق ..لأن الاسلام عدو الشرك وان تعتقد ان قديسا او وليا او نبيا حتى ينفعك ويضرك من دون الله فهذا شرك بالله حاربه الاسلام ومازال يحاربه !!
ولو تعلم ان عمر بن الخطاب لما علم ان بعض عوام المسلمين بدأ يزور شجرة بيعة الرضوان فقط ليتذكر البيعة ..امر سيدنا عمر بقطع الشجرة لئلا يأتي جيل من الاجيال فيقدسها او يستشفي بها او يعتقد فيها البركات والكرامات والظهورات والخرافات ..!
هذا اسلامنا محارب للخرافات وكونك انت محب ل"صدق ولابد ان ايه ...ان تصدق؟" وتريد ان نكون مثلك بل وتنكر علينا وتنفي ان نحارب الخرافة وتستنكره وكأنها فضيحة لنا ....شئ غريب جدا صراحة !!
ورجاء لثاني مرة لا تقحم مواضيع بالحوار لم اطرحها انا ...انا لم اطرح هذا الموضوع اصلا فلماذا تتفضل انت بطرحه والاجابه عليه ؟!!
سبحان الله هذه ثاني مرة تطرح امورا ونصوصا لم اطرحها ..!!
مع احترامي الا تستطيع مجاراتي في الحوار فتنتقي حججا واهية وكلاما فارغا لتتمكن من الرد عليه وتتحاور مع نفسك ؟؟؟!!
هذا غير مقبول يا ايهاب !


(GW) (ISV) (JPS) (RV) (WNT) وكل منها قائم عليها كبار علماء المسيحية.. فكلها تقول "
îن îëéىهْ نçمùهْ?