إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

التعليقات على حوار مع النصراني زاكر جسيم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    سؤال للضيف الكريم ولا ادري ان كان مسموح لي السؤال
    مسموح يا اخي الكريم ، ولكن المحاور المسيحي له ان يرد او لا .. وأن لا يؤثر النقاش هنا على سير الحوار ، فالأولوية لصفحة الحوار .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      مسموح يا اخي الكريم ، ولكن المحاور المسيحي له ان يرد او لا .. وأن لا يؤثر النقاش هنا على سير الحوار ، فالأولوية لصفحة الحوار .
      بارك الله فيك اخي لا داعي لإجابة الضيف المهم توصل الفكرة فقط

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        إقتباس:
        بل (فكرة) أن هناك جنس ماجن في الجنة مع عدد غفير من الحور، معهن غلمان سقاة للخمر، هي فكرة تدل على هوس جنسي لا مبرر له!
        قدِّم لنا الدليل لو سمحت قبل ان تتكلم
        ((وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَّكْنُونٌ )) ( الطور : 24 ) .
        ((يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ )) ( الواقعة : 17 – 18 ) .
        ((وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤًا مَّنثُورًا )) ( الإنسان : 19 ) .


        لا حول ولا قوة الا بالله اين ما يدعيه في هذه الايات مما يشير اليه !!

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          أنا و براود مسلم أزواج ونستعمل نفس الجهاز، ما المانع؟
          ردوا على فضايح تأريخكم ودعوكم مني أنا!
          .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى أله وصحبه أجمعين

            المشاركة التى تحمل الرقم ( 83 ) فى حوار الأخ السيف العضب وزاكر جسيم الذى كان

            مسلما سابقا وتنصر مسخرة بكل ما تحمل الكلمة من معنى ومن لم يصدقنى فليرى

            بنفسه ويحكم

            فكل ردود المدعو زاكر جسيم تصب خارج نطاق النقاط التى حددها الأخ العضب تماما !!!

            ولا أعرف فى الحقيقة أى إيمان هذا الذى يدافع عنه زاكر جسيم ؟!

            فعندما يسأله الأخ العضب عن دليل على أن الأنبياء أمنوا بالخطيئة والتثليث والصلب والفداء

            نراه فى رده يتطرق إلى الإسلام والقرآن وتفسيرات العلماء ولا أعرف حقيقة ما هى

            علاقة ما ذكره زاكر جسيم بسؤال المحاور المسلم ؟!!


            بواسطة السيف العضب
            دليل كتابي يقول بأن الأنبياء آمنوا بالخطيئة الأصلية والتثليث والصلب والفداء... إلى آخر معتقدات الإيمان المسيحي ...... (1)


            اتحفنا يا بطل
            بواسطة زاكر جسيم
            وإلا فلأرمي الكرة في ملعبك يا بطل: دليل قرآني يؤكد أن الأنبياء آمنوا بالصلوات الخمس وصوم شهر رمضان وأداء الحج وإيتاء الزكاة والإيمان بمحمد!


            حقا ردا مُفحما مُخرسا مُلجما مُزلزلا للمحاور المسلم


            يسعدني ذلك أن أتناقش معك حول (الناسخ والمنسوخ) ولو أني أفضل أن يكون ذلك من باب "تبيان الحق" وليس "إثبات جهلي للجميع" لأن ما يهمني ليس أن (أثبت جهل أحد) فملكوت الرب لا يحتاج (عقلي) بقدر ما يحتاج (قلبي) النابض بعنفوان حبه و(روحي) المفعمة بالعرفان لفداء يسوع!
            [QUOTE]



            هذا أكبر دليل على أن الإيمان المسيحى إيمانا عاطفيا خالصا لا مكان فيه إطلاقا للعقل



            كلمة للضيف زاكر جسيم


            الرجاء أن تولى من يقرأون كلامك ولو قدر قليل من الإحترام فالعيب كل العيب أن

            تستخف بعقول المتابعين لكى تظهر أمام الجميع بهذا المظهر العلمى المتدنى فطالما أنك

            وافقت على الحوار فيجب أن تكون على قدر هذه المسئولية حتى لا تجعل من نفسك

            أضحوكة أمام الجميع وإلا فلتعلن عجزك وعدم مقدرتك وإنسحابك صدقنى هذه ليست

            سخرية أو محاولة لإستفزازك لكنها الحقيقة الغائبة عنك بل أقل من الحقيقة وإن لم

            تصدقنى فراجع المشاركة ( 83 ) بموضوعية وتأنى مرة ومرات

            أسأل الله تبارك وتعالى لك الهداية
            Last edited by أبو حته; 17-09-2011, 12:28 PM.

            وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
            اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


            الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

            (الفرقان : 26 )


            الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

            http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              ولكن ما أريد أن أقوله أنكم تأخذون آيات الإنجيل خارج السياق،
              وماذا عن هذا النص..أليس معناه واضح سواء خارج السياق أو داخل السياق..
              " أَمَّا الرَّجُلُ فَفَارِغٌ عَدِيمُ الْفَهْمِ، وَكَجَحْشِ الْفَرَا يُولَدُ الإِنْسَانُ. " (أيوب11-12)

              فقط تذكير للقارىء المتابع فضيحة هذا النصراني وكذبه المفضوح أكثر من مرة بالرغم من أنه أتانا هنا مبشراً يدعونا للنصرانية..بالكذب طبعاً..
              http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=18482

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 1

                لَيْتَكُمْ تَحْتَمِلُونَ غَبَاوَتِي قَلِيلاً! بَلْ أَنْتُمْ مُحْتَمِلِيَّ.

                وما المشكلة في ان يكون بولس غبي ؟

                طيب ما بطرس شيطان

                متى16 عدد23: فالتفت وقال لبطرس اذهب عني يا يا شيطان

                يعني التلاميذ واحد غبي وواحد شيطان وواحد ملبوس

                فغمس اللقمة واعطاها ليهوذا سمعان الاسخريوطى فبعد اللقمة دخله الشيطان يوحنا 13-27


                بس يسوع ما بيسبهمش كدة بيبعت اللي يفهمهم (حمار)

                ولكنه حصل على توبيخ تعديه اذ منع حماقة النبي حمار اعجم ناطقا بصوت انسان. 2 بط 2/16

                والشيطان نفسه له علاقة وثيقة مع يسوع اربعين يوم يجربه ويفعل ما يشاء

                بل وهيج يسوع علي النبي ايوب


                سفر أيوب 2: 3
                فَقَالَ الرَّبُّ لِلشَّيْطَانِ: «هَلْ جَعَلْتَ قَلْبَكَ عَلَى عَبْدِي أَيُّوبَ؟ لأَنَّهُ لَيْسَ مِثْلُهُ فِي الأَرْضِ. رَجُلٌ كَامِلٌ وَمُسْتَقِيمٌ يَتَّقِي اللهَ وَيَحِيدُ عَنِ الشَّرِّ. وَإِلَى الآنَ هُوَ مُتَمَسِّكٌ بِكَمَالِهِ، وَقَدْ هَيَّجْتَنِي عَلَيْهِ لأَبْتَلِعَهُ بِلاَ سَبَبٍ».


                بل ويصفه بانه اله هذا الدهر


                رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 4: 4
                الَّذِينَ فِيهِمْ إِلهُ هذَا الدَّهْرِ قَدْ أَعْمَى أَذْهَانَ غَيْرِ الْمُؤْمِنِينَ،


                ويتغزل فيه

                اشعيا
                14.12 كيف سقطت من السماء يا زهرة بنت الصبح.كيف قطعت الى الارض يا قاهر الامم.13 وانت قلت في قلبك اصعد الى السموات ارفع كرسيي فوق كواكب الله واجلس على جبل الاجتماع في اقاصي الشمال.14 اصعد فوق مرتفعات السحاب.اصير مثل العلي.15 لكنك انحدرت الى الهاوية الى اسافل الجب.


                1 - زهرة بنت الصبح
                2 - قاهر الامم
                3 - يجلس على جبل الاجتماع
                4 - شبية العلي ( الله )


                بل منذ خلق ادم الي الصلب كان الشيطان منتصرا علي اليسوع يدخل الجميع ابرار واشرار الي الجحيم

                ثم بعد كل هذا ما المشكلة في كون بولس غبي ؟


                طب ما الله يعزك الرب عند حضرتك خروف ؟


                هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك ؟

                رب المجد أسد ولبؤة ودبة ونمر !! :
                (( فأكون لهم كأسد، أرصد الطريق كنمر، أصدمهم كدبة وأكلهم هناك كلبؤة )) ( يوشع 13 : 7-8 ) .


                رب المجد عث وسوس !! :
                (( يقول الرب : أنا لأفرايم كالعث ولبيت يهوذا كالسوس )) ( هوشع 5 : 12 )


                رب المجد يُزمجر ويزأر !! :
                (( الرب من العلا يزمجر، ومن مسكن قدسه يطلق صوته، يزأر زئيراً على مسكنه بهتاف كالدائين، يصرخ ضد كل سكان الأرض يبلغ الضجيج أطراف الأرض )) ( أرميا 25 : 31 ) .


