لا أملك ردا على هذا للأسف فكل الكتب تحتوى على كلمة كره و كل التراجم تقول كره ، لقد جئت ب 6 كتب للتراجم العبريه و المعاجم العبريه جميعها تقول دائره هذا غير إنى وجدث فى 4 كتب إنجيلزيه مترجمه من العبريه تقول نفس الكلام إنها دائره حتى فى الكتب الفرنسيه و الإيطاليه جميعا تقول دائره ، الأدله التى أحضرتها أنت جميبعا متفقه على دائره
و الشيئ الذى أوجع القلب حقا ، أننى جئت بالنص فى ردك السابق و قارنته بالنصوص العربيه فى الكتاب المقدس فالكلمه فى الأدله التى أحضرتها أنت تقول دائره بينما تقول فى النص العربى كره
نفس النص من ردك بالعبريه معناه دائره و هنا فى الكتاب العربى مكتوبه كره ، نفس النص بالإنجيلزيه و الإيطاليه و الفرنسيه بل حتى الأسبانيه كلها تحتوى على كلمة دائره و فى الكتاب المقدس النسخه العربيه المترجمه كلها كره
حتى المنتديات المسيحيه كلها أتيت بالنص أنه كره ليست دائره فى محاوله للتشويش على الأعضاء المسلمين ، للأسف هذا ما وجدته
الذى حقا كان حزنا مريرا حزنت أنا شخصيا من أجله رفض الكاهن فى الكتدرائيه الجواب على سؤالى بحجة أنها هرطقه للأسف
حسنا يابني
و آسفه عندما أقول بنى فأنا بالنسبه لعمرك أعتبرك أحد أبنائى
كى لا يستمر القلب وجوعا و حزنا أرجو أن تسأل سؤالك القادم لربما نصل إلى الحق من يدرى
و الشيئ الذى أوجع القلب حقا ، أننى جئت بالنص فى ردك السابق و قارنته بالنصوص العربيه فى الكتاب المقدس فالكلمه فى الأدله التى أحضرتها أنت تقول دائره بينما تقول فى النص العربى كره
نفس النص من ردك بالعبريه معناه دائره و هنا فى الكتاب العربى مكتوبه كره ، نفس النص بالإنجيلزيه و الإيطاليه و الفرنسيه بل حتى الأسبانيه كلها تحتوى على كلمة دائره و فى الكتاب المقدس النسخه العربيه المترجمه كلها كره
حتى المنتديات المسيحيه كلها أتيت بالنص أنه كره ليست دائره فى محاوله للتشويش على الأعضاء المسلمين ، للأسف هذا ما وجدته
الذى حقا كان حزنا مريرا حزنت أنا شخصيا من أجله رفض الكاهن فى الكتدرائيه الجواب على سؤالى بحجة أنها هرطقه للأسف
حسنا يابني
و آسفه عندما أقول بنى فأنا بالنسبه لعمرك أعتبرك أحد أبنائى
كى لا يستمر القلب وجوعا و حزنا أرجو أن تسأل سؤالك القادم لربما نصل إلى الحق من يدرى
هداكِ الله للحق يا فاضلة









îن îëéىهْ نçمùهْ?