إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار هادىء مع العضو المحترم gabi

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حوار هادىء مع العضو المحترم gabi

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله

    قال الله تعالى في كتابه الحكيم

    قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّـهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّـهِ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿آل عمران: ٦٤﴾

    ونحب أن نرحب بالعضو المسيحي الفاضل GABI في منتدى الفرقان الإسلامي ونسأل الله تعالى أن يهديه ويرشده الى الصواب والحق والحقيقة ونسأل الله تعالى أن يجد في صفحات هذا المنتدى ما ينفعه ويرشده الى النور

    وبناء على كلام العضو المحترم GABI

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GABI مشاهدة المشاركة
    مرحبا مشكورين على ترحيبكن الحار فيني
    أنا اسمي كابي والعمر لا يهم لفتني موقعكن الفرسان كتير وقريتو بعض من المسيحيين يلي صاروا مسلمين
    أتمنى ما تفهموني غلط بس أنا كمان بدي أنلقش معكن فالدين الصحيح لأنو هيدي مش لعبة
    وبدي أعرف الدين الأسلامي منكن وتعرفوا الدين المسيحي مني
    بس دون حساسية
    سررت بلقائكم ...........................دمتم بخير.



    كلامك صحيح 100% الدين ليس لعبة فيجب على الإنسان العاقل أن يتبع الدين الصحيح والدين الحق والدين الذي أختاره الله تعالى للبشرية حتى قيام الساعه

    ومن هذا الملتقى ندعوك لكي نتناقش أيهم كتاب وكلام الله هل هو القرآن الكريم أو الكتاب المقدس

    في أنتظار تسجيل حضور الضيف الفاضل



  • #2
    تسجيل متابعة وانتظار ...
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      تسجيل انتظار ومتابعه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        متابع انشاء الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          وفقكم الله دوماً وأبداً..
          وهدى بكم ونفع بكم وزاد عدد المهتدين إلى الإسلام على أيديكم..
          تسجيل متابعة بعون الله.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ووفقتَم . ونرجوآ من الإخوة عندما يروو آلحق يتبعونة با أسرع فرصة ,

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              مرحبا بالضيف الكريم

              متابع......

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                مازلنا في أنتظار العضو المحترم



                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  اوكي لكان هيك قلت يا كونت طيب ما قريت رسالة رومية الأصحاح الخامس
                  يعني عم تعرفوا دينا هو الصح بقا ليش عم تضرب فيو قريتو "الخلاص فالكتاب المقدس يختلف عن الصراط المستقيم في القراّن " تبع hawa قبل ما تغيروا شي الغيرتنو وتعرف بلكي ما تصدق بس تحلفلك بالقراّن 3من رفقاتي صاروا مسيحية وبعد ما شافوا طردتنا وحطيتلا صورة خنزير مطرود قلتولن هادا دينكن ويي لازم كاتحكو معا فوعي مو فصيغة حيوانات
                  موقعكن مويقدر يواجه المسيحية لأنو اذا هاي اللي نزلت موضوع احيييا بس ما ناقشتن معا وهلا أنا كمان تنشوف أش تكتبوا خنزير مطرود هما اكتبوا بس موضوع الخلاص اعتبروا انشر
                  وارجع اقلك
                  بدي أسأل سؤال
                  مكانة المرأة اشقد منخفضة لحتى رسولكن كوتزوج حسب رفقاتي 8فالشرع و 10فلا أخلاق جاوبني كم مرة اتزوج فلا أخلاقوكم مرة
                  اتزوج فالشرع
                  قبل ما تترضني بستناك وأتمنى ما اصادف حمير كماكن (بعض التعديلات عل أغنية أليسا) ركز عل كلمة حميييييييييييييييييييييييييييييير كماكن

                  روح روح بابا عل بيتك موقعك مو يضاهي قوة الروح القدس
                  واحذرك من هالاية"من قال كلمة عن الروح القدس يستوجب نار جهنم"

                  ولسة ما عرفتني ياهل كو تسمي حالك كونت ارجع لماضيك المظفر رفيق من رفقاتك كنتو وهلا صارلك لسين وتاكل خرة وتحكي
                  كنت مسلمي بس تتذكر اش سويت معي تتعرف وهلا غيرتو أسمي وديني لأن الدين المسيحي هو الصح
                  اتذكر هالكلمات كويس كويس كويس

                  اتذكرتني ها......................................