                رب المجد استيقظ من النوم كمعيط من الخمر !! :
                (( فاستيقظ الرب كنائم جبار مُعَيّط من الخمر فضرب أعداءه إلى الوراء )) ( مزامير 78 : 65 ) .

                رب المجد له رأس وشعر !! :

                (( لباسه أبيض كالثلج ، وشعر رأسه كالصوف النقي ، وعرشه لهيب نار )) ( خروج 32 : 33 ).


                وكما تعرف فان بولس انسان زيك


                وفي كتاب حضرتك لا يوجد فارق بين الانسان والبهيمة
                12 أَمَّا الرَّجُلُ فَفَارِغٌ عَدِيمُ الْفَهْمِ، وَكَجَحْشِ الْفَرَا يُولَدُ الإِنْسَانُ. (أيوب11-12)



                سفر الجامعة 3
                18 قُلْتُ فِي قَلْبِي: «مِنْ جِهَةِ أُمُورِ بَنِي الْبَشَرِ، إِنَّ اللهَ يَمْتَحِنُهُمْ لِيُرِيَهُمْ أَنَّهُ كَمَا الْبَهِيمَةِ هكَذَا هُمْ». 19 لأَنَّ مَا يَحْدُثُ لِبَنِي الْبَشَرِ يَحْدُثُ لِلْبَهِيمَةِ، وَحَادِثَةٌ وَاحِدَةٌ لَهُمْ. مَوْتُ هذَا كَمَوْتِ ذَاكَ، وَنَسَمَةٌ وَاحِدَةٌ لِلْكُلِّ. فَلَيْسَ لِلإِنْسَانِ مَزِيَّةٌ عَلَى الْبَهِيمَةِ، لأَنَّ كِلَيْهِمَا بَاطِلٌ. 20 يَذْهَبُ كِلاَهُمَا إِلَى مَكَانٍ وَاحِدٍ. كَانَ كِلاَهُمَا مِنَ التُّرَابِ، وَإِلَى التُّرَابِ يَعُودُ كِلاَهُمَا.
                Last edited by د/احمد; 17-09-2011, 09:17 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى أله وصحبه أجمعين

                  بواسطة السيف العضب
                  دليل كتابي يقول بأن الأنبياء آمنوا بالخطيئة الأصلية والتثليث والصلب والفداء... إلى آخر معتقدات الإيمان المسيحي ...... (1)
                  اتحفنا يا بطل
                  بواسطة زاكر جسيم
                  أنت تقول بأن القرآن أفاد بأن دين الأنبياء هو الإسلام حسب ما جاء في الآية:
                  (إن الدين عند الله الإسلام)، فلننظر لتفاسير هذه الآية:

                  تفسير البغوي: والإسلام هو الدخول في السلم وهو الانقياد والطاعة ،

                  تفسير القرطبي: الدين في هذه الآية الطاعة والملة ، والإسلام بمعنى الإيمان والطاعات

                  تفسير إبن كثير: الإسلام ، وهو اتباع الرسل فيما بعثهم الله به في كل حين

                  تفسير الطبري: وكذلك " الإسلام " وهو الانقياد بالتذلل والخشوع ، والفعل منه : " أسلم " بمعنى : دخل في السلم ، كما يقال : " أقحط القوم " إذا دخلوا في القحط
                  بواسطة الكونت
                  هروب من الأجابة على السؤال

                  الحقيقة أخى الكونت هو لم يهرب من الإجابة على هذا السؤال فقط بل هرب من الإجابة

                  على كل النقاط التى طرحها الأخ السيف العضب وتستطيع معاودة الإطلاع على المشاركة

                  ( 83 ) لتتأكد بنفسك

                  والعجيب فى الأمر أنه بعد كل هذا التهرب نجده يكتب فى المشاركة ( 86 ) هذا الكلام

                  المضحك


                  أليس هذا خرقا لبند الحوار القاضي بأن يكون الحوار جاريا بين شخص من الطرف الإسلامي وواحد من الطرف المسيحي! فقد صار الحوار ثلاثة ضد واحد! ولا تقل لي بأنني أنقل أمرا إداريا لأنك فتحت بابا للنقاش معك دون السيف العضب. أما الكونت فمستمر بتعليقاته على هذه الصفحة دون صفحة (التعليقات) المخصصة!
                  إن دل هذا على شئ فإنما يدل على قوة حجتي وسداد كلامي،


                  هذه محاولات لحجبي عن النقاش بعد أن آذتكم سماع الحقيقة...لكن أسأل الله أن ينير الدرب أمامكم كما أناره أمامي...وأصلي من أجلكم وأجل سدادكم...بارككم الرب وتغمدكم برحمته...آمين

                  !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  Last edited by أبو حته; 18-09-2011, 07:22 AM.

