المحاور الفاضل والأخ الفاضل (الكونت)،
أعتذر عن التأخير، فأنا لا أتفرَّغ لهذا العمل. وبعد قبولي الحوار، قرأت ما يختص بالخمسة أيام، وكنتُ في شكٍّ من التزامي، ولكني حاولت الالتزام وفعلت في المرات السابقة، ولكني لم أتمكن من الالتزام هذه المرة.
وأنا لا أحب أن أُنهي الحوار بهذه الطريقة أيضًا. وتأكد أنني إذا رغبتُ في إنهاء الحوار سأُبلِغُكَ بذلك، لأن هذا من أساسيات الاحترام كما هو متعارَف. واعلم أنني سأنهي الحوار في حالة واحدة: إذا مَللتُ أسلوبك الذي سأناقشك فيه من خُلال ما سَيُتبَع من تعليقات على كلامك.
أشكرك. ما زلت أصلِّي من أجلك.
أعتذر عن التأخير، فأنا لا أتفرَّغ لهذا العمل. وبعد قبولي الحوار، قرأت ما يختص بالخمسة أيام، وكنتُ في شكٍّ من التزامي، ولكني حاولت الالتزام وفعلت في المرات السابقة، ولكني لم أتمكن من الالتزام هذه المرة.
وأنا لا أحب أن أُنهي الحوار بهذه الطريقة أيضًا. وتأكد أنني إذا رغبتُ في إنهاء الحوار سأُبلِغُكَ بذلك، لأن هذا من أساسيات الاحترام كما هو متعارَف. واعلم أنني سأنهي الحوار في حالة واحدة: إذا مَللتُ أسلوبك الذي سأناقشك فيه من خُلال ما سَيُتبَع من تعليقات على كلامك.
أشكرك. ما زلت أصلِّي من أجلك.



îن îëéىهْ نçمùهْ?