السلام عليكم
اخواتي واخوتي في الله
كلامكم صحيح بخصوص الاستاذ المهتدي
لكنني أرى ان نتبع اسلوب التروي والتعقل والحكمة المستقى من ديننا الحنيف ومن سنة الانبياء وان تكون اجاباتنا لاسئلة النصارى (التي اعجب لماذا يسألونها وهي واضحة من بزوغ الشمس في كل صباح) أكثر تعقلا وهدوئا
اخواتي واخوتي في الله
كلامكم صحيح بخصوص الاستاذ المهتدي
لكنني أرى ان نتبع اسلوب التروي والتعقل والحكمة المستقى من ديننا الحنيف ومن سنة الانبياء وان تكون اجاباتنا لاسئلة النصارى (التي اعجب لماذا يسألونها وهي واضحة من بزوغ الشمس في كل صباح) أكثر تعقلا وهدوئا



îن îëéىهْ نçمùهْ?