                  وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                  اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                  الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                  (الفرقان : 26 )


                  الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                  http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    فى فرق بين نبى امى ورسول غبى
                    سيدنا محمد كان امى لكن كان ذكى فى التجاره كان ذكى فى طريقه تعامله مع الناس والجيران والصحابه كان ذكى فى المعارك و القتال رغم انه امى لكن رسولك بولس غبى واكبر دليل على غبائه انه اعترف فى الكتاب المقدس انه غبى وبيفتخر بكده كمان

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25

                      وكل من ترك بيوتا او اخوة او اخوات او ابا او اما او امرأة او اولادا او حقولا من اجل اسمي يأخذ مئة ضعف ويرث الحياة الابدية

                      من ترك امرأة في الدنيا له مئة امرأة في الآخرة
                      لتوضيح ذلك تقول بأن الله يهب المؤمن في هذه الحياة مائة ضعف مقابل ما تركه من أجل المسيح، بجانب الحياة الأبديّة. فالراهب الذي يرفض الزواج يُحرَم من وجود زوجة وأولاد له، فإذا به في حياته الرهبانيّة يتقبّل سلامًا فائقًا، ولذّة روحيّة خلال اتّحاده مع عريس نفسه تفوق كل راحة يقتنيها زوج خلال علاقته الأسريّة.


                      لتوضيح ذلك تقول بأن الله يهب المؤمن في هذه الحياة مائة ضعف مقابل ما تركه من أجل المسيح، بجانب الحياة الأبديّة. فالراهب الذي يرفض الزواج يُحرَم من وجود زوجة وأولاد له، فإذا به في حياته الرهبانيّة يتقبّل سلامًا فائقًا، ولذّة روحيّة خلال اتّحاده مع عريس نفسه تفوق كل راحة يقتنيها زوج خلال علاقته الأسريّة.

                      الراهب الذي يترك بيته بقلبٍ محبٍ بحق يجد البرّيّة كلها بيته، وكما نعلم عن راهب معاصر جاء من أثيوبيا بعد أن باع كل شيء من أجل المسيح، فردّ له الله عطاياه مضاعفة، إذ صارت تستأنِس له الوحوش المفترسة والضارة، فيعيش في البرّيّة في طمأنينة أكثر أمانًا ممن يعيشون في القصور. إنه يملك في قلبه مئات الأضعاف ممّا يملكه الأغنياء وعلى مستوى أعظم!


                      سياق الكلام أنه ترك اب و ام و اخ و اخت و امرأة و اولاد و حقول و بيت بالفعل و واقع ملموس .. لا بالقلب

                      اذن يعوض عنهم بالفعل و اشياء ملموسة .. و لو كان بالقلب لذكر ذلك لانتقاله في الحديث بين درجتين مختلفتين

                      ولا ايه ؟

                      مجرد استفسار شخصي .. ليس لإلقاء الشبهات






                      اللهم خذ بأيدينا اليكــ أخذ الكرام عليكــ

                      اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه

                      و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه

                      اللهم ارزقنا قبل الموت توبة .. و عند الموت شهادة .. وبعد الموت جنة و نعيما

                      اللهم لا تتوفنا الا و أنت راض عنا


                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        الاخوة الافاضل اعتذر عن مداخلتي فهي للتنبيه على شئ لزاكر

                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة


                        هذا الكلام يدل عن جهل بالكتاب المقدس، إذ جاء في تفاسيرنا:

                        هذه المكافأة الأبديّة يرافقها مكافأة في هذا العالم "مائة ضعف". يُعلّق الآب ثيوناس على ذلك، قائلاً: [بالأحرى إن جزاء المكافأة التي وعد بها الرب هو مائة ضعف في العالم لمن كان زهدهم كاملاً.... ويتحقّق هذا بحقٍ وصدقٍ. لا يضطرب إيماننا، لأن كثيرين استغلّوا هذا النص كفرصة لبلبلة الأفهام، قائلين بأن هذه الأمور (مائة ضعف) تتحقّق جسديًا في الألف سنة... لكن الأمر المعقول جدًا، والواضح وضوحًا تامًا أن من يتبع المسيح تخِِفْ عنه الآلام العالميّة والملذّات الأرضيّة، متقبِّلاً اخوة وشركاء له في الحياة، يرتبط بهم رباطًا روحيًا، فيقتني حتى في هذه الحياة حبًا أفضل، في هذه الحياة مئة مرّة عن (الحب المتأسِّس على الرباط الدموي[724])...]

