في البداية أوضح لكِ أن مشاركاتك ستكون تحت الرقابة لفترة ؛ وذلك لمراجعة مشاركات العضو الجديد وحذف الإساءات إن وجدت ، وهذا الوضع يسري على كل عضو جديد (بغض النظر عن دينه) ، لأن هناك بعض السفلة كانوا يدخلون للسب ونشر صور عارية ... وأعتقد أنكِ تتفهمين ذلك .
أحببت التوضيح لحضرتك حتى تكوني على علم من تأخر نشر المشاركة بعض الوقت .
لم يخلقنا الله للعباده لانه غير محتاج لعبادتنا نحن نحتاج ان نعبده لنسترجع علاقتنا به كما كانت مع آدم وحواء قبل الخطيئهخلقنا الله لنتمتع بالوجود ولتكون علاقه حميمه بين الله والانسان ولم يخلق النار للانسان وانما خلقها لابليس واتباعه واراده الله ان يخلصوا جميع البشر ويسمعوا كلام الله ولا ينخدعوا بمغريات الشيطان
لم يخلقنا الله للعباده لانه غير محتاج لعبادتنا نحن نحتاج ان نعبده لنسترجع علاقتنا به كما كانت مع آدم وحواء قبل الخطيئهخلقنا الله لنتمتع بالوجود ولتكون علاقه حميمه بين الله والانسان ولم يخلق النار للانسان وانما خلقها لابليس واتباعه واراده الله ان يخلصوا جميع البشر ويسمعوا كلام الله ولا ينخدعوا بمغريات الشيطان
انا اؤمن في الكتاب المقدس بعهديه الجديد و القديم ولا ابالي بالطوائف لانها صناعة بشرية و جميع المسيحين ايمانهم واحد و هو فداء المسيح و الثالوث و هدا المهم
انا اؤمن في الكتاب المقدس بعهديه الجديد و القديم ولا ابالي بالطوائف لانها صناعة بشرية و جميع المسيحين ايمانهم واحد و هو فداء المسيح و الثالوث و هدا المهم
للأسف بداية الحوار لا يُبشر ؛ لأنك تحاولين ان تخدعينا ولكنكِ تخدعين نفسك !
ليس هناك شيء إسمه (لا أبالي بالطوائف) .. ثم من قال لكِ ان جميع المسيحيين إيمانهم واحد !
يا استاذة لكل طائفة كتاب مقدس تؤمن به ، ولكل طائفة عقائد وطقوس ترفضها وتنكرها غيرها ، وكل طائفة تكفر الأخرى ...إلخ .
انا اؤمن بجميع الاسفار انها موحى بها من الله وقلت لك. من البدايه ان الطوائف صناعه بشريه لا يوجد في الكتاب المقدس طوائف فانا لا اضيع وقتك لان وقتك ووقتي ثمين ومن فضلك عدم استخدام اسلوب التهديد انا ضيفه عندكم واحترم رايك
îن îëéىهْ نçمùهْ?