                  تم حذف السباب وقله الادب وتركت باقي الموضوع ليعلم الجميع مدي سطحيتك وتفاهتك وطالما تقبس من اليسا كلامك فلا خير فيك ولا جدوي منك

                  شبكة الفرقان الاسلامية

                  Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 06-07-2011, 04:48 PM.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    شكرا اخى على كل هذا الاستهزاء بالمسلمين كل الاعضاء ردوا بشكل محترم وقالوا ننتظر العضو المحترم لماذا كل هذا القذف
                    والسبب نتمنى ان تحيد عن هذا وتبدا المناظرة لمعرفة من على الحق
                    Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 06-07-2011, 04:49 PM.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      ليس بغريب عليكم يا عابد العبد يا من لا تساوي نعل نبينا الكريم أن تقابلوا احترام المسلمين لكم ودعوتهم لكم للحوار الراقي بالسب والشتم وقلة الإحترام فهو سلاحكم كما كان سلاح إلهكم من قبل

                      سفر صموئيل الثاني 16: 9
                      فقال ابيشاي ابن صروية للملك لماذا يسب هذا الكلب الميت سيدي الملك دعني اعبر فاقطع راسه ، فقال الملك ما لي و لكم يا بني صروية دعوه يسب لان الرب قال له سب داود و من يقول لماذا تفعل هكذا

                      ليتك أيها الضيف تتابع هذا الحوار بإنصاف دون تعصب والذي انتهى بإسلام الضيفة لعلك تتعلم إسلوب النقاش المحترم والبحث عن الحق بصدق..


                      هداك الله
                      Last edited by زهراء; 06-07-2011, 04:43 PM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        فسحوه

                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          ولسة ما عرفتني ياهل كو تسمي حالك كونت ارجع لماضيك المظفر رفيق من رفقاتك كنتو وهلا صارلك لسين وتاكل خرة وتحكي
                          كنت مسلمي بس تتذكر اش سويت معي تتعرف وهلا غيرتو أسمي وديني لأن الدين المسيحي هو الصح
                          اتذكر هالكلمات كويس كويس كويس

                          اتذكرتني ها......................................




                          شكله الخنزير ده مر بتجربه قاسية مع شخص أسمه - كونت - حتى أصابه حاله نفسيه

                          روح عيش أحلى لحظات حياتك في زريبة الخنازير مع - رفقاتك -

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            للدراجه دى مش قادر تدافع عن كتابك المقدس فلبستك العصبيه والخوف والفزع من الهزيمه عايز تنسحب من المناظره بس مكسوف ياعينى فاقولت اشتم واسب علشان يطرودونى بدل متتبهدل كرامتى وكرامة الكتاب المقدس

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              ولسة ما عرفتني ياهل كو تسمي حالك كونت ارجع لماضيك المظفر رفيق من رفقاتك كنتو وهلا صارلك لسين وتاكل خرة وتحكي
                              كنت مسلمي بس تتذكر اش سويت معي تتعرف وهلا غيرتو أسمي وديني لأن الدين المسيحي هو الصح
                              اتذكر هالكلمات كويس كويس كويس

                              اتذكرتني ها......................................

                              ولسة ما عرفتني ياهل كو تسمي حالك كونت ارجع لماضيك المظفر رفيق من رفقاتك كنتو وهلا صارلك لسين وتاكل خرة وتحكي
                              كنت مسلمي بس تتذكر اش سويت معي تتعرف وهلا غيرتو أسمي وديني لأن الدين المسيحي هو الصح
                              اتذكر هالكلمات كويس كويس كويس

                              اتذكرتني ها......................................

                              ولسة ما عرفتني ياهل كو تسمي حالك كونت ارجع لماضيك المظفر رفيق من رفقاتك كنتو وهلا صارلك لسين وتاكل خرة وتحكي
                              كنت مسلمي بس تتذكر اش سويت معي تتعرف وهلا غيرتو أسمي وديني لأن الدين المسيحي هو الصح
                              اتذكر هالكلمات كويس كويس كويس

                              اتذكرتني ها......................................


                              ها
                              ها
                              ها

                              لا تفوتكم " ها "

                              قال كنت مُسلم

                              مازالوا يلجئون إلى الكذب والتدليس مثلك مثل ( وباء سرطان - وزكريا الأخرس )
                              لايوجد فرق


                              روح روح بابا عل بيتك موقعك مو يضاهي قوة الروح القدس


                              قمة الغباء
                              الخروف هذا يقارن المنتدى بإلهه

                              مكانة المرأة اشقد منخفضة لحتى رسولكن كوتزوج حسب رفقاتي 8فالشرع و 10فلا أخلاق جاوبني كم مرة اتزوج فلا أخلاقوكم مرة اتزوج فالشرع



                              هو لو إلهك تزوج زي النبي ولا جلس مع العاهرات يقضي شهوته والعياذ بالله في كتابكم المكدس


                              كالعادة هروب خروف ضال

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X