                        يا زاكر
                        انت نسخت كلامك من هنا فهل هذه هي التفاسير المعتمدة عندكم


                        تفسير موقع الانبا تكلا موقع ارثوذكسي صرف

                        منذ متى وتفسير الارثوذكس معتمد عند البروتستانت ياولد ؟؟؟

                        ثانياً : احب افكرك بالمناظرة اللي انت فاتحها في موقعنا " بعد اذن ادارة الموقع الشقيق طبعا "


                        واللي انت بتاخد ايام على ماترد علينا فيها , فلو هتنسحب اتفضل , ولو هتشارك ياريت تتفضل
                        وبعدين انت قلت
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة

                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة
                        ما الخطأ: فالحور العين أداة للمتعة الجنسية والغلمان سقاة للخمر، وأظن أن كلينا متفق على ذلك!




                        لا اعرف ماوجه الاعتراض ؟
                        هل تريد ان من يعيش في الجنة يكون مخنثاً مثلاُ ؟ او مصابين بالعقم ؟ ويعانون من العجز الجنسي ؟
                        وهل في دينك مايمنع الزواج أصلاً ؟ او يحرمه بحور عين او بغيره ؟
                        واود ان اضيف لك شيئاً (( الخمر )) المذكورة في الايات الكريمة غير خمر الدنيا الموجود الآن
                        : (مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِّن مَّاء غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِن لَّبَنٍ لَّمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌ مِّنْ خَمْرٍ لَّذَّةٍ لِّلشَّارِبِينَ وَأَنْهَارٌ مِّنْ عَسَلٍ مُّصَفًّى وَلَهُمْ فِيهَا مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ كَمَنْ هُوَ خَالِدٌ فِي النَّارِ وَسُقُوا مَاء حَمِيماً فَقَطَّعَ أَمْعَاءهُمْ) (محمد : 15 )
                        قال الشيخ ابن باز
                        - رحمه الله "خمر الآخرة طيب ، ليس فيه إسكار ولا مضرة ولا أذى ، أما خمر الدنيا ففيه المضرة والإسكار والأذى ، أي : إن خمر الآخرة ليس فيه غَوْل ولا ينزف صاحبه ، وليس فيه ما يغتال العقول ، ولا ما يضر الأبدان ، أما خمر الدنيا فيضر العقول والأبدان جميعا ، فكل الأضرار التي في خمر الدنيا منتفية عن خمر الآخرة . وبالله التوفيق" انتهى . "مجموع فتاوى ابن باز" (23/62)

                        وقال ابن عثيمين رحمه الله : وصف الله تعالى خمر الآخرة بأنها : 1- بيضاء .
                        2- لذة للشاربين ، بخلاف خمر الدنيا ، فإنها كريهة عند الشرب .
                        3- (لا فيها غول) وهو ما يصيب شاربها في الدنيا ، من صداع ، أو ألم في بطنه ، أو ذهاب للعقل ، وفي سورة الواقعة : (لَا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا) أي : لا يصيبهم منها صداع.
                        4- (وَلَا هُمْ عَنْهَا يُنزَفُونَ) بخلاف خمر الدنيا التي تذهب عقولهم .
                        انظر : "تفسير سورة الصافات" للشيخ ابن عثيمين (ص 107-109)
                        فخمر الاخرة غير خمر الدنيا والتي هي عندكم في اميريكا مصدر للتهيج الجنسي

                        واخيراً اعتذر للادارة على التدخل
                        واكرر يازاكر
                        احب افكرك بالمناظرة اللي انت فاتحها في موقعنا
                        http://mcdialogue.org/vb/showthread.php?p=145884


                        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                           
                          بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى أله وصحبه أجمعين

                          معذرة للأخ العضب فلدى تعليق بسيط إن أذن لى على كلام زاكر جسيم



                          إلا أنني أقول ما قال الرسول بولس ( أو بالأحرى الحواري )


                          من قال لك يا زاكر أن بولس هو حوارى من حوارييى المسيح ؟!

                          هل كان بولس ضمن الإثنى عشر تلميذا حتى تطلق عليه لقب حوارى ؟!

                          بولس بدون أدنى شك هو مُخرب دين المسيح ولم يرى المسيح مرة واحدة خلال وجود

                          المسيح على الأرض وبعد رفع المسيح إلى السماء بسنوات إخترع عقيدة الفداء

                          والخلاص وإدعى كذبا أن المسيح قابله وأمره أن يبشر بأنه أى المسيح مات على الصليب

                          من أجل خلاص البشرية وأكبر دليل على كذبه تناقض وتضارب الروايات التى وردت فى

                          أعمال الرسل التى تحكى قصة مقابلته للمسيح



                          وفيما يخص تلاميذ المسيح فقد ورد فى إنجيل متى الإصحاح ( 10 ) الأعداد من ( 2 )

                          إلى ( 4 ) ما نصه


                          - وَأَمَّا أَسْمَاءُ الاثْنَيْ عَشَرَ رَسُولاً فَهِيَ هذِهِ: اَلأَوَّلُ سِمْعَانُ الَّذِي يُقَالُ لَهُ بُطْرُسُ،

                          وَأَنْدَرَاوُسُ أَخُوهُ يَعْقُوبُ بْنُ زَبْدِي، وَيُوحَنَّا أَخُوهُ .

                          - فِيلُبُّسُ، وَبَرْثُولَمَاوُسُ. تُومَا، وَمَتَّى الْعَشَّارُ. يَعْقُوبُ بْنُ حَلْفَى، وَلَبَّاوُسُ الْمُلَقَّبُ تَدَّاوُسَ .

                          - سِمْعَانُ الْقَانَوِيُّ، وَيَهُوذَا الإِسْخَرْيُوطِيُّ الَّذِي أَسْلَمَهُ .



                          هؤلاء هم رسل المسيح وحوارييه وتلاميذه الحقيقيين أما بولس فما هو إلا مجرد شخص

                          دخيل محب للأضواء والشهرة وبالفعل أصبح أهم شخصية فى المسيحية بعد المسيح إن

                          لم تكن شهرته تفوق شهرة المسيح نفسه لدى البعض




                           


                           

                           

                           

                           

                           

                           
                           

                          وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                          اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                          الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                          (الفرقان : 26 )


                          الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                          http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28

                            الخلاصة:
                            - اللطف مع الزوجة في الحياة اليومية والمعاشرة الجنسية

                            - عدم التزواج بين المماثلين جنسيا
                            - عدم الزنا
                            - كراهة الطلاق

                            أما غير ذلك فجائزـ بما فيها مختلف الطرق الجنسية!
                            هل نفهم من كلامك هذا أن النكاح فى الدبر جائز عندكم ولا يوجد نص أو نصوص تمنعه وتحرمه ؟

                            إن كان كذلك فأى إيمان هذا ؟!

                            وأين هى كرامة المرأة التى تدعون كذبا ليلا ونهارا أن الإسلام بددها ولم يصنها وفى المقابل ترضون بمثل هذا

                            عندكم ؟!

                            تخيل أن الحيوان عندما يجامع أنثاه يجامعها فى المكان الذى تلد منه ولا يجامعها فى الدبر وأنتم الجماع فى الدبر

                            عندكم يكون عن طريق التراضى بين الزوجين !!

                            أين عقلك يا زاكر ؟!

                            دعك من العواطف فنهاية طريقها حسرة وندامة وخسران مبين وإستخدم عقلك جيدا فعن طريقه إن شاء الله ستصل

                            إن أردت إلى الطريق الصحيح




                            وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                            اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                            الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                            (الفرقان : 26 )


                            الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                            http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              هل نفهم من كلامك هذا أن النكاح فى الدبر جائز عندكم ولا يوجد نص أو نصوص تمنعه وتحرمه ؟
                              ننتظر بس ونشوف رد المحاور المسيحي (البروتستانتي) الذي ينقل من المواقع الأرثذوكسية ما يخالف تعاليم إيمانه الإنجيلي .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                بواسطة زاكر جسيم
                                مثلما قلت في السابق، لا وجود لنص في الكتاب المقدس يحرم أو يحلل إتيان الزوجة من الدبر، وعليه هناك إختلاف في الآراء حول هذا الموضوع، لكن أغلب الإنجليين يؤمنون بأنه لا مشكلة في ذلك ما دام الأمر بالتوافق..







                                وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                                اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                                الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                                (الفرقان : 26 )


                                الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                                